تحميل تطبيق Evernote حفظ الملاحظات للايفون

معلومات حول تحميل تطبيق Evernote حفظ الملاحظات للايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Evernote حفظ الملاحظات للايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-09-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يعتبر تطبيق Evernote المفكرة من التطبيقات الهامة التي يحتاج إليها كل من يحمل هاتف محمول مثل برنامج ايفرنوت لحفظ الملاحظات. حيث أن التنظيم من الأمور المهم في حياتنا وهي أول شيء في النجاح مع زيادة الأمور المهمة بشكل يومي في حياتنا والرغبة الملحة في تعليم واكتساب خبرات جديدة.

وبالتالي فإن التخطيط والتنظيم أمر هام وذلك لمواكبة جميع المستجدات بكل سهولة وبشكل سلسل في عصر التكنولوجيا والسرعة. لضمان استغلال الوقت بالشكل الصحيح وتجنب مشكلة التسويف والتأخير. بالإضافة إلي أنك لن تكون في حاجة إلي الورقة والقلم وتدوين كل ما تريده فكل هذه الأمر تعد مضيعة للوقت بصورة كبيرة.

فقط كل ما تحتاجه مع هذه برنامج المفكرة برنامج ايفرنوت هو جهاز موبايل اندرويد أو ايفون وكلنا يعلم أن هذه الأجهزة الآن موجودة تقريبا في كل منزل. يمكنك استخدام برنامج ايفرنوت عن طريق حساب جوجل دون الحاجة الى التسجيل ببيانات تسجيل مختلفة.

تطبيق Evernote
تطبيق Evernote

حول برنامج ايفرنوت Download Evernote

برنامج ايفرنوت يعد من التطبيقات الهامة لجهاز الاندرويد الذي يتيح للمستخدم أن يقوم بتدوين كافة ملاحظاته سواء كانت هذه الملاحظات بشكل كتابي فقط او ملاحظات مرفق معها صور سواء صور عادية أو صور بالكاميرا. بالإضافة إليه يمكنك أن تقوم بإنشاء قائمة تحتوي علي المهام التي تخصك مع إضافة أداة تنبيه لتقوم بتذكيرك بالمواعيد الهامة في الوقت المحدد.

كما يمكنك أن تقوم بوضع علامة مميزة بجوار كل مهمة قمت بإنجازها، وهذا الأمر ممتاز ورائعة حيث أن التطبيق قادر علي عمل مزامنة مع أي جهاز أخر علية نفس البرنامج. فبمجرد أن تقوم بكتابة ملاحظة أو أمر هام علي الهاتف الخاص بك سوف تجد هذه الملاحظة بشكل تلقائي موجودة علي الهاتف الأخر الذي به نفس البرنامج.

تطبيق Evernote
تطبيق Evernote

وهذا التطبيق يعد من أشهر تطبيقات المفكرة للاندرويد بالإضافة إلي أن التطبيق لا يتوقف علي أجهزة الاندرويد فقط بل أيضا يعمل علي أجهزة أيضا علي جميع الهواتف الذكية مثل الايفون وغيره. وقد قام بتجربة هذا التطبيق أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.

وهذا لأن التطبيق من التطبيقات المتميزة جدا ويوفر لكافة المستخدمين كل ما يحتاجون إليه كما أن شركه Evernote Corporation الغنية عن التعريف حريصة كل الحرص علي تحديثه باستمرار وإضافة كل جديد عليه.

شرح تطبيق Evernote

يوجد عدد من التطبيقات التي تعمل كمفكرة وهي من أفضل الأدوات التي يحتاجها الشخص علي هاتفة المحمول والتي تقوم علي تنظيم مواعيده يوميا أو أسبوعيا باستمرار مثل برنامج ايفرنوت لتدوين الملاحظات. وتجعله طيلة الوقت شخص منظم مما تعطيه شعور بالرضا عن أدائه علي مدار اليوم.

ومن بين هذه التطبيقات برنامج ايفرنوت Evernote الذي يعد هو الأول علي الإطلاق في مجال تدوين الملاحظات والتدوينات. حيث يمكن استخدام هذا البرنامج علي أنواع مختلفة من الهواتف وأيضا الحاسب الألي اللوحي. بالإضافة إلي أنه متوفر علي الساعة الذكية.

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى