تحميل برنامج XnView 2019 لتحرير وفتح الصور

معلومات حول تحميل برنامج XnView 2019 لتحرير وفتح الصور :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج XnView 2019 لتحرير وفتح الصور
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير الصور للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

XnView  هو برنامج صغير لتحرير الصور و تشغيلها  و يوجد به الكثير من الفلاتر الرائعة التي تضفي جالا على الصور و تنقيها  كما ان حجمه الصغير يساعد على جعله خفيفا و لا يستهل موارد جهازك  ,فدعونا نتعرف على  برنامج XnView لفتح وتحرير الصور برابط مباشر خالي من الفيروسات وبمساحة صغيرة

معلومات عن برنامج XnView:

فئة: برامج صور

المطورون: XnView

حجم البرنامج: 24 ميجا بايت

لغة البرنامج: اكثر من 7 لغات

يدعم أنظمة: ويندوز

برنامج XnView
XnView

نبذه عن برنامج XnView:

نقدم لكم اليوم برنامج XnView الاكثر من رائع في مجال عرض وتحرير الصور المختلفة والذي يحتوي علي عدة مميزات ينفرد بها عن غيره من البرامج المشابهة. حيث يدعم البرنامج عرض جميع الصور بالإضافة إلي الفيديوهات والتي تعتبر من افضل الاضافات به بأي امتداد حيث يدعم جميع امتدادات الصور بمختلف انواعها. كما إنه يمكن المستخدون للبرنامج من إضافة مؤثرات اكثر من رائعة فيه من خلال الاضافات التي يمتاز بها البرنامج. حيث يمكن عمل شريط يشبه شريط إعلاني يتم فيه إضافة عدد لا نهائي من الصور الخاصة بالمستخدمون حيث يمكن تنسيق طريقة العرض والتي يمتاز بها البرنامج من حيث العرض البطئ او السريع حيث يتيح برنامج XnView إضافة وإختيار الوقت المثالي والذي يحدده المستخدم لعرض الصور في إطارات اكثر من رائعة بأشكال والوان مختلفة. لذلك ينصح بتحميل البرنامج إذا كان المستخدم يفضل عرض الصور في إطارات او إضافة بعض الاشكال الزخرفية الهادئة علي الصور الخاصة به وأصدقائه, كما ان البرنامج به إضافات اخري اكثر من رائعة يمكن إكتشافها منها إمكانية التعديل علي الصور بأكثر من طريقة وبأدوات كثيرة ومختلفة عن بعضها تماما لضمان التنويع في عمل الصور من حيث إضافة بعض التعديلات عليها بما يفضله المستخدمون المختلفون. حيث بخلاف ان البرنامج يقوم بعملية العرض المفصلة لجميع الصور وإمكانية عمل البوم خاص للمستخدم وإضافة عدد كبير من الصور بداخله إلا انه ايضا يمكن من خلال إستخدام البرنامج التعرف علي خصائص اخري ومنها التعديل علي الصور حيث ان البرنامج لا يتوقف من حيث الخصائص علي طريقة العرض او وضع الصور بداخل إطارات بل إنه يقوم بإتاحة امكانية التعديل التام علي الصور من حيث إضافة بعض اللمسات الجمالية المختلفة علي اي صور مهما كان امتدادها ليس هذا فقط بل ان البرنامج يتيح حرية التعديل علي الصور مع إمكانية الاحتفاظ بجودة الصور كما هي بدون التأثير عليها حيث تعتبر هذه الميزة من افضل مميزات برنامج XnView كما ان البرنامج يتيح للمستخدمون إمكانية الاحتفاظ بطرق العرض للصور المختلفة والتي من شأنها ان تحفظ طريقة العرض التي يفضلها المستخدم في كل مرة يتم إستخدام البرنامج في عرض الصور الاخري في الكمبيوتر الخاص به.

برنامج XnView

مميزات برنامج XnView:

يحتوي البرنامج علي عدة مميزات وخصائص يمتاز بها عن البرامج الاخري في مجال الصور وتحريرها ومن حيث التعديل عليها وإضافة المؤثرات البصرية الهادئة والفلاتر والاطارات المختلفة مما يتيح للمستخدمون حرية اكثر في الابتكار الخاص بصورهم. وسوف نعرض لكم من خلال النقاط التالية اهم مميزات البرنامج:

  • مساحة البرنامج صغيرة جدا ولا تؤثر بأي شكل علي اداء الكمبيوتر.
  • يحتوي البرنامج علي عدد كبير من الفلاتر التي تضيف مظهر جمالي علي الصور المختلفة.
  • البرنامج يدعم جميع انظمة الويندوز بدون اي مشاكل.
  • يمكن الاحتفاظ بالتعديلات الخاصة بالصور او طريقة عرضها ليتم إستخدامها في كل مرة يتم فتح الصور الاخري.
  • البرنامج يدعم العديد من اللغات في خصائصه.
  • يمكن إستخدام البرنامج للتعديل علي الصور لإظهار جمالها ولإزالة الاثار السيئة.
  • يدعم جميع ملفات الفيديو وعرضها بطريقة بسيطة.
  • واجهة البرنامج سهلة وهادئة.
  • يمكن التعديل علي احجم ودرجة الوان الصور بدون التأثير علي جودتها بطريقة سهلة.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى