تحميل برنامج Pixlr-o-matic لتعديل الصور للاندرويد

معلومات حول تحميل برنامج Pixlr-o-matic لتعديل الصور للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Pixlr-o-matic لتعديل الصور للاندرويد
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-10-30
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم برنامج Pixlr-o-matic الاكثر من رائع في مجال تحويل الصور إلي لوحات فنية اكثر جمالا, حيث يعتبر البرنامج من افضل البرامج والتطبيقات المستخدمة لأنظمة اندرويد للهواتف الذكية في مجال تعديل الصور والحصول علي افضل المناظر. حيث يحتوي البرنامج علي عدد كبير من الإطارات التي تجعل الصور تظهر بشكل جميل. يمكن إستخدام العدد الكبير من الفلاتر والإطارات التي يحتويها Pixlr-o-matic بين خصائصه, حيث يمكن إستخدام البرنامج بطريقة سهلة وسوف نقوم فيما يلي بذكر اهم إستخدامات البرنامج ومميزاته للمستخدم.

نبذه عن برنامج Pixlr-o-matic

ان تطبيق Pixlr-o-matic يعتبر ذو شعبية كبيرة للغاية حيث يبلغ عدد مستخدمين البرنامج من المتجر الرسمي لشركة اندرويد لأكثر من 15 مليون مستخدم حيث ينال البرنامج ردود فعل جيده من المستخدمين, نظرا لقدرته الكبيرة علي علاج جميع مشاكل الصور التي يتم إلتقاطها بكاميرا الهواتف. وايضا لقدرته علي رفع جودة الصورة لأكثر درجة, كما ان البرنامج يحتوي علي عدد كبير من الإطارات والفلاتر التي تعطي الصور لمسة جمالية ولوحة فنية رائعة.

كما ان البرنامج يدعم إمكانية الكتابة علي الصور بخطوط متعددة والوان اكثر من رائعة مع إمكانية عمل دمج بين اكثر من صورتين. يمكن عمل تجزئة لإطار واحد والإحتفاظ بداخله علي عدد كبير من الصور من صورتين إلي 6 صور مختلفين يتم تجزئتهم في الشاشة بإختيار من المستخدم بسهولة. ابرز ما يميز البرنامج إنه سهل التعامل ومساحته صغيرة للغاية. البرنامج يحتوي علي عدد ضخم من المؤثرات الخاصة بالصور والالوان تصل إلي اكثر من 3000 مؤثر جميعهم يختلف عن الاخر فكما يظهر في الصور المعروضة في الموضوع يمكن عمل مقارنة بين عدد من المؤثرات والإطارات والفلاتر التي يدعمها البرنامج بصورة مجانية للمستخدمين وإختيار افضلها مع إمكانية عمل حفظ للصورة بدون الخروج من البرنامج.

برنامج Pixlr-o-matic
Pixlr-o-matic

مميزات برنامج Pixlr-o-matic

يحتوي البرنامج علي العديد من المميزات والخصائص الاكثر من رائعة منها انه مجاني ولا يحتاج إلي تسجيل ولا حتوي علي إعلانات فرعية. كما يمكن نشر الصور المختاره بداخله علي صفحات التواصل الإجتماعي وموقع إنستاجرام كما يمكن الإختيار بين تشكيلة كبيرة من المؤثرات البصرية الرائعة والعمل علي رفع معدل الجودة الخاصة بالصور ويحتوي البرنامج علي عدد ضخم من الفلاتر والإطارات الرائعة. ويمكن عمل حفظ مباشر للصورة علي الهاتف دون الحاجة إلي الخروج من البرنامج. كما يمكن عرض الصور مرة واضحة بضغطة دون الحاجة إلي الإنتظار, وفيما يلي سوف نقوم بشرح اهم مميزات برنامج Pixlr-o-matic في نقاط واضحة:

  • البرنامج مجاني ولا يحتاج إلي تسجيل عضوية.
  • مساحة البرنامج صغيرة جدا.
  • يدعم العديد من اللغات.
  • يحتوي علي عدد كبير من الفلاتر والإطارات.
  • يمكن الإختيار بين جودات مختلفة لحفظ الصورة علي الهاتف.
  • عمل البوم خاص لكل مستخدم وحفظ صور بداخله.
  • دمج اكثر من صورة في إطار واحد ببساطة.
  • عمل تقسيم داخل الصورة ووضع عدد كبير من الصور.
  • قام بتحميله اكثر من 15 مليون مستخدم.
  • إمكانية النشر علي مواقع التواصل الإجتماعي وإنستاجرام.
برنامج Pixlr-o-matic
Pixlr-o-matic

معلومات عن برنامج Pixlr-o-matic

الترخيص: مجاني

إسم البرنامج: Pixlr-o-matic

فئة البرنامج: تعديل وتحرير الصور

مساحة البرنامج: 3.5 ميجا بايت

المطورون:  autodesk

يدعم انظمة: اندرويد

الإصدار: 2.2.4

برنامج autodesk
autodesk

تحميل وتنصيب برنامج Pixlr-o-matic

بعد تحميل البرنامج والدخول عليه من الهاتف بنظام اندرويد يطلب إختيار اللغة المناسبة, ومن ثم إمكانية تفعيل الكاميرا الخاصة بالهاتف بداخل البرنامج والتي ننصح بتفعيلها. بعد ذلك يتم الدخول علي واجهة البرنامج السهلة والتعامل مع مميزات وخصائص البرنامج بدون مشاكل.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى