تحميل برنامج Photo Grid للتعديل علي الصور للاندرويد والايفون

معلومات حول تحميل برنامج Photo Grid للتعديل علي الصور للاندرويد والايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Photo Grid للتعديل علي الصور للاندرويد والايفون
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-07
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

إن برنامج Photo Grid – Collage Maker يعتبر من اشهر برامج التعديل علي الصور لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون بمختلف أنواعها وتصميماتها . حيث يتيح لك هذا البرنامج العديد من الوظائف الهامة لتعديل الصور ، منها توفير القدرة والإمكانية على دمج أكثر من صورة للحصول علي صورة واحدة بعدة اشكال وتصميمات مختلفة، وإجراء التعديلات لها كما يتراءى لك ، كما يحتوي برنامج Photo Grid علي محرر رائع للصور ويحتوي علي أداة خاصةلتحويل صورك الشخصية الي كفرات المجلات والصحف ويمكنك اضافة الشعارات والكتابة التى ترغب بإضافتها علي الصور. كما يمكنك يمكنك استخدام البرنامج في اضافة التأثيرات علي الصور والفلاتر للحصول علي صور في غاية الروعةأشبه بالتحف الفنية .

برنامج Photo Grid
برنامج Photo Grid

محرر الصور الذي يجب أن يكون لدى جميع محبي التصوير! وتشمل الميزات ملصقة الفيديو، صور ملصقة، وتأثير الكاميرا، إنستاسيزي، تخطيط، فلتر الحية، ملصقا، عرض الشرائح، طمس، فسيفساء، القصاصات، تنميق، نمط وأكثر من ذلك بكثير! ضع إطاراً لصورتك على إنستاجرام بنسبة أبعاد 1:1! قمبتجميل الصور المثيرة في ثوانٍ!

The description of PhotoGrid: Video & Pic Collage Maker، Photo Editor

يجب أن يكون لديك مجانا فيديو ملصقة وتحرير الصور التطبيق لمتعصبي التصوير ومستخدمي Instagram! إنها مليئة بميزات مثل meme ، GIF maker ، video collage ، pic collage ، سجل قصاصات ، مؤثرات الكاميرا ، instasize لـ Instagram ، المحاصيل ، مرشحات الوجه AR ، الملصقات ، قص الصور ، الخلفيات ، القوالب ، الخطوط ، عروض الشرائح ، التمويه ، التنميق ، الأنماط و اكثر بكثير!

Photo Grid
برنامج Photo Grid

آخر التحديثات

1. قوالب DIY 3D بطاقة لإرسال تحيات إلى شخص تحبه أو تهتم به.

2. قص الكائن من الصورة أو قم بإزالة الخلفية

3. وأضاف GIF مضحك في حياتك

4. مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتحرير تخزين هاتفك!

5. أحمر الشفاه وشفة اللمعان! اختيار اللون الكلاسيكي غير لامع أو تألق الألوان اعتمادا على مزاجك.

6. صبغ شعرك – لون الشعر بالطريقة التي تريدها!

صانع الفيديو: صور مجمعة وصور

أفضل محرر فيديو Instagram ومحرر الصور ، إضافة خلفيات طمس مع عدم الاقتصاص أو علامات مائية! أضف موسيقى وتأثيرات أخرى على مقاطع الفيديو على Instagram. دمج وتقليم أشرطة الفيديو مع الآثار. محرر الصور المهنية مع صانع الكولاج

صور ملصقة: 300+ قوالب ملصقة مختلفة

يمكنك تخصيص القوالب لتناسب احتياجاتك! تصميم إبداعات الصور الخاصة بك! جعل شرائح فيلم جميلة وغرز صور باردة! يمكنك أيضا تخصيص سجل القصاصات الخاص بك مع غرز صورية حرة!

كاميرا Selfie في الوقت الحقيقي ومسجل فيديو

اجعل الصور العادية تبدو رائعة مع تأثيرات فلتر متحركة 100+. سواء كنت بمفردك ، أو مع صديق ، أو مع وجود العديد من الناس ، فإن WOWCam (AR Beauty Face filter) سوف يحافظ على السحر ويضيفه إلى لحظاتك الرائعة.

غيرها من أدوات التحرير الشعبية

تحرير: المحاصيل والنسبة ، وضبط ، والنص ، وطمس ، والإطار ، والملصق ، وميض ، ، والتخطيط ، والكتابة على الجدران ، وشريط سينمائي .

3/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى