تحميل برنامج PodPhone To PC لنقل الملفات من الكمبيوتر للايفون

معلومات حول تحميل برنامج PodPhone To PC لنقل الملفات من الكمبيوتر للايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج PodPhone To PC لنقل الملفات من الكمبيوتر للايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

كم من الصعوبات فى السابق قد عانيتها ، وانت تفكر فى كيف تقوم بنقل ملف من الكمبيوتر إلى هاتفك المحمول ، وبالتأكيد قد ظننت أن هذا الشىء شبه مستحيل ولكننا الأن نستطيع أن نقول لك ، إنك إذا ا كنت تريد نقل الملفات من الكمبيوتر للايفون او العكس فإن ذلك قد أصبح متاحاً بمنتهى اليسر والسهولة ومن خلال نقرات بسيطة بأصابعك تتم عملية النقل وذلك من خلال هذا البرنامج, فان برنامج PodPhone to PC قد وفر لك إمكانية تأدية تلك المهمة بسهولة. حيث يتعامل البرنامج يتعامل مع كافة أجهزة أبل التي تعمل بنظام التشغيل IOS مثل الايفون والايباد والايبود و كذلك تستطيع من خلاله نقل اي ملف سواء صورة او مقطع صوتي أو فيديو من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الي الايفون والايباد وكما يمكنك أيضاً عمل العكس بنقل الملفات من الايفون الي الكمبيوتر.

PodPhone To PC
برنامج PodPhone To PC

برنامج PodPhone To PC

برنامج PodPhone to PC يعرض لك عند مواصفات الهاتف عند توصيله بالكمبيوت حيث يحق لك القبول أو الرفض وتلك الخاصية حتى لا يتمكن أى أحد من الوصول إلى ما بداخل هاتفك بدون إذن منك ر ويتميز هذا البرنامج بوجود واجهة تشغيل ذات مظهر جمالى مريح للعين بسيطة وسهلة التعامل كما يتميز بسرعة نقل الملفات كمايتوافر بالبرنامج أيضاص العديد من الخصائص الاخري ستتعرف عليها عند تجربة البرنامج.

عندما تريد نقل الأغاني مرة أخرى إلى iTunes من iPod أو iPhone أو iPad أو iPad mini ، ولكن للأسف لا يمكن لـ iTunes القيام بهذا النوع من المتطلبات. PodPhone to PC هو بالضبط مثل هذا التطبيق الصغير و يعتبر نفسه مهىء لك لإنجاز تلك النقلات وذلك من خلال نقرات بسيطة ستقوم بها لتأدية تلك

PodPhone إلى جهاز الكمبيوتر يدعم سلسلة iPod ، وأجهزة iOS ، بما في ذلك أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 6.1 والنماذج الجديدة iPhone 5 و iPad Mini.

PodPhone To PC
برنامج PodPhone To PC

اهمية برنامج لود فون 

مع PodPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، لا يمكن أن يكون نقل الموسيقى والوسائط الأخرى من جهاز iPhone أو iPod أو iPad إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسهل من ذلك حيث يوفر التطبيق أ؟قصى سرعة ممكنة لنقل الملفات . كما يتيح لك أيضاً البرنامج إمكانية البحث عن المقطوعات وتشغيل تلك المسارات مباشرة من جهاز iOS وسحبها وإفلاتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كل ذلك من خلال بنقرة زر واحدة بإصبعك ، كما يصبح أيضاً لديك القدرة والأإمكانية على نسخ تلك الأغاني وحتى إعادة إنشاء قوائم التشغيل مباشرة من جهازك إلى iTunes. كما أنه متوافق تمامًا مع أحدث إصدار من iTunes.

<

p style=”text-align: justify;”>كما يقوم قوم PodPhone to PC بإدارة الصور من كل من Camera Roll والمكتبة بمنتهى السهولة واليسر وبأقصى سرعة كة ممكنة مما يسهل عليك نقل ملفات مهمة لمراجعتها قبل الإمتحان ، أو سهولة الوصول لأى صور قديم، خلاصة القول إنك لن خيار أفضل أو أسرع أو أكفأ من برنامج PodPhone لنسخ الصور من أجهزة iOS إلى الكمبيوتر أو بالعكس .

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى