تحميل تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية

معلومات حول تحميل تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تعتبر ممارسة التمارين الرياضية من الأساسيات الموجودة في حياتنا التي يجب الحفاظ عليها وممارستها بشكل منتظم وتخصيص وقت محدد لها لا يجب التخلف عنه حيث إنها مفيده للحفاظ على صحة وشكل الجسم، وأصبح الآن مع التقدم التكنولوجي وبفضل إنتشار الهواتف الذكية ووجود تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية الموضوع أسهل بكثير حيث تعتبر هذه التطبيقات بمثابة مدربك الشخصي بين يديك ومن إحدى أهم تلك التطبيقات والذي نتحدث عنة في موضوعنا هو تطبيق endomondo والذي يمتلك العديد من المميزات سنتعرف عليها من خلال موضوعنا .

تحميل تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية
تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية

نبذة عن تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية :

يمنحك تطبيق endomondo ميزة المدرب الشخصي الخاص بك الذي يعطيك رأية الصوتي بعد الإنتهاء من أداء تمارينك حيث إنه وعن طريق خاصية الGPS يقوم التطبيق بحساب المسافة التي قطعتها سواء عن طريق المشي أو الجري كما إنة يقوم بإعطائك تقرير مفصل بالصوت لأدائك خلال تلك المسافة .

ويمتاز التطبيق أيضاً بإنه يقوم بحساب عدد السعرات الحرارية التي فقدتها خلال تلك المسافة التي قطعتها كما إنه يقوم بقياس النبض الخاص بك ويتتبع معدل ضربات القلب ويحتوي على إمكانية مشاركة تمارينك الرياضية عبر الفيس بوك مع أصدقائك، كل تلك المميزات تجعل منة التطبيق الأفضل لحياة صحية هادئة بفضل ممارسة الرياضة والمتابعة عليها .

يمتلك تطبيق endomondo واجهة عمل سهلة الإستخدام ومريحة بالنسبة للمستخدم بفضل بساطتها والوانها البسيطة التي تجعل المستخدم يتنقل بحرية بين أدوات التطبيق، الآن يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق على هواتف الاندرويد والايفون مجاناً والإستفادة من كل تلك المميزات التي تمنحك صحة جيدة وجسم رشيق عن طريق ممارسة الرياضة من خلال مدربك الشخصي تطبيق endomondo .

تحميل تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية
تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية

مميزات تطبيق endomondo لممارسة التمارين الرياضية :

1- يمتاز تطبيق endomondo بالبساطة الشديدة بسبب إمتلاكة واجهة عمل سهلة مما يسهل على المستخدمين إستعمالة والإستفادة من مميزاتة العديدة في ممارسة التمارين الرياضية والتنقل من أداة إلى أخرى بكل بساطة .

2- تطبيق endomondo لا يدعم فقط تمارين المشي أو الجري ولكن يدعم أيضاً تمارين السباحة والهوكي والعديد من الرياضات الأخرى، فكل ما عليك هو تحديد هدفك أياً كانت الرياضة التي تمارسها وإترك الباقي لتطبيق  endomondo .

3- يحتوي التطبيق على ميزة رائعة ومهمة جداً وهي ميزة التنبيه الصوتي حيث إن التطبيق سوف ينبهك عند الوصول إلى هدفك الذي حددتة، فعلى سبيل المثال إذا كنت تركض مسافة 1000 متر فسوف ينبهك التطبيق صوتياً بالوصول إلى مسافة 1000 متر .

4- يمكنك من خلال التطبيق أن تشارك أصدقائك على الفيس بوك بتمارينك الرياضية وإنجازاتك وأهدافك التي قمت بتحقيقها .

5- يقوم تطبيق endomondo بحساب عدد السعرات الحرارية التي فقدتها أثناء ممارستك للرياضة كما إنة يقوم بقياس نبضات قلبك ومعدل ضربات القلب حيث إنه يعتبر من أفضل التطبيقات في مجال التمارين الرياضة والحفاظ على الصحة .

6- التطبيق يمنحك إمكانية التحكم في المعلومات التي تظهر على الشاشة .

7- يمكنك من خلال التطبيق وبعد الإنتهاء من ممارسة التمارين الخاصة بك أن تشاهد كل التمارين التي قمت بها ويمنحك إمكانية المقارنة بينها لتحديد ما هو الأفضل لك .

8- يمتلك التطبيق ميزه مهمة وهي أن المدرب الصوتي سوف يعطيك رأية أثناء تأدية التمارين الخاصة بك لمعرفة التقدم الذي أحرزتة أثناء تمرينك أو إذا كان هناك قصور عليك تفاديها .

تطبيق endomondo متوفر الآن لهواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني تماماً كما إنه متوفر بالعديد من اللغات لسهولة استخدامة، كل ما عليك الان فقط هو تحميل التطبيق والاستفادة بمزاياه العديدة والتمتع بصحة جيدة وجسم رشيق .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى