تحميل تطبيق Dubai Calendar لمتابعة كل فعاليات إمارة دبي

معلومات حول تحميل تطبيق Dubai Calendar لمتابعة كل فعاليات إمارة دبي :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Dubai Calendar لمتابعة كل فعاليات إمارة دبي
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

نقدم لكم اليوم تطبيق Dubai Calendar وهو تطبيق لا غني عنه خاصة لمن يقيمون ويتواجدون داخل دولة الامارات العربية المتحدة وخاصة في مدينة دبي. يعتبر تطبيق Dubai Calendar مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي شراء او عملية تحديث له. كما إن التطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي يكون تابع لمؤسسة دبي التي تختص بأعمال التسويق التجاري. ما الذي يميز تطبيق فعاليات دبي عن غيره.

تحميل تطبيق Dubai Calendar لمتابعة كل فعاليات إمارة دبي

انه بداخل التطبيق يحتوي علي جميع الفعاليات والمناسبات التي تحتضنها دبي في خلال العام الحالي, مما يوفر فرص وعمليات البحث التي يقوم بها المقيمين في دبي او الاجانب اثناء زيارتهم. كما إن تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي يقوم بإمكانية المشاركة الخاصة بالمناسبات مع اصدقائنا علي مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة مثل تويتر وفيس بوك. كما يمكن تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي المستخدمين من إظهار الإشعارات او تحديد بعض منها لعدم الإعاج بدرجة كبيرة, كما إنه من خلال التطبيق الاكثر من رائع يمكن إستخدام نظام الجي بي اس والذي نقوم من خلاله بتحديد المناسبات المختلفة علي الخريطة لمعرفة مكان المناسبة وتحديده من علي Dubai Calendar فعاليات دبي. كما يمكننا التطبيق من إمكانية مراسلة البريد الإلكتروني الخاص بالجهة المنظمة للمناسبة او الفعالية التي نريد الإستفسار عنها اكثر. كما إن التطبيق يقوم بدعم اللغة الإنجليزية بجانب العربية لجذب اكبر عدد من المستخدمين.

Dubai Calendar فعاليات دبي

بالرغم من ان التطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي ويظهر من إسمه انه يخص مدينة دبي إلا ان التطبيق يستهدف فئة وجماعة معينة من المستخدمين له والذين يقومون بتحميله, حيث يتم إستهداف الاجانب او الاشخاص الذين يأتون لزيارة دبي وهم غير مقيمين فيها. حيث يعمل التطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي علي جذب اكبر عدد ممكن من الاشخاص له وللترويج بالأعمال والفعاليات المختلفة في المدينة السياحية دبي. حيث يتم التركيز علي الاشخاص الذين يفضلون البقاء علي اتصال بجميع الفعاليات والمناسبات المختلفة التي يتم تنظيمها في دبي وبم إن التطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي من مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري فإنه من الطبيعي ان يكون التطبيق ملم بجميع الاحداث والفعاليات التي تقام في المدينة دوما علي مدار السنة لجذب اكبر عدد من المستخدمين. ويعتبر اهم ما يميز Dubai Calendar فعاليات دبي إنه سهل الإستخدام ولا يحتاج إلي شرح ويمكن التعامل معه ومع الاقسام المتعددة التي يحتويه بسهولة بالغة, حيث يلاحظ علي تصميمات التطبيق الهدوء وسهولة الالوان وعدم وضع العديد من الاقسام التي ليس لها حاجة.

Dubai Calendar

يحتوي Dubai Calendar فعاليات دبي علي كتالوج عام وشامل لجميع الاحداث التي من المقرر ان تقام في مدينة دبي من خلال متابعة التطبيق, حيث يعمل دائما التطبيق والقائمون عليه علي الإهتمام ومتابعة جميع الجوانب التي تقام لها فعاليات وإحتفاليات في دبي عموما, حيث يتم الإهتمام بالأحداث المختلفة من الفنون المختلفة والثقافات المتعددة والتي تجتمع في دبي تحديدا. كما يتم الإهتمام بفعاليات الموسيقي بمختلف انواعها واشكالها ومن اماكن وبلاد متعددة من خلال تنظيم المهرجانات والحفلات المتعددة والتي تقام دوما في دبي, ايضا يتم الإهتماما بالفعاليات والمهرجانات الرياضية الكبري والتي يحتوي تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي علي قسم خاص بها. يعتبر التطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي من تنفيذ وترويج إمارة دبي دون غيرها. حيث يكون التطبيق مخصص بالكامل للإهتمام بجميع المهرجانات والفعاليات المختلفة والتي تدور في امارة دبي دون غيرها من تنظيم مهرجانات سينمائية وموسيقي واحداث رياضية كبري ايض مجالات ثقافية متعددة.

فعاليات دبي

بالرغم من إن دولة الامارات العربية المتحده عموما قامت بعمل الكثير من هذه البرامج والتطبيقات بهدف تنشيط الحركة الداخلية في البلاد, إلا ان تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي يعتبر اكثر هذه التطبيقات التي نال شهرة واسعه ونال علي ثقة العديد من المستخدمين. ويكون السبب الرئيسي والاساسي في ذلك هو ان التطبيق يقوم بالإهتمام بالزائرين والاجانب الذين يقضون العطلات او بعض الاوقات في امارة دبي دون غيرها, علي عكس الرامج والتطبيقات الاخري التي تهتم بالقائمين في البلاد والسكان الاماراتين دون غيرهم, مما يتيح لهذه التطبيق شهرة اكبر واوسع خاصة ممن هم خارج نطاق المواطنين الإماراتيين. يقدم تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي ميزة رائعة وهي إرسال الإشعارات الدائمة, حيث يقوم التطبيق بإرسال الإشعارات للمستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق من المتجر الخاص بهاتفهم سواء ايتونز للايفون او نظام اندرويد. حيث يقوم التطبيق بإرسال اشعارات كل فترة للتنبيه علي المستخدم في حالة نسيانه وعدم تذكر بعض المهرجانات او الفعاليات المختلفة والتي تعرض في جدول خاص بالتطبيق بداخله, يقوم تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي بإرسال الاشعارات المتعددة للمستخدمين لتذكيرهم علي اقتراب ميعاد مناسبة ما من مهرجان او فعالية لكافة المجالات من رياضة وموسيقي وفن وادب وثقافة وسينما. حيث يشمل تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي جميع الفروع والفعاليات التي تقام احداثها في امارة دبي بصورة عامة دون تفضيل.

Dubai Calendar فعاليات دبي

تعتبر فائدة تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي اكثر للوافدين حديثا او القادمين في زيارات لأسباب مختلفة حيث يوفر عليهم التطبيق الكثير من الجهد والوقت حيث يتم تلخيص جميع الاحداث خلال العام بالكامل وعرضها علي المستخدمين, مما يمكنهم من المعرفة المطلقة والكاملة لجميع الاحداث والفعاليات والمهرجانات التي بإمكانهم ان يكونوا حاضرين في الإمارة دبي اثناء تقديمها, بالطبع ذلك مع الخدمة الرائعة التي يتم تقديمها من خلال إرسال الاشعارات للمستخدمين جميعا من خلال تطبيق Dubai Calendar فعاليات دبي والتي تقوم بتذكيرهم بمواعيد واوقات الفعاليات المختلفة وإقتراب موعدها مع إمكانية إرسال بريد إلكتروني للشركات المتخصصة في المهرجانات والفعاليات المختلفة والتي من الممكن مخاطبتهم في اي استفسارات او ارسال البطاقات او الاتعلام عن الحجوزات والتذاكر, مما يوفر الجهد في عمليات البحث المختلفة. يمكن من خلال تطبيق Dubai Calendar ان يكون الجدول المعروض علي المستخدمين شهري, حيث يتم تقديم جميع الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات في المجالات المختلفة من رياضة وفن وموسيقي علي مدار الشهر فقط, ويتم تجديد هذه الاحداث في تطبيق Dubai Calendar كل شهر جديد بدلا من السنة.

تحميل تطبيق Dubai Calendar لمتابعة كل فعاليات إمارة دبي

من المميزات الواضحة والرائعة في تطبيق دبي كلندر إنه يمكن تحميل ملف بي دي اف الذي يعمل ببرنامج الفلاش بلاير والذي يمكن تشغيله بسهوله لصغر حجمه وعدم الحاجة إلي المتطلبات العالية والتي ذات كفاءة عالية, حيث يمكن تحميل الملف من داخل التطبيق بمنتهي السهولة والإحتفاظ به علي الهاتف او الكمبيوتر الخاص بالمستخدمين, كما إنه يمكن الاضافة إلي جوجل ترند بسهولة. كما يمكن من خلال تطبيق Dubai Calendar ان يكون الاهتمام بالاحداث الجغرافية القريبة دون غيرها عن طريق تشغيل العلامة علي تتبع المهرجانات والفعاليات القريبة من الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم عن طريق الخريطة والجي بي اس بسهولة دون مشاكل, ليتم إرسال الاشعارات إلي الهاتف الذكي بصورة دورية لمتابعة احدث التطورات الخاصة بالفعاليات المختلفة والمهرجانات للمجالات الكثيرة. كما يمكن من خلال تطبيق Dubai Calendar تمكين المستخدمين من الشراء الخاص بالتذاكر للمهرجانات والفعاليات المختلفة في امارة دبي بسهورة من خلال التطبيق وبمنتهي الامان.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى