تحميل تطبيق Messenger Kids للأطفال للايفون وللاندرويد

معلومات حول تحميل تطبيق Messenger Kids للأطفال للايفون وللاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Messenger Kids للأطفال للايفون وللاندرويد
🖥️ متوافق مع: آيفون, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids واحد من التطبيقات الخاصة بالاطفال من اجل المحادثة، التطبيق مثل ماسينجر العادي ولكن يراعى انه للاطفال ولذا يعد آمان للغاية لجميع الاطفال يتحدثون مع اصدقائهم وحتى اقرابئهم وهم في منتهى الأمان دون خوف من ظهور اشياء غير لائقة او اعلانات في صندوق المحادثة، البرنامج يُحقق الامان التام للاهل والاطفال وبالتالي لن يشعرون بالقلق اطلاقاً عليهم اثناء التحدث مع الاصدقاء، البرنامج مهيأ بالكامل للاطفال  ويجعلهم في قمة سعادتهم  لانهم يتحدثون كما يشاؤن مع من يعرفون من الاصدقاء، فبعد ان كان الاهل يخافون على ابنائهم من السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي اصبح الامر سهل للغاية واكثر اماناً على ماسينجر كيدز للاطفال، البرنامج مجاني تماماً ولا يحتاج إلى اية مدفوعات للتحميل على الهاتف، فهو يغني عن الفيس بوك وعن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

Messenger Kids

يعد ماسنجر كيدز للاطفال إحدى التطبيقات التي تم طرحها حديثاً بهدف جعل الاطفال يتعرفون على شخصيات جديدة من اعمارهم او مايقاربها وبشكل اكثر اماناً بدل الدخول إلى عالم الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى التي لا تجد فيها امان كثيراً بل بالعكس تظل خائفاً على ابنائك كثيراً من مواقع التواصل من ان يتعرضون لايذاء بالنظر او يتعرضون للسب من قبل اشخاص لا يغرقونهم، اي ان البرنامج في الحقيقة اكثر من رائع ويعطي الامان التام لطفلك كما انه يجعله سعيداً بالتواصل مع اصدقائه.

تطبيق Messenger Kids
تطبيق Messenger Kids

مميزات Messenger Kids

  • تطبيق ماسنجر كيدز  يعد تطبيق آمن للغاية من جميع مخاطر شبكة الانترنت التي يتعرض لهخا الكثيرون كباراً وصغاراً.
  • مع البرنامج سوف يضمن الاهل الامان لابنائهم والثقة في طلبات المحادثة التي تصل الى الابناء حيث ستكون من نفس اعمار ابنائهم.
  • يتميز تطبيق ماسنجر للأطفال بان له تصميمه الخاص واحتوائه على شروط ومن اهم تلك الشروط الاحترام للطفل واحترامه هو ايضاً لجميع من يحادثهم.
  • التطبيق يحتوي على مجموعة اشارات من شأنها الحفاظ على الطفل اثناء التحدث مع الاخرين والحفاظ ايضاً على جميع ما يفعله الاخرون معه من محادثة وحتى رفع صور اخرى تخص شكل الطفل ذاته.
  • الكثير من الملصقات يوفرها تطبيق ماسينجر كيدز للاطفال.
  • البرنامج يوفر للطفل بعض التعليمات الهامة الاولية والتي من خلالها يتمكن بكل سهولة من كيفية التعامل لاول مرة مع الاشخاص على ماسينجر وكيف يرد عليهم وماهي الاجابات التي لا تتغير عند اسئلة معينة وهكذا.
  • يعلمك التطبيق كيف تقدم امتنانك للاشخاص الجدد.
  • يحتوي Messenger Kids على برامج تعليمية مهمة جداً ترشد الأطفال والآباء إلى كيفية استخدام التطبيق بكل مهارة والاستفادة منه إلى الحد الأقصى.
  • يحتوي على ملصقات محببة جدًا للأطفال ورسوم متحركة وهو من البرامج المتاحة  بشكل مجاني بعدة لغات منها اللغة الإنجليزية والفرنسية وغير ذلك.
تطبيق Messenger Kids
تطبيق Messenger Kids

طريقة تشعيل تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids

إذا كنت تريد ان تستخدم تطبيق ماسينجر كيدز عليك ان تقوم بتحميله من خلال رابط التحميل المباشر والمتاح في نهاية المقال، وبعد ذلك قم بفتح التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك ابدء في قراءة التدريبات والدروس التعليمية ومن ثم سوف تتعرف على نظام البرنامج بكل سهولة ومنه تعرف كيف تتعامل على البرنامج بكل سهولة ويسر، من ثم ابدء بارسال طلبات محادثة للمعارف ثم بعد ذلك تحدث معهم كما تشاء وسوف يقبلون حديثك.

5/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
5/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى