تحميل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي

تحميل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي صرحت هيئه الصحة بإمارة أبو ظبي عن اطلاق تطبيقها المحدث والذي يضم عددا جديدا من المميزات التي تتميز بسهوله الاستخدام مما يساعد على تقديم مجموعة من الخدمات لم تكن متوفرة الا من خلال زيارة مركز العملاء وبذلك فقد اصبحت جميع هذه الخدمات متاحه للجميع بضغطه زر واحدة.

 كما اكد سيادة المعالي رئيس هيئه الصحة بإمارة أبو ظبي أن هذا التطبيق يهدف الى مد جسور التواصل مع جميع أفراد المجتمع من خلال تحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم والاستجابة السريعة على حاجات المواطنين حيث تأتي هذه المبادرة تماشيا مع رؤيه حكومتنا الرشيدة للمستقبل من خلال تقديم جميع الخدمات على مدار ال 24 ساعة.

 كما اضاف معاليه أنه عند تنزيل تطبيق هيئة الصحة بأبوظبي النسخة المحدثة فيمكن الحصول على جميع اراء وملاحظات جميع المواطنين كما يتضمن التطبيق قسم مهني مصمم لتوفير معلومات قيمه عن العاملين في مجال الرعاية الصحية بالإضافة الى مجموعة من المميزات الفنية التي تساعدهم في طلبات حجز الامتحان او الحصول على شهادات حسن السير والسلوك او حتى نقل التراخيص المهنية الطبية.

تحميل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي
تحميل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي

مميزات تنزيل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي

 من مميزات تحميل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي أضاف السيد معالي رئيس هيئه الصحة بأبوظبي انه يمكن من خلال هذا التطبيق القيام بتسجيل التطعيم للمستخدمين للحصول على اي معلومات حول لقاحات معينه وكذلك امكانيه تصفح السجلات الخاصة بالتطعيم كما يتضمن التطبيق المحدث مجموعه من المميزات الجديدة مثل.

 يمكن للمرضى من خلال هذا التطبيق الحصول على تكلفه كلم معاملة طبيه تخصهم كما يمكن للمواطنين القيام بتقييم جميع الكوادر الطبية القائمة على تقديم الخدمات الصحية وذلك بهدف تمكين المرضي وتحفيز الكوادر الطبية وتحسين نوعيه الخدمات في قطاع الرعاية الصحية بإماره ابوظبي.

 كما ان تحميل تطبيق هيئه الصحة بأبوظبي يحتوي على امكانيه الحجز المسبق وذلك عن طريق نظام حجوزات خدمه العملاء من ما يهدف الى تقليص وقت الانتظار للمواطنين الذين يحتاجون الى زيارة الهيئة مما يساعد في تحسين كفاءه الوقت بالإضافة الى تحسين الإنتاجية المؤسسية.

 كما اضاف السيد مدير تكنولوجيا المعلومات في هيئه الصحة بأبو ظبي مما لا شك فيه اننا في هيئه الصحة بأبو ظبي نقوم بالاستثمار في نظم المعلومات الصحية المتكاملة من اجل العمل على تحسين جوده الخدمات الصحية المقدمة والعمل على ضمان صحه المرضى وسلامتهم كما اننا سعداء بإطلاق هذا التطبيق الجديد  من أجل مواصلة احتياجات جميع المستفيدين من خدماتنا من كافه افراد المجتمع والعاملين في مجال الرعاية الصحية.

 التحديثات الجديدة لتطبيق هيئه الصحة بأبو ظبي

 بعد ان تنتهي من تحميل تطبيق هيئه الصحة بأبو ظبي ستجد انه يحتوي على مجموعه من الخدمات لم تكون موجوده من قبل مثل.

 خدمات الافراد الشخصية

 و التي يمكنك من خلال تلك الخدمة ان تقوم بضبط مجموعه من الرسائل التذكيرية لتذكيرك بمواعيد الادوية.

 كما يمكنك من الدخول الى المعلومات المتعلقة بالتطعيم وملف سجل التطعيمات الخاص بك.

 كما يمكنك من خلال التطبيق مراجعة جميع سجلاتك العلاجية السابقة وجميع البيانات الخاصة بمطالباتك المالية من التامين.

 الخدمات العامة

 والتي يمكنك من خلالها عمل التقييم العام للأطباء.

 كما يمكنك الاستفادة من نظام الحجوزات كبديل لنظام التذاكر التقليدي.

خدمات العاملين في الرعاية الصحية

 تساعدهم تحديثات التطبيق في الحصول على شهادة في حسن السير والسلوك.

 امكانية حجز الامتحانات بكل سهولة.

 طلب خدمات المستشفى مع امكانيه متابعه الطلبات.

 تساعدك في طلب الحصول على ترخيص مهني مع متابعته.

 كما يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بإلغاء ترخيص مهني أو القيام بنقل ترخيص مهني.

<

p style=”text-align: center”>تحميل تطبيق هيئة الصحة بأبو ظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى