تحميل تطبيق ACE للتدريبات التخصصية

معلومات حول تحميل تطبيق ACE للتدريبات التخصصية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق ACE للتدريبات التخصصية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت ترغب في الحصول على تدريب في أحد التخصصات الدراسية في أي المجالات يتيح لك تطبيق Ace الحصول على أفضل التدريبات مع أفضل المدربين في العديد من المجالات والعديد من التخصصات الدراسية سواء الجامعية أو الثانوية.

تحميل تطبيق ACE للتدريبات التخصصية
تحميل تطبيق ACE للتدريبات التخصصية

نبذة عن تطبيق ACE للتدريبات التخصصية :

تطبيق ACE  يعتبر منصة شاملة للمتدربين بالعديد من المجالات العديدة والمختلفة، كما أنه يتيح الفرصة للمدربين بتقديم خدماتهم لتعليم المتدربين وتقديم خبراتهم الدراسية للعديد من المستخدمين فهو يعتبر أكبر مجال لتبادل الخبرات بين المتدربين.

ومن أهم المجالات التي يمكن أن يقدمها التطبيق هي التخصصات الجامعية أو الثانوية ،كذلك المجالات التدريبية كالرياضة بأنواعها والهندسة والديكور وغيرها الكثير، التطبيق يتيح لك التواصل مع أفضل المدربين والأقرب إليك في منطقتك مع معرفة آراء المتدربين السابقين من خلال التقييم الذي حصل على المدرب.

تطبيق ACE يمكنك من ايجاد مدربين من ذوي الخبرة العالية وتقديم أفضل الشهادات المعتمده في اقرب الاماكن المتاحة لك أو وفقاً لموقعك الجغرافي ، كما يتيح لك التطبيق اختيار التخصص الذي ترغب في دراسته من بين العديد من التخصصات المتاحة.

تطبيق ACE يمكنك من التقدم للتدريب المستخدمين في المجالات المعتمدة التي حصلت فيها على إحدى الشهادات،وإعطاء الفرصة للعمل بدوام كلي أو جزئي لتتمكن من التواصل مع الأفراد ومشاركة خبراتك العلمية معهم، يمكنك التطبيق من الاستفادة من دراساته العلمية ومشاركتها مع الآخرين.

تطبيق ACE مجاني بدون مصاريف إضافية ،يدعم أجهزة الأيفون والأندرويد ويمكنك تحميل التطبيق من متجر الأيفون و الجوجل بلاي ستور بمساحة 97 ميجا بايت ،كل المطلوب منك هو التسجيل في التطبيق بحساب جديد او عن طريق الفيس بوك والبدء في البحث عن التخصص الذي ترغب في دراسته والبحث عن أقرب مدرب لمنطقتك حتى تتمكن من التواصل معه والحصول على التدريب المناسب لك ،ويمكنك التطبيق من تقييم التدريب والمدرب حتى تستطيع مساعدة المستخدمين الآخرين في اختيار المدرب .

إذا كنت ترغب في دراسة أي من فروع الهندسة أو تفضل دراسة الديكور والاستمتاع بأحدث التقنيات في هذا المجال ،تطبيق ACE يمكنك من الحصول على أفضل التدريبات في أفضل التخصصات ،كذلك يمكنك الحصول على أفضل التدريبات الرياضية من أفضل الرياضيين والمدربين الحاصلين على أعلى الشهادات بأبسط الطرق وأسهل الوسائل.

تطبيق ACE يوفر لك التدريب مع الفترة التي سوف تجتازها للحصول على هذا التدريب بالساعات والأيام ،من ضمن عدد من التخصصات العديدة مثل الرياضية ،والصحة واللياقة البدنية ،والدراسات الإسلامية، الكيمياء ،الفيزياء،الموارد البشرية ،إدارة المشاريع ،الأحياء ، البرمجة والعديد من المجالات الأخرى ، مع تقييم المدرب والتدريب وإضافة تعليق عن مستوى التدريب حتى تتيح الفرصة ليستفيد الآخرون من مثل هذه التدريبات .

تطبيق ACE هو منصة التعليم الشاملة لتحصل على أفضل التدريبات من افضل المدربين واقربهم لمنطقتك ،كما يتيح للمدربين الفرصة على تدريب أكبر عدد من المستخدمين بالمواد العلمية التي سبق وأن حصل على شهادات معتمدة فيها لتبادل المعرفة بين المدرب والمتدرب.

مميزات تطبيق ACE للتدريبات التخصصية :

  1. يمكنك التطبيق من الحصول على التدريب وانت في منزلك
  2. التطبيق يمكنك من البحث وفقاً للتخصصات المتاحة.
  3. يمكنك التطبيق من طلب المدرب.
  4. يمكنك التطبيق من تقييم أداء المدرب وتقييم التدريب .
  5. يمكنك التطبيق من الحصول على تدريب في جميع التخصصات بالمرحلة الجامعية
  6. التطبيق يمكنك من الحصول على تدريب احترافي للموظفين في اي مجال ،مثل إدارة مشاريع, هندسة شبكات, شئون موظفين.
  7. التطبيق مجاني بدون مصاريف إضافية
  8. التطبيق يدعم أجهزة الأيفون والأندرويد

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى