تحميل برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل

معلومات حول تحميل برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج NOD32 Antivirus 2018 أحد اقدم واهم برامج الحماية واكثرها شهرة فقد ظهر برنامج نود32 في أوائل التسعينات في الوقت الذي كان فيه انتشار الفيروسات محدود نوعاً ما وكان أكثر المناطق استخداماً له في دول أوروبا الشرقية وقد زاد انتشاره بعدها وتم استخدامه في جميع انحاء العالم.

تحميل برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل
تحميل برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل

نبذة عن برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل :

 برنامج NOD32 Antivirus 2018 تقوم آلية عمله على حذف وازالة أي فيروس دون الحاق أي ضرر بالملفات ، يتميز البرنامج بأنه مكافح فيروسات بدرجة رائعة فهو يعتبر الأكثر اقبالاً من المستخدمين في 200 دولة بكل انحاء العالم وقد نال العديد من الجوائز في مجال الحماية من الفيروسات يتمتع بسرعة فائقة في الكشف عن الفيروسات كما انه من اخف البرامج من حيث المساحة واستهلاك موارد أنظمة التشغيل كما انه لا يؤثر على المعالج و يعتبر انتي فيرس غير تقليدي وهو يقدم حماية من الهجمات النصية او التي قد تهاجم المستخدمين اثناء تصفح الانترنت وهي عباره عن برمجيات جافا سكربت كما أن البرنامج يحمى المستخدم من البرامج الضارة.

ويتميز برنامج NOD32 Antivirus 2018 بسهولته حيث يستطيع المستخدم استعماله بسهولة وكفاءة وسرعة فواجهة البرنامج  واضحة جداً ولا يوجد بها اي تعقيد ،كما يوجد بالبرنامج وضع خاص بالألعاب ومشاهدة الفيديو بمليء شاشة الكمبيوتر البرنامج يقدم العديد من الخدمات التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بألعاب الفيديو والمشاهدة دون تقطيع او انقطاع.

برنامج NOD32 Antivirus 2018 يوفر نسختين نسخة مدفوعة لاستخدام الشركات ونسخة تجريبية مجانية مدة 30 يوماً حتى يستطيع الجميع تحميلها وتجربة البرنامج كما يقدم البرنامج المساعدة لكل المستخدمين مجاناً وتتوفر المساعدة بشكل مستمر حتى يمكن الاستفادة من البرنامج بأقصى طريقة ممكنة  والبرنامج يعمل مع أنظمة التشغيل ويندوز بجميع الاصدارات بكفاءة عالية وثبات كما يتوافق مع اخر اصدار للويندوز 10 حيث لا يوجد الكثير من برامج الحماية يمكنها التعامل معه ،برنامج NOD32 Antivirus 2018 يوفر الحماية القصوى للجهاز من الفيروسات دون التأثير على سرعة وامكانيات الجهاز.

مميزات برنامج NOD32 Antivirus 2018 كامل :

  1. يقدم البرنامج الحماية الفائقة للمستخدمين من البرمجيات النصية بلغة جافا سكربت حيث يمكن أن يتعرض لها المستخدم أثناء تصفح الأنترنت.
  2. برنامج NOD32 Antivirus 2018 يتميز بأنه مساحته صغيرة على نظام التشغيل ولا يستهلك موارد النظام بصورة كبيرة مع انه يقدم حماية قوية وسرعة فى العمل دون التعرض لتقليل سرعة الجهاز .
  3. يمكن تثبيت البرنامج بكل سهولة ويسر واعداده خلال وقت بسيط جداًدون اي تعقيد.
  4. يمكن برنامج المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة الفيديو و تشغيل العاب كمبيوتر بوضع ملئ الشاشة والاستمتاع بها دون انقطاع أو التأثير عليها.
  5. برنامج NOD32 Antivirus 2018 للحماية من الفيروسات يتميز بواجهة استخدام سهلة وواضحة وذلك مما يجعله الاكثر جاذبية خاصة للمستخدمين المبتدئين
  6. يتيح برنامج NOD32 Antivirus 2018 لجميع مستخدميه مساعدة مجانيةً في أي وقت على مدار اليوم بفاعلية وكفاءة عالية حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة القصوى من البرنامج
  7. البرنامج به العديد من ادوات الحماية  فهو يقوم بتحليل النظام وفحص الملفات ويقدم ادوات تعمل كمرشح ليكافح الفيروسات وهو يعتبر اداة فعالة  لحظر انواع من البرامج والفيروسات وادوات التجسس والمزيد.
  8. البرنامج يدعم العديد منا اللغات الكثيرة منها الانجليزية والعربية والفرنسية والايطالية والعديد من لغات العالم.
  9. البرنامج يقدم لجميع المستخدمين حماية ضد الفيروسات وضد برامج التجسس وضد التصدي كما ان به مانع الاختراق البرنامج يوفر حماية متكاملة

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى