تحميل تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات

معلومات حول تحميل تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

من أشهر الشركات الرياضية على مستوى العالم شركة Adidas الألمانية وقد قامت الشركة مؤخرا بالاهتمام بالتكنولوجيا الخاصة باللياقة البدنية بسبب الإقبال المتزايد على مثل هذه تطبيقات. تعددت الاتجاهات التي تبعتها شركة Adidas فقد قامت بتطوير العديد من الأجهزة الخاصة بتتبع نشاط الجسم وكذلك دعمت هذه الشركة العديد من الأجهزة والأحذية الرياضية بالتكنولوجيا الخاصة باللياقة البدنية. كما قامت شركة Adidas بإطلاق تطبيق جديد هو Adidas All Day والذي يهتم بالنساء المهتمات بالرياضة واللياقة البدنية.

تحميل تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات
تحميل تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات

نبذة عن تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات :

يقوم تطبيق Adidas All Day بمتابعة الحالة الصحية للمرأة وهو يهتم بالمرأة في المقام الأول وذلك بالاهتمام بأربعة أشياء أساسية هي محور الحياة العامة هذه الأشياء هي الحركة والتغذية، والعقلية، والراحة. كما اليقوم تطبيق بجمع المعلومات والبيانات عند بدء التسجيل، وسيقوم تطبيق Adidas All Day بتقديم مجموعة من النصائح والروتين لمساعدتك في الحصول على جسم صحي ورشيق.

تطبيق Adidas All Day تم وضعه تحت اشراف مجموعة من أمهر وأشهر الرياضيين والعلماء المختصين بمجال اللياقة البدنية والتغذية السليمة كما قامت الشركة بالتعاقد مع مراكز وجامعات طبية مشهورة مثل الكلية الأمريكية لطب الرياضة تدعم شركة اديداس في إنشاء هذا التطبيق الرياضي بطريقة تفاعلية. ويهدف تطبيق Adidas All Day الحفاظ على اللياقة البدنية والتخسيس وتمارين اليوجا للاسترخاء وهو يدعم جميع أجهزة الهواتف الذكية والآيفون حتى يمكن استخدامه في كل وقت وأي مكان.

تطبيق تطبيق Adidas All Day يوفر لك العديد من الوجبات الصحية لتتمكن من الحصول على نظام صحي غذائي موزون لتحصل على جسم رياضي ورشيق يمكنك الحصول على التطبيق من متجر الجوجل بلاي ستور أو متجر الآيفون وقد لاقى التطبيق إقبالا كبيرا من المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل وذلك خلال فترة قصيرة من اطلاقه على منصتي الأندرويد والآيفون.

كل ما هو مطلوب منك تحميل تطبيق Adidas All Day وتسجيل البيانات الخاصة بك والمتعلقة باللياقة والتغذية والنشاطات العقلية ثم يقوم البرنامج بقرائتها وتحليلها وإعطاء النصائح والإرشادات التي تساعدك على تحسين اللياقة البدنية لديك وقد أطلقت الشركة على النتائج التي تظهر لك أو مجموعة النصائح اسم اكتشاف Discoveries.

تطبيق Adidas All Day يعتبر هو الأفضل في مجال اللياقة البدنية فقد حرصت شركة Adidas على توفير كل المعلومات والإرشادات الصحية والسليمة على هذا التطبيق بحيث يمكنك من الاستفادة منه في كل وقت وكل مكان، شركة Adidas وهي الشركة المعروفة بتخصصها في مجال الرياضة بجميع فئاتها استطاعت اثبات كفاءتها في توفير تطبيق متخصص في المجال الذي طالما أبدعت فيه وهو مجال اللياقة البدنية والرياضة.

مميزات تطبيق Adidas All Day للنساء الرياضيات :

  1. التطبيق سهل الاستخدام وبسيط
  2. التطبيق يوفر العديد من الخطوات الإرشادية لتسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق بطريقة صحيحة.
  3. يقدم التطبيق الإرشادات اللازمة للجسم والخاصة باللياقة البدنية وذلك بتوفير مجموعة من النصائح والمعلومات لإمداد الجسم بالاحتياجات السليمة.
  4. التطبيق يحدد مدة الرياضة أو الحركة التي يجب ممارستها يوميا للحصول على جسم رياضي رشيق في أقل وقت ممكن.
  5. التطبيق يقوم بوصف خطة غذاء رياضية وصحية كاملة للتمتع بصحة جيدة ولياقة بدنية سليمة وصحية.
  6. التطبيق يدعم كل انظمة تشغيل الهواتف اندرويد والايفون.
  7. التطبيق هو تطبيق رياضي متخصص رياضي.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى