تحميل تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية

معلومات حول تحميل تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

ممارسو الرياضة  في حاجة  دائمة لمزيد من التمارين الرياضية والأفكار الرياضية الحديثة وهذا ما يوفره تطبيق 30days fitness challenge حيث أنه يقدم العديد من الفيديوهات التي تقدم أنواع مختلفة من رياضات اللياقة البدنية والتي يمكن ممارستها في المنزل.

تحميل تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية
تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية

نبذة عن تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية :

تطبيق 30days fitness challenge يقدم خطة تمارين رياضية لمدة 30يوماً بحيث تتدرج التمارين بشكل يومي ليتمكن المستخدم من مواصلة الحفاظ على التمارين دون الشعور بالملل ،وذلك للتوصل لأفضل نتائج ممكنة لجسم رياضي وصحي.

تعتبر ممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية الهدف الرئيسي منها إزالة الدهون بالجسم وتكوين عضلات للحصول على جسم رياضي ،كما أن ممارسة الرياضة تنشط الدورة الدموية بالجسم وتساعد على حماية الجسم من الإصابة بالأمراض المزمنة ونتيجة ممارسة الرياضة بالطبع هو الحصول على جسم رياضي متناسق .

يهدف تطبيق 30days fitness challenge لتحقيق مستوي عالي من ممارسة الرياضة للمستخدم والتأكيد على استمراره في التدريب في أي وقت وأي مكان،ولعل أفضل ما يقدمه هذا التطبيق امكانية التدريب من أي مكان وذلك يسهل على المستخدم ممارسة الرياضة دون الحاجة للذهاب للجيم ،وذلك لتحسين الصحة في 30يوماً مع اتباع حمية غذائية صحية للحصول على النتيجة المرجوة.

يقدم التطبيق تصنيفات عدة من التمارين الرياضية حسب منطقة الجسم المراد تقوية العضلات فيها أو المراد تخسيسها مع تفسيم كل تصنيفة من التصنيفات إلى ثلاثة أقسام مبتديئ ومتوسط ومتقدم ويوفر التطبيق تحيثات للتمارين بصفة مستمرة مع تعليمات بكيفية القيام بتلك التمارين لتجنب القيام لاتمارين بطريقة خاطئة ، كذلك يعطي التطبيق تعليمات كيفية استخدامه والاستفادة منه

لاقي هذا التطبيق اقبالاً كبيراً من المستخدمين حيث بلغ عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق فوق ال50مليون شخص وفقاً للإحصاءات التي قامت بها متجر جوجل بلاي ستور ،كما أكدت هذه الإحصاءات على أن هذا التطبيق مناسب حتى للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق وذلك لتعليم وحث الأطفال على ممارسة الرياضة منذ الصغر.

حتى يستطيع الأطفال ممارسة مثل هذه التمارين فيجب أن يستخدموا التطبيق من مستوى مبتديئ  وهي تمارين بسيطة لا تحتاج إلى أدوات وأجهزة إضافية وهي تمرينات غير معقدة وذلك مع الشرح المبسط سواء بالحركات أو الفيديو أو التسجيل الصوتي لكل تمرين ليسهل على كل مستخدم ممارسة هذه التمارين بكل سهولة.

جميع التمارين الرياضية المتاحة على التطبيق تم وضعها بواسطة العديد من المتخصصين والرياضين لضمان سلامة المستخدم والحصول على النتائج المطلوبة بصورة جيدة وبفاعلية تامة مما يساعد على تحسين مستوى الصحة للمستخدمين وزيادة اللياقة البدنية بطريقة علمية وصحية في 30يوم هي أيام التحدي التي حددها التطبيق.

تحميل تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية
تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية

مزايا تطبيق 30days fitness challenge لتمارين اللياقة البدنية :

  1. تطبيق مجاني متاح على جميع أجهزة الهواتف الذكية
  2. تقديم شرح وافي لكل التمارين الرياضية
  3. هدف التطبيق وضع تحدي لمدة 30 يوم مع تسجيل كل انجاز بشكل يومي
  4. تقديم التمارين بطريقة مبسطة سواء بالصور أو الفيديو أو التسجيل الصوتي
  5. مزود بمنبه يومي للتذكير بموعد التمارين
  6. القيام بالتمارين بمستويات تدريجية حتى يسهل استخدامه
  7. امكانية مشاركة الانجازات على مواقع التواصل الإجتماعي
  8. وضع خطة 30يوم لتمارين البطن و30 يوم لتمارين الجسم بالكامل

يمكن تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور ،ولكن يمكن مواجه مشكلة أن هذا التطبيق غير متاح في بلدك وعليه هناك حلول متاحة على الانترنت لمثل تلك المشكلة ينصح بتتبعها لتحميل هذا التطبيق لما له من فوائد ونتائج مذهلة.

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى