تحميل تطبيق google fit للياقة البدنية

معلومات حول تحميل تطبيق google fit للياقة البدنية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق google fit للياقة البدنية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-26
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

لم تترك شركة جوجل أي مجال تستطيع به خدمة مستخدمي الا وقد بذلت قصارى جهدها للعمل عليه ، فقد قدمت العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين في كل مجالات الحياة اليومية ولعل أهمها مجال الرياضة فقد قدمت شركة جوجل تطبيق  google fit الذي يعمل على متابعة الحياة الرياضية للمستخدمين ومساعدتهم للحصول على اللياقة البدنية المناسبة والوصول للجسم الصحي الرشيقب أسهل الطرق مع باقة من أفضل البرامج الرياضية والخدمات التى يوفرها هذا التطبيق.

تحميل تطبيق google fit للياقة البدنية
تطبيق google fit للياقة البدنية

نبذة عن تطبيق google fit للياقة البدنية :

تطبيق google fit يوفر لك الفرصة على متابعة كل الأنشطة الرياضية التي تقوم بممارستها عن طريق نظام أندرويد وير الذي يكون متوفر في الساعة أو الهاتف ،فهو أفضل تطبيق لقياس كمية السعرات الحرارية المطلوب حرقها والعمل على تنظيم وقياس التطور في الحالة الصحية لمستخدم التطبيق.

إن ممارسة الرياضة بشكل يومي يعتبر هو الوسيلة المثلي للحصول على جسم رشيق صحي ومتناسق ،كذلك اتباع الحميات الغذائية الصحية يعتبر خير مساعد للوصول إلى هذا الجسم المثالي ،ويقوم تطبيق جوجل فيت بتحديد الأوقات والحركات التي يمكن لكل مستخدم القيام بها وقياس أي انجاز رياضي بشكل عام .

تطبيق google fit هو تطبيق متخصص في الأنشطة الرياضية ومتابعتها والتمارين الرياضية وخاصة التمارين التي تحتاج لقطع مسافات فيها ،فهو يساعد على حساب كل الخطوات التي تقوم بها ،ومعرفة مقدار الإنجاز الذي قمت به للوصول للهدف الذي تسعى إليه.

يقدم تطبيق google fit العديد من الإحصاءات اليومية لكل نشاط يقوم به المستخدم ويقوم بجمع مثل تلك الإحصاءات بشكل دوري وعرضها في صورة تقرير للمستخدم ليتمكن من قياس نسبة الانجاز في النشاط الرياضي الذي قام به ،ويتم تقديم مثل ذلك التقرير أسبوعياً أو يومياً وفقاً للنشاط الرياضي الذي يقوم به المستخدم.

يختص تطبيق google fit باللياقة البدنية ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وكل الأجهزة المتصلة به من تابلت أو ساعة أو آيباد ،ولا يتطلب منك سوى تثبيت مثل هذا التطبيق ويقوم هو بتسجيل كل الأنشطة التي تقوم بها على مدار اليوم،

تحميل تطبيق google fit للياقة البدنية
تطبيق google fit للياقة البدنية

ولا يتطلب فتحه وتسجيل ما تريد عليه فهو يقوم بمثل هذا العمل تلقائياً فهو يعتبر التسجيلات التى يقوم بها ما هي إلا خدمة للمستخدم.

 

مميزات تطبيق google fit للياقة البدنية :

  • يتميز هذا التطبيق بسهولة متابعة الرياضة التى تقوم بممارستها
  • تقديم إحصاءات فورية أثناء وقبل وبعد أي تمرين تقوم به
  • تحقيق الأهداف الرياضية المطلوبة من خلال المتابعة المستمرة لتطورات التى يقةم بها جسمك من حرق السعرات ووقت الرياضة والمسافة المقطوعة
  • توفير نصائح خاصة بالمتدربي من أفضل المدربين على مستوى العالم
  • متابعة النظام الصحي الغذائي المناسب لك
  • تحديد خطواتك بكل دقة عن طريق جوجل مابس والتى عن طريقها يمكن التحكم في وقت وسرعة والمسافة خلال الرياضة التى قمت بممارستها مثل رياضة الجرى أو المشي أو ركوب الدرجات الهوائية أو ما إلى ذلك
  • التطبيق مجاني بدون أي رسوم إضافية
  • متاح لجميع أجهزة الأندرويد وكل الأجهزة المتصلة بها مثل الساعات الذكية.
  • ييعطي بيان بمعدل نبضات القلب في ملخص التمرينات
  • قائمة تمارين مستحثة بصفة مستمرة مع إمكانية تحديد عدد من الرياضات وتسجيلها في القائمة المفضلة لمتابعتها كلما حانت الفرص
  • إمكانية إعداد البيانات الصوتية
  • القيام بعمل التحديثات بصورة مستمرة

يمكنك تحميل تطبيق google fit من متجر جوجل بلاي ستور ،مجاناً بدون أي رسوم إضافية،مع العلم بأن حجم التطبيق لا يتم تحديده إلا وفقاً للجهاز المستخدم والإصدار.

إن هذا التطبيق يعد التطبيق رقم واحد من حيث عدد المستخدمين وعدد مرات التحميل حيث تعدت مرات التحميل ال50 مليون تحميل،هذا التطبيق هو الأفضل في عالم التطبيقات الرياضية.

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى