تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي

معلومات حول تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي أحد التطبيقات الرائعة والمتميزة والمتاحة في الوقت الحالي لكافة نظم الهواتف المحمولة سواء كان نظام الاندرويد أو نظام الايفون كما أن هذا التطبيق يعد أحد أفضل التطبيقات للوافدين من السياح والاجانب.

حيث أن هذا التطبيق يشتمل على عدد متميز ورائع من الخدمات الذكية والتي من أبرزها القدرة على الاستفسار عن طلبات تأشيرات الدخول والإقامة إلى جانب طلب تجديد جوازات السفر ومجوعة أخرى من الخدمات التي تهم كافة المستخدمين لهذا التطبيق.

تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي
تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي

مميزات تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي

من مميزات تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي أن التطبيق يساعد المستخدم من التأكد من مدى صلاحيه تأشيرة المستخدم.

كما يمكن من خلال التطبيق الاستفسار عن التأشيرة الإلكترونية وذلك عن طريق نظام فوري خاص بالعاملين والموظفين لدي الشركات.

 كما يمكن عن طريق تحميل تطبيق الإدارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي الاستعلام عن كافة معاملات التأشيرة.

كما أن التطبيق يدعم العديد من الاستفسارات عن تجاوز وقت الإقامة واذن الإقامة وأذن الدخول وذلك عن طريق خدمات التطبيق العديدة المتاحة لكلفة المشتركين.

كما أنه يمكن عن طريق تحميل تطبيق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب بدبي المتابعة الدائمة لكافة طلبات التأشيرة الخاصة بطيران الاتحاد وطيران الامارات.

كما أنه يمكن من خلال التطبيق التعرف على كل ما يخص التأشيرة بداية من تاريخ الاصدار وصلاحية التأشيرة ووقت انتهائها سواء في دبي او في خارجها.

كما يمكن لكافة المستخدمين لهذا التطبيق الاستفسار عن حالات الإقامة والتأشيرة وتصريح الدخول لجميع المكفولين.

تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي
تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي

نبذة عن تحميل تطبيق الإدارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي

يمكن من خلال تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب بدبي ولجميع السياح القدرة على الحصول على اذن الدخول أو الحصول على تأشيره الزيارة او السياحة.

حيث أنه في أن تجاوز السائح او الزائر فترة الإقامة التي تم تحديدها من خلال اذن الدخول سوف يكون  هذا مخالفا إلى جانب التغريم من جانب السلطات المسئولة في دوله الامارات العربية المتحدة وغرامة تم تقديرها بحوالي 200 درهم عن اليوم الاول ثم بعد ذلك غرامه قدرها 100 درهم عن كل يوم يليه إلى جانب  دفع رسم خدمه اضافي 100 درهم عندما يتم المغادرة.

إما بالنسبة لمميزات تنزيل تطبيق الإدارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي بالنسبة للأشخاص المقيمين حيث أن التطبيق سوف يساعدهم في التعرف على جميع المعلومات اللازمة عن قواعد الاقامة  داخل دولة الامارات مثل فترة السماح المحددة لهم بالإضافة إلى التعرف على مقدار الغرامات وانواعها وطريقة تطبيقها وما هو وقت التطبيق.

كما انه يمكن من خلال التطبيق مساعدة جميع الأشخاص المقيمين أو السائحين والتعرف على كافة الشروط اللازمة للإقامة حتى يتم تجنب الوقوع في اي نوع من المشاكل حتى لا يتم دفع أي نوع من الغرمات

كما يساعد التطبيق في القدرة على استصدار جواز سفر بدل فاقد إذا تم ضياع جواز السفر القديم أو عند حدوث أي نوع من التلف لجواز السفر القديم

كما إن التطبيق سيساعد كافة مستخدميه في التعرف على جميع الاماكن والمراكز التي تساعد في تنظيم شئون السائح طوال مدة التواجد بدولة الامارات العربية المتحدة.

تنزيل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشئون الاجانب بدبي

مما لا شك فيه ان تحميل تطبيق الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب هو افضل خيار يمكن أن يساعد كل سائح ومقيم داخل الامارات في التعرف على جميع الشروط اللازمة والتي تم تحديدها من جانب دولة الامارات العربية المتحدة في كل شئ يخص شؤون الإقامة للإجانب وتصريح الدخول والتأشيرة وجوازات السفر.

كما أن التطبيق مدعم بمجموعة كبييرة من اللغات الاجنبية المختلفة الى يأتي على رأسها اللغة العربية مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام لجميع الجنسيات.

كما أن التطبيق يشتمل على عدد متميز من الخدمات التي يتم تحديثها بشكل مستمر مثل خدمات تجديد جوازات السفر وتمديد وقت التأشيرة عند الوصول وتجديد تأشيرة الكفالة وتقديم طلب للحصول على تأشيرة الكفالة كما أن التطبيق يمكن عن طريقه الحصول على باركود للعبور مكان البوابات الذكية في المطارات النختلفة داخل دبي كما انه يشتمل على خدمه الاستشارات القانونية.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى