تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة

معلومات حول تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-30
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

انتشرت في الآونة الأخيرة سيارات تقديم الطعام بمختلف تخصصاتها وأشكالها، فهناك عربات متخصصة للحلويات ومنا للوجبات الجاهزة وهكذا وتنتشر هذه العربات بصورة قد يصعب على البعض تتبعها، تطبيق Food Trucks يتيح لك الوصول لأقرب عربة طعام وكذلك يمكنك من البحث عن العربة المفضلة لك بكل سهولة ويسر.

تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة
تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة

نبذة عن تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة :

 تطبيق Food Trucks يمكنك من الوصول لأقرب عربة طعام من خلال الخريطة الملحقة بالتطبيق، والتي عن طريقها يتم تحديد مسار العربة بكل دقة حتى تستطيع الوصول لها بكل سهولة، وإذا كنت من أصحاب العربات المتنقلة التطبيق يمكنك من إضافة بيانات عربتك وإدراجها ضمن العربات الكثيرة الموجودة في قاعدة بيانات التطبيق حتى يتمكن العملاء من الوصول إليك بمنتهى السهولة.

تطبيق Food Trucks يمكنك أيضاً من تقديم العروض الخاصة بعربتك وتقديم قائمة الطعام الخاصة بك كذلك يمكنك إضافة الصور والأسعار الخاصة بكل وجبة وأيضاً يمكنك من تحديد مواعيد العمل الخاصة بالعربة وكل ما تريد إضافته عن العربة تطبيق يقدمه لك بكل سهولة ويسر.

تطبيق Food Trucks يمكنك من الوصول لعربتك المفضلة وتتبع مسارها من خلال الخريطة المرفقة كذلك التطبيق يعمل على تحديث البيانات بصفة مستمرة وتحديث مكان العربات لحظة بلحظة، التطبيق يقدم لك العديد من العربات والعديد من الوجبات والعديد من العروض، التطبيق هو أفضل تطبيق لتتبع عربات الطعام.

تطبيق Food Trucks يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون حتى يمكنك التواصل مع عربات الطعام في كل وقت ومن أي مكان، التطبيق مجاني بدون مصاريف إضافية، مساحة التطبيق تختلف باختلاف نوع الجهاز والاصدار، التطبيق يقدم العديد من الخدمات والمزايا الرائعة.

تطبيق Food Trucks يمكنك من مشاركة أفضل العربات ومميزاتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كل ما يمكنك القيام به هو بعد تحميل التطبيق ادخال بياناتك سواء كمستخدم أو كصاحب عربة حتى يتم تسجيل حساب لك وبعدها استمتع بكل العروض والخدمات المقدمة من العربات المتنقلة في منطقتك أو تمتع كصاحب عربة بالإعلان عن عربتك بطريقة سهلة وبسيطة ومميزة.

تطبيق Food Trucks يتيح لك كذلك التواصل مع صاحب العربة عن طريق الهاتف الذي قام صاحب العربة بتسجيله في التطبيق حتى يمكنك من حجز وتجهيز الوجبة لحين الوصول لها، يمكنك من خلال التطبيق حجز والتعاقد مع صاحب العربة على تجهيز الحفلات والمناسبات الخاصه، يمكنك تحميل تطبيق Food Trucks من منصتي جوجل بلاي ستور وال ios بكل سهولة والاستمتاع بكافة المميزات والخدمات المقدمة من التطبيق، التطبيق يتيح لك معرفة كل البيانات الخاصة بالعربة من قائمة طعام ومواعيد عمل وأماكن تواجدها بمنتهى السهولة والبساطة.

تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة
تحميل تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة

مميزات تطبيق Food Trucks دليل عربات الطعام المتنقلة :

1.يوفر لك تطبيق خريطة تفصيلية عن أقرب عربات الطعام المتنقلة لمنطقتك.

2.إن كنت أحد أصحاب العربات المتنقلة يمكنك تطبيق إضافة عربتك وكافة البيانات اللازمة للوصول لأكبر شريحة من المستهلكين.

3.يوفر تطبيق تبويب العروض فكل صاحب عربة يمكنه إضافة عرض خاص به، كإعلان لعروضه الخاصة.

4.تطبيق يدعم التحديث التلقائي لمكان تواجد العربة.

5.تطبيق يقدم أدوات لإدخال الطعام المقدمة من صاحب العربة

6.تطبيق يمكنك من إضافة صور الوجبات مع أسعارها.

7.تطبيق يقدم أدوات أخرى بتقديم معلومات تفصيلية حول العربة، وتقديم بيانات ساعات العمل

8.تطبيق مجاني بدون مصاريف إضافية

9.تطبيق يدعم أجهزة الأندرويد وال iOS.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى