تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً

معلومات حول تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

إن التطور التكنولوجي الكبير في تقنيات الانترنت ساهمت بتوفير عدد كبير من الخدمات للعديد من الأشخاص المستخدمين للانترنت على مستوى العالم من أفضل وأهم تلك الخدمات التى قدمت للعالم هي أكاديمية KHAN ACADEMY والتى عن طريقها يتم تقديم عدد كبير جداً من المواد العلمية المسجلة فيديو والتى تساعد على شرح وتبسيط عدد من العلوم لكل المستخدمين في جميع انحاء العالم.

تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً
تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً

نبذة عن تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً :

فكرة الاكاديمية كانت من خلال عالم هندي يدعى سلمان خان قام على إنشاء موقع أكاديمية وأطلق عليها اسم KHAN ACADEMY، والذي أصبح من أشهر المواقع على مستوى العالم في تقديم محتويات علمية ذات جودة عالية ورائعة مجانا للجميع من كافة أنحاء العالم، ويعمل موقع الأكاديمية بجانب تقديم تطبيقاته إلى تقديم المواد علمية في مجالات متعددة مثل العلوم والفن والرياضيات والبرمجة وعلوم الكمبيوتر وغير ذلك من العلوم  من اجل تقديم المعلومات القيمة والمفيدة للطلبة والباحثين.

تعتمد فكرة KHAN ACADEMY على تقديم عدد من المواد التعليمية في شكل فيديوهات متوفرة باللغة الإنجليزية، كما تعكف الاكاديمية حاليا على القيام بترجمة هذه الفيديوهات إلى جميع لغات العالم ليستفيد الطلبة والباحثين الغير ناطقين باللغة الانجليزية من جميع انحاء العالم من هذه الميزة، كما أن التطبيق يوفر تمارين تفاعلية في عدة مجالات منها مادة الرياضيات من خلال التطبيق يمكن للمستخدم مشاهدة الفيديوهات عبر موقع  يوتيوب، والاطلاع على المحاضرات، مع إمكانية تحميلها أو وضعها في قائمة المشاهدة اللاحقة لمتابعتها في الوقت المناسب للمستخدم.

تطبيق خان اكاديمي تطبيق مجاني فالمؤسسة غير ربحية وهي تقدم المساعدات لجميع الأفراد على مستوى العالم كبار وصغار وأياً كان الفئة التي ينتموا اليها حتى يتاح للجميع التعلم بمنتهى السهولة ،ووفرت الأكاديمية تطبيق KHAN ACADEMY  لجميع اجهزة الأندرويد حتى يتمكن الجميع من التعلم في اي وقت واي مكان ،ولهذا لاقى هذا التطبيق اقبالاً كبيراً من المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل التى بلغت اكثر من 10 ملايين مرة ،فهو تطبيق يهدف في المقام الأول والأخير توفير المعلومات للجميع .

تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً
تحميل تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً

مميزات تطبيق KHAN ACADEMY للتعلم مجاناً :

  1. تطبيق KHAN ACADEMY مجاني فالمؤسسة ليست ربحية، لذا فهناك عدد المنظمات المعروفة مثل مؤسسة بيل جيتس وجوجل وغير ذلك من المنظمات الخيرية تدعم تلك الاكاديمية والتي هدفها نشر التعليم الأكاديمي للجميع مجانا عبر شبكة الإنترنت.
  2. التحديثات التى قام بها التطبيق مؤخرا ساهمت في جعل واجهة البرنامج أكثر سهولة للوصول إلى الفيديوهات التعليمية بسرعة أكبر
  3. التطبيق يوفر  عدد كبير جداً من الفيديوهات في جميع المجالات مثل الرياضيات والفن والفيزياء والبرمجة وغير ذلك الكثير.
  4. تطبيق KHAN ACADEMY يوفر عدد من التمارين التفاعلية في مجالات عدة منها الرياضيات على سبيل المثال
  5. العثور بسرعة على ما تحتاج إليه فالتصميم الرائع جعل البحث أسرع للعثور على ما تريد
  6. الحفاظ على قائمة خاصة بك ليسهل الوصول إليها، وتحميلها حتى يسهل الوصول اليها عندما لا تكون متصلا بالإنترنت.
  7. التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد

يمكنك تحميل تطبيق KHAN ACADEMY  من متجر الجوجل بلاي ستور بمساحة تختلف باختلاف نوع الجهاز والاإصدار ،ويعتبر تطبيق خان من أفضل التطبيقات الخدمية التى تساعد وتوفر تعليم لكل المستخدمين سواء عالم أو طالب ،كبار أو صغار في كل المجالات رياضيات ،فيزياء ،فن ،برمجة وغيرها بسهولة وهذا ما جعله التطبيق الأكثر اقبالاً من حيث عدد مرات التحميل التى بلغت أكثر من 10 مليون مرة تحميل، تطبيق خان اكاديمي هو وسيلة تعليم عالمية بين يديك

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى