تحميل برنامج Picosmos Tools للتعديل علي الصور

معلومات حول تحميل برنامج Picosmos Tools للتعديل علي الصور :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Picosmos Tools للتعديل علي الصور
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم برنامج Picosmos Tools الرائع في مجال تعديل وتحرير الصور بجميع الصيغ والإمتدادات حيث يحتوي البرنامج علي شريط مهام متكامل من حيث المؤثرات البصرية المتعددة والاكثر من رائعة والتي تعطي الصور لمسات جمالية كما يحتوي علي عدد من الاطارات بأشكال مختلفة. يمتاز البرنامج بإحتوائه علي ادوات تحرير متعددة ومختلفة ويمكن الاحتفاظ بالتصميمات في البوم مع إمكانية اختيار اسم له لعدم اختلاط الاعمال.

نبذه عن برنامج Picosmos Tools:

مساحة البرنامج لا تعتبر كبيرة ومع ضلك يحتوي علي جميع الاحتياجات لأي مصمم من إخفاء اي جزء في الصورة ببساطة او عمل تقريب للصورة مع الحفاظ علي جودتها ايضا يدعم خاصية العين الحمراء والاحتفاظ بالاعمال وإكمالها فيما بعد حتي في حالة إغلاق البرانامج بدون حفظ التصميم الحالي. كما يدعم البرنامج خاصية دمج اكثر من صورة في تصميم واحد والكتابة علي الصور بعدة انواع مختلفة من الخطوط وتحديد الالوان حيث يمكن إضافة اي نوع خط في البرنامج والتمتع بالكتابة به. كما يدعم البرنامج الكتابة باللغة العربية بصورة كاملة. ويمكن إستعمال البرنامج كعارض إفتراضي للصور علي الكمبيوتر الخاص بكم بسهولة بدلا من برنامج الويندوز التقليدي يمكن عمل تصميم كامل يتم تقسيمه بالعدد المطلوب لإضافة عدد محدد من الصور ويدعم إمكانية التدوير بالدرجة التي يحددها المستخدم في جميع الاتجاهات. كما يمكنالتقاط صور من الشاشة وتسجيلها علي البرنامج للكتابة عليها او التعديل مما يساعد المستخدم في النشر الخاص بشروحات البرامج علي شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج Picosmos Tools
Picosmos Tools

مميزات برنامج Picosmos Tools:

تحدثنا في مقدمة الموضوع عن بعض مميزات البرنامج والتي تعتبر كبير ومتعددة حيث يعتمد البرنامج كما موضح في الصورة علي اقسام مختلفة وواجهة جذابة واكثر من رائعة حيث يمكن اختيار القسم المناسب للمستخدم من بينهم لضمان تقديم التصميم والعمل المراد بالصورة المثالية. يظهر في الصورة قسم camera والذي يعتبر البرنامج فريد من نوعه في هذا القسم حيث يستخدم البرنامج إمكانية دعم التصوير المباشر من كاميرا الخاصة بالكمبيوتر لعمل التعديلات الفورية عليها من إضافة المؤثرات البصرية والكتابة عليها. وايضا في برنامج Picosmos Tools يمكن اختيار قسم التقاط صورة من شاشة الكمبيوتر مباشرة لتقديم الشروحات علي البرامج المختلفة او قسم إضافة الملصقات علي الصور وقسم خاص بالمؤثرات البصرية البسيطة والتي ينصح بها المستخدمين الجدد للبرنامج حيث لا يحتاج القسم إلي شرح مجرد إختيار الصورة المراد التعديل عليها وإختيار الاطار المناسب لها ليتم عرضه علي الشاشة وفيما يلي سوف نعرض اهم مميزات البرنامج بصورة اوضح في نقاط محدده:

  • البرنامج يدعم جميع انظمة الويندوز 32بت و 64بت.
  • البرنامج مساحته صغيرة.
  • يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
  • يحتوي علي مؤثرات بصرية متعددة.
  • يحتوي علي اقسام واضحة الاستخدام.
  • لا يحتوي علي إعلانات او طلبات للترقية.
  • يدعم إلتقاط صورة مباشرة من الكاميرا الخاصة بالمستخدم.
  • يدعم إلتقاط الصور من الشاشة والكتابة عليها.
  • واجهة البرنامج بسيطة ومفصلة.
  • إمكانية الكتابة علي الصور بعدة الوان وخطوط.
  • حفظ الاعمال في حالة اغلاق البرنامج دون تخزين التصميمات.
  • عمل البومات مختلفة وفتحها اي وقت.
  • إستخدام البرنامج كعارض للصور في الويندوز.
برنامج Picosmos Tools
Picosmos Tools

معلومات عن برنامج Picosmos Tools:

اسم البرنامج: Picosmos Tools

فئة: تعديل وتحرير الصور

حجم البرنامج: 40.5 ميجا بايت

الترخيص: مجاني

يدعم انظمة: ويندوز

المطورون: Free Time

برنامج Picosmos Tools
Picosmos Tools

تحميل برنامج Picosmos Tools:

بعد الدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج وتحديد نسخة الويندوز 32بت او 64بت يتم تحميل البرنامج وتتبقي اخر خطوة للتمتع بمزايا البرنامج وهي إكمال عملية التنصيب السهلة حيث يتبقي الموافقة علي سياسة الشركة المطورة للبرنامج وإختيار اللغة الخاصة بالمستخدم والتي تدعم اللغة العربية في البرنامج كما موضح في الصور بالأعلي وبمجرد الانتهاء من عملية التنصيب سوف يتم فتح نافذة برنامج Picosmos Tools تلقائيا والتمتع بخدماته.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى