تحميل تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي

معلومات حول تحميل تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-30
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يحتاج كل متخصص إلى توفير التطبيقات التي تساعده في مجال تخصصه وخاصة في مجال الطب حيث يتعدد المصطلحات والمفردات الطبية التي يتم استخدامه في هذا المجال ، يقدم تطبيق القاموس الطبي عربي- انجليزي عدد كبير من الكلمات والمرادفات التي تستخدم في المجال الطبي لمساعدة المتخصصين في المجال الطبي ليتمكنوا من فهمها واستيعابها كخدمة لمجال الطب والأطباء.

تحميل تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي
تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي

نبذة عن تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي :

يتميز هذا التطبيق بأنه متاح في كل وقت لكل المستخدمين حتى بدون استخدام الانترنت ، كل ما تستطيع فعله هو تحميل التطبيق واستخدامه بكل سهولة وببساطة ، فهو تطبيق شامل يحتوى على الكثير من المصطلحات والجمل والمرادفات الطبية التي تساعد المختصين في تفسيرها وفهمها بكل بساطة.

إن أكثر المصطلحات الطبية والمرادفات لا يمكن التوصل لمفهوما الصحيح ولا ترجمتها في كل القواميس إلا إذا كان قاموس متخصص لوجود بعض المرادفات الطبية التي تستخدم على المستويين العربي والانجليزي تكون غير مفهومة للعامة وهو ما يقدمه تطبيق القاموس الطبي العربي الإنجليزي ،فهو يعمل على توفير المصطلحات والمرادفات للمختصين ببساطة .

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة الأندر ويد والآيفون ليتمكن المستخدمين المتخصصين التوصل للكلمات المطلوبة بمنتهى السلاسة ،ويوفر لك التطبيق أيضاً ميزة الرجوع للكلمات التي قمت بالبحث عنها سابقاً من خلال سجل للكلمات والمصطلحات يقوم التطبيق الاحتفاظ به للرجوع اليه في أي وقت.

يتوفر التطبيق لعدد من الشرائح والمختصين بمجال الطب منهم الأطباء والصيادلة والممرضين وطلاب الطب والصيدلة وكل من له علاقة بالمجال الطبي وهو صغي الحجم بمساحة لا تتعدى 45 ميغابايت تختلف بحسب نوع الجهاز والإصدار ،وهو مهما اختلفت المساحة صغير الحجم لا يأخذ حيز من مساحة الذاكرة ، فهو خير رفيق للمهتمين بالمجال الطبي في كل وقت وأي مكان خاصة في الأماكن التي لا يتواجد بها اتصال للإنترنت.

تطبيق القاموس الطبي العربي الانجليزي هو افضل تطبيق لمساعدة المتخصصين على فهم المصطلحات الطبية بكل بساطة وسهولة ومتوفر لأجهزة الأيفون والأيباد حتى تتمكن من الحصول على كل المعلومات المطلوبة في أي وقت وأي مكان لخدمة المتخصصين ليتمكنوا من أداء واجبهم الطبي بمنتهى البساطة دون اي تعقيدات.

تحميل تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي
تطبيق القاموس الطبي عربي انجليزي

مميزات تطبيق القاموس الطبي عربي إنجليزي :

  1. القاموس الطبي عربي –انجليزي من أهم التطبيقات التي تساعد الأطباء والممرضين وطلاب كلية الطب والصيادلة وجميع المهتمين بهذا المجال
  2. من أهم مميزات التطبيق أنه لا يحتاج الاتصال بالإنترنت عند استخدامه
  3. تطبيق مجاني بدون أي مصاريف اضافية
  4. يدعم اجهزة الايفون والأندر ويد
  5. يدعم اللغة العربية والانجليزية
  6. يوفر لك التطبيق مكبر صوت لنطق الكلمات بالطريقة الصحيحة
  7. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام
  8. من الممكن أن تضم بعض الجمل والكلمات إلى مفضلتك حتى تتمكن من العودة اليها سريعا في أي وقت
  9. يمكنك التطبيق من العودة لأي كلمة قمت بالبحث عنها من سجل المحفوظات
  10. يحتوى التطبيق على عدد من الكلمات العربية والانجليزية كدائرة بحث متسعة للكلمات التي ترغب في البحث عنها
  11. يمكنك التطبيق من تغيير أحجام الكلمات والحروف.
  12. التطبيق متخصص وليس عاماً أي لا يمكنك من استخدامه إلا في مجال تخصصه

التطبيق يمكن تحميله من متجر الآيفون والجوجل بلاي ستور مجاناً بدون أي مصاريف إضافية ، مساحة التطبيق تختلف باختلاف نوع الجهاز المستخدم والاصدار ،وقد لاقي اقبالاً كبيراً من المستخدمين في عدد مرات التحميل حيث بلغ اكثر من 500 ألف مرة تحميل ،تطبيق القاموس الطبي هو الافضل لمساعدة المتخصصين في المجال الطبي.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى