تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر

معلومات حول تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

مع التقدم التكنولوجي الذي قد وصلنا إليه اليوم وكيف أنه يسهل حياتنا يوماً بعد يوم و يوفر علينا الكثير من المجهود المضني والمتعب و اليوم نقدم لكم تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” الذي يتيح لك حجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر دون الحاجة إلى الذهاب إلى عيادته و الانتظار الطويل و من ثم أن تتحمل الموظفة الباردة التي تكون واقفة هناك لكن اليوم و مع تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” لا حاجة بعد الآن لكل ذلك.

تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر
تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر

نبذة عن  تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر :

أصبح الآن بإمكانك أن تحجز موعد مع طبيبك بسهولة من خلال هذا التطبيق و في ظل رغبتنا و مبادرتنا على نشر التطبيقات الناشئة و محاولتنا على جعلها من التطبيقات المشهورة في الساحة العربية و العالمية فقررنا اليوم أن نذكر لكم تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” و الذي يتيح لك الحجز مع الطبيب الذي ترغب في الكشف عنده في أي مستشفى أو عيادة داخل المملكة العربية السعودية.

و قد نشأت فكرة التطبيق بسبب أن هناك الكثير من الأشخاص التي تنسى مواعيد مراجعاتها فيتميز التطبيق بأنه يذكرك بمواعيد مراجعاتك الطبية بالإضافة إلى أنه يقوم بالحجز لك عند الطبيب بشكل أوتوماتيكي مسبقاً.

بالإضافة إلى أنه هناك الكثير منا يشعر يكون بعد أن يعود من عمله متعباً و لذلك السبب يكسل و لا يذهب إلى الطبيب كي يأخذ موعداً منه و هذا أحد الأسباب الذي قد نشأ من أجله التطبيق و خصوصاً أن بعض تلك المنشآت بعد أن تجري الجرد السنوي لها تكتشف أن إراداتها لم تكن كما هو مرسوم للخطة السنوية الخاصة بها أضف إلى ذلك أن أغلب الأشخاص حتى و إن ذهبوا إلى الطبيب فإنهم لا يلتزمون بموعد المراجعة هذا أيضاً يسبب الخسارة للمنشأة.

تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر
تحميل تطبيق دكتور زون / Drzone أحجز موعدك مع طبيبك بشكل مباشر

و لكن الآن و مع تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” أصبح بإمكانك أن تحجز موعدك مع طبيبك من خلال هاتفك الذكي و أنت جالس في منزلك و هذا يدل على أن الذكاء الاصطناعي يساعدنا يوماً بعد يوم ويجعل حياتنا أسهل بكثير.

و يتوافر الآن تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” في المملكة العربية السعودية و سوف يدعم قريباً دول الخليج العربي و بعدها سوف يدعم جمهورية مصر العربية و سيمتد بعدها إلى باقي الدول العربية و نتمنى له كل التوفيق و أن يصبح تطبيقاً عالمياً يستخدمه ملايين المستخدمين.

يتميز التطبيق بأنه يصنع لكل طبيب ما يشبه صفحة شخصية تتيح له النشر عليها و تتيح للمرضى الذين يعالجون لديه أن يقيموه ويقيموا خدمته و هل هو طبيب جيد أم لا و يستطيع الطبيب أن يتحكم بكل شيء على صفحته ما عدا تعليقات المرضى وهذا يضيف نقطة أخرى إلى تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” و يجعله من أحسن الأفكار و التطبيقات الحديثة في المملكة العربية السعودية اليوم.

اكتشف باقي مميزات تطبيق ” دكتور زون / Drzone ” بنفسك من خلال تحميله على هاتفك النقال الآن.

شاركنا تعليقك أو تجربتك مع التطبيق و هل كان ذا فائدة أم لا و ما هو تقييمك الشخصي له.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى