تحميل برنامج FaceApp لاخذ صور سيلفي اكثر احترافية

معلومات حول تحميل برنامج FaceApp لاخذ صور سيلفي اكثر احترافية :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج FaceApp لاخذ صور سيلفي اكثر احترافية
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-03
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج FaceApp للاخذ صور سيلفي اكثر احترافية وهو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص محبي صور السيلفي ، FaceApp هو برنامج يقدم لكم تجربة مميزة لكل صور السيلفي التي تأخذها فهو ليس برنامج تصوير عادي ، فهو برنامج يتيح لك العديد من الامكانيات التي يعشقها العديد من عشاق صور السيلفي والمهوسيين بمواقع التواصل الاجتماعي ، فذلك البرنامج يقدم لكم مميزات معظمها جيد والمعظم الاخر مضحك وفكاهي جداً وهو برنامج خفيف لا يحتاج الي الكثير من الشرح ، كل ما عليك فعله هو ان تشاهد مميزات برنامج FaceApp للاندرويد وسوف تجد رابط تحميل البرنامج برابط مباشر دون تضييع الوقت والجهد في البحث عن التطبيق نقدمه لكم اليوم بشكل مباشر وسهل علي موقعكم برامج الخليج الذي طالما عودناكم عليه .

تحميل برنامج FaceApp للاخذ صور سيلفي اكثر احترافية
تحميل برنامج FaceApp للاخذ صور سيلفي اكثر احترافية

مميزات تحميل برنامج FaceApp للاخذ صور سيلفي اكثر احترافية :

 

  • حجم البرنامج الصغير : من اكثر ما يميز برنامج FaceApp هو حجمه الصغير فهو بحجم 6 MB وهو لا شئ يذكر من حيث اخذه للذاكرة أو حتي في تحميله مع المميزات الرائعة التي يقدمها لكم .
  • اضافة ابتسامة أكثر اشراقاً : من مميزات FaceApp انه يعطيك ابتسامة أكثر حيوية واشراقاً مما أنت عليه ، حيث انه بعد تصوير الصورة الخاصة بك سوف تجد العديد من المميزات التي يمكنك أن تختار منها ، واحدة من تلك المميزات الرائعة هي تعديل شكل الابتسامة بجعلها أكثر جمالاً .
  • شاهد صورتك في المستقبل أو في الماضي : العديد من الاشخاص يبحثون عن برامج اندرويد علي بلاي ستور لكي يجعلون صورتهم أكبر مما هم عليه أو حتي العكس في جعل وجهك أصغر ، فيمكنك بتلك الميزة الطريفة أن تشاهد نفسك أكبر في السن عجوزراً أو أن ترجع طفلاً مرة أخري وهي مميزات طريفة ومضحكة جداً .
  • اضافة العديد من التأثيرات : يمكنك إضافة العديد من الفلاتر والتأثيرات التي تعجب الكثير من الناس لجعل شكل الصورة بشكل عام أجمل وأكثر حيوية .
  • تغير الجنس ! : من أكثر ما يميز FaceApp للاندرويد فعلاً هو خاصية تغيير الجنس ، فيمكن لك أن تشاهد صورتك إن كنت أنثي أو أن تشاهدي صورتك إن كنتِ رجلاً وهي ميزة طريفة أخري يقدمها لكم البرنامج لكي تتمتعوا بتجربة رائعة لم يسبق أن تطرق اليها أي موقع أو تطبيق أخر من قبل .
  • الفلاتر : مثلها مثل برامج التصوير الاخري التي تحسن من جمال الصور ، فان FaceApp يقوم بوضع عدد كبير من الفلاتر التي يمكنك أن تختار من بينهم ، وهي ميزة ليست بجديدة ابداً فهي موجودة في العديد من برامج التصوير الاخري ، فعلي سبيل المثال سناب شات فهو من أوائل التطبيقات التي قدمت تلك الميزة لمستخدميه وهي الفكرة الام التي يقوم عليها التطبيق العالمي ، يمكنك ايضاً تحميل تطبيق سناب شات SnapChat لهواتف الايفون والايباد .
  • ذكاء التطبيق : بالطبع برنامج بكل تلك المميزات سوف يقوم علي مستوي من الذكاء عالي جداً من حيث انه يقوم بمسح الوجع جزء جزء حتي يقوم بوضع التأثيرات المختلفة عليه ، وبالتالي فانه يقوم علي مستوي عالي من تحديد وتمييز الوجه وبالتالي يعطيك تجربة أكثر حيوية .
تحميل برنامج FaceApp للاخذ صور سيلفي اكثر احترافية
تحميل برنامج FaceApp للاخذ صور سيلفي اكثر احترافية

الان وبعد كل تلك المزايا التي يقدمها لكم FaceApp فانه لك يتبق الا رابط تحميل التطبيق ، وبالتأكيد سوف تجده في أسفل المقالة من زر ( تحميل مباشر ) وسوف يتم توجيهم علي صفحة تحميل التطبيق ، بالتوفيق .

 

3/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى