تحميل برنامج FastStone Soft لتحرير الصور للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج FastStone Soft لتحرير الصور للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج FastStone Soft لتحرير الصور للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر, برامج تحرير صور
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم في موضوع اليوم برنامج FastStone Soft الاكثر من رائع والرائد في مجال تحرير وتعديل الصور ببساطة وبدون اي مشاكل, حيث يعتبر البرنامج من البرامج القوية في مجال تعديل الصور حيث إنه يدعم جميع إمتدادات الصور المختلفة بلا مشاكل. كما انه يقوم بتعديل جودة الصورة لتظهر في افضل مظهر يحتوي البرنامج علي عدد كبير من الإضافات بين خصائصه منها العملي علي حذف اجزاء من الصورة او عمل دمج بين اكثر من صورة كما يحتوي علي عدد كبير من ادوات التعديل والإطارات التي تظهر الصور بأشكال اكثر جمالية من الصور الاصلية.

نبذه عن برنامج FastStone Soft

يعتبر FastStone Soft من افضل البرامج في مجال تعديل الصور وتحريرها, حيث ان البرنامج له العديد من المميزات والخصائص المتعددة والتي تجعله من افضل البرامج علي الاطلاق من افضل الإضافات في البرنامج إن البرنامج سهل التعامل ويمكن القيام بجميع مهامه ببساطة وسهولة حيث ان العديد من المستخدمين يكونوا غير قادرين علي التعلم او لا يؤهلهم مستواهم لأن يكونوا متمكنين في برامج التعديل علي الصور الاخري. ولكن فاست ستون يعتبر من البرامج القوية في مجال التعديل علي الصور وتحريرها حيث ان البرنامج سهل التعامل ولا يحتاج إلي خبراء في مجال الجرافيكس والتعديل علي الصور بعكس البرامج المختلفة الاخري. كما ان فاست ستون يعتبر من البرامج التي تحتوي علي واجهة بسيطة وهادئية يمكن التعامل معها بمنتهي السهولة بدون اي مشاكل مما يتيح للمستخدم التعامل ببساطة علي تعديل وتحرير الصور مهما كانت إمتدادها وصيغتها.

برنامج FastStone Soft
FastStone Soft

واجهة وإستخدامات برنامج فاست ستون

يعتمد برنامج FastStone Soft علي واجهة بسيطة وسهلة التعامل حيث تكون واجهتة من الالوان الهادئة كما انه يحتوي علي العديد من القوائم التي من شأنها ان تسهل العملية الخاصة بتعديل وتحرير الصور علي المستخدمين بأفضل شكل, كما ان فاست ستون يعتبر من البرامج الرائعة حيث يقوم بدعم جميع إمتدادات الصور بمختلف صيغتها, كما ان القوائم المنبثقة من البرنامج تقوم بعملية تسهيل علي المستخدم في حالة عدم إدراكه بقواعد برامج التصاميم والتعديل علي الصور بصورة كبيرة.

حيث يقوم البرنامج بإتحاة خيارات متعددة في مجال تحرير الصور وتعديلها بالشكل البسيط فيمكن من الإختيارات الخاصة بفاست ستون العمل علي تعديل حجم الصورة من حيث التصغير او التكبير كما موضح بالصورة في الاعلي, او العمل علي تحديد صيغتها او تحويلها من صيغه إلي اخري ببساطة وبدون اي مشاكل مما يتيح خيارات متعددة للمستخدم بأبسط الطرق حيث ان فاست ستون لا يحتاج إلي خبرة مسبقة في كيفية التعامل مع برامج التعديل والتحرير بالصور بسبب واجهة البرنامج ومميزاته التي يمكن إستخدامها ببساطة شديدة.

برنامج FastStone Soft
FastStone Soft

مميزات برنامج FastStone Soft

يعتبر برنامج FastStone Soft من افضل البرامج في مجال تحرير وتعديل الصور بصورة سهلة لا تحتاج إلي خبرة مسبقة ببرامج تحرير وتعديل الصور بشكل كبير, وفيما يلي سوف نقوم بذكر اهم خصائص ومميزات البرنامج في نقاط واضحة ومحددة:

  • البرنامج يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
  • إمكانية عرض اكثر من صورة في واجهة البرنامج وإختيار عملية الدمج بينهم.
  • يدعم جميع إمتدادات الصور بلا مشاكل.
  • إمكانية تصغير وتكبير الصورة مع المحافظة علي جودتها دون تغير.
  • واجة البرنامج سهلة التعامل وغير معقدة.
  • عملية تحميل للصور من الجهاز إلي البرنامج بسرعه كبيرة.
  • حجم البرنامج صغير ولا يشغل مساحة من القرص الصلب.
  • البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي التسجيل.
برنامج FastStone Soft
FastStone Soft

معلومات برنامج FastStone Soft

الترخيص: مجاني

حجم البرنامج: 3.5 ميجا بايت

اللغة: يدعم العديد من اللغات

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى