تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية

معلومات حول تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية حيث أطلقت وزارة الداخلية في دوله الامارات العربية المتحدة تطبيق يمكن من خلاله للمواطنين الحصول على مجموعة متميزة من الخدمات حيث يمكن للمستخدم عن طريق التطبيق القيام بتنفيذ العديد من الخدمات مثل تجديد جواز السفر دون أن يكون هناك حاجة الذهاب الى المراكز المتخصصة في ذلك الا في بعض الحالات القصوى وذلك وقفا للخطة التي تم وضعها من جانب دولة الامارات حتى يتم التسهيل على المواطنين في العديد من الأمور عن طريق عدد من التطبيقات التي تسهل عليهم العديد من الأمو الحياتية.

تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية
تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية

نبذة عن تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية

ويعد تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية أحد التطبيقات المهمة والرائعةالتي يمكن من خلالها الحصول على العديد من الخدمات سواء للأشخاص المواطنين الإمارتنين أو الأشخاص الذين يعملون في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمكن من خلال التطبيق الاستفادة من جميع هذه الخدمات بشكل مجاني 

 كما أن القائمين على التطبيق يعملون بشكل دائم بعمل تحديثات للتطبيق ولجميع أنواع الخدمات المقدمة عليه بالصورة التي تسهل التعامل مع التطبيق والاستفادة من جميع الخدمات كما أن التطبيق تم تصميمه بدون أي صعوبات بالإضافة إلى أنه يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية.

حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في دوله الامارات عن طريق تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية الاستفادة من خدمات تجديد جواز السفر والحصول على العديد من الخدمات الأخرى.

كما أن التطبيق يمكن  من خلاله دفع الرسوم بصورة تلقائية وكذلك ارسال الجوازات للمواطنين اينما كانوا كما يمكن استخدام التطبيق وتنزيله من خلال مستودع التطبيقات وذلك حسب نوع الهاتف.

كما أن التطبيق متوافق مع جميع المنصات للهواتف والأجهزة اللوحية حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين الي تنزيل التطبيق والاستفادة من كافة خدمات الوزارة التي تقدمها عبر التطبيقات الذكية من اجل الحصول عليها بكل سهوله ويسر.

كما ان التطبيق متوافق مع جميع الانظمة مثل الISO / والandroid / والwindows phone.

تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية
تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية

اهداف تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية

وكان السيد اللواء الركن خليفه حارب الخبيلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة أن من اهداف تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية هو توفير الوقت والجهد على المواطنين.

بالإضافة الى الحصول على العديد الخدمات بكل يسر وسهولة حيث أن التطبيق يعد ترجمة لرؤيه القيادة السياسية التي تحاول تحقيق اعلى مستوى ممكن من الخدمات المقدمة لجميع المستخدمين من خلال الاستمرار في التحسين المستمر لمؤشرات الاداء إلى جانب العمل المتواصل في تحديث التطبيقات الذكية بالصورة التي تنال اعجاب جميع المواطنين.

مميزات تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية

من اهم مميزات تحميل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية أنه يمكن المواطنين من خلال بعض الخطوات البسيطة من خلال تنزيل تطبيق وزارة الداخلية الاماراتية واستخدام التطبيق للاستفادة من الخدمات المتميزة التي يحتوي عليها

كما أن التطبيق يحتوي على مجموعة من الخدمات المتميزة التي يمكن من خلالها لجميع المواطنين والمقيمين داخل دولة الامارات الاستفسار عن اي معلومة والحصول على اجابة في ثواني معدودة وكذلك ابداء الملاحظات على مدار ساعات العمل مما يساعد في تطوير وانجاز الكثير من الامور الحياتية.

يمكن لأي شخص مقيم داخل دولة الأمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمات التطبيق عن طريق تحميله على جميع أنواع أجهزة الهواتف المحمولة حيث أن التطبيق يعمل على العديد من نظم التشغيل مثل الاندرويد وال ios والويندوزفون

كما أن المسئولين عن التطبيق أكدوا  على أن المرحلة المقبلة سوف تشهد توفير العديد من الخدمات الاخرى وذلك وفق استراتيجية الحكومة الذكية.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى