تحميل تطبيق runtastic running للرياضة والجري

معلومات حول تحميل تطبيق runtastic running للرياضة والجري :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق runtastic running للرياضة والجري
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تعتبر ممارسة الرياضة جزء هام من الحياة اليومية لحياة بعض الأفراد والتي تمنحهم جسم رياضي صحي ف 20دقيقة يومياً كافية لتمنح الفرد جسم صحي ورياضي ولكن كيف يمكن متابعة تنظيم الوقت والمسافة والسرعة لمثل هذه الرياضة تطبيق runtastic running يمنحك فرصة متابعة تقدمك في رياضة الجري واللياقة البدنية.

تحميل تطبيق runtastic running للرياضة والجري
تطبيق runtastic running للرياضة والجري

نبذة عن تطبيق runtastic running للرياضة والجري :

فقط بعد تحميل تطبيق runtastic running يمكنك من متابعة وتنظيم رياضة الجري ولياقتك البدنية بتنظيم وقتك والمسافة والسرعة المطلوبة ،فهذا التطبيق هو الأروع على الإطلاق من تطبيقات الصحة واللياقة لأجهزة الأندرويد ،فهذا التطبيق يستعمل خدمة GPS  لقياس فاعلية الرياضة البدنية التى تقوم بها والمسافة التي تم قطعها والوقت المستغرق لهذه الرياضة.

لا يقتصر تطبيق runtastic running على متابعة رياضة الجري فقط ولكن يمكن التمتع باستخدامه أثناء ممارستك العديد من أنواع الرياضات الأخرى مثل المشي و ركوب الدرجات والعديد من رياضات اللياقة البدنية ،كما يعطيك الفرصة لتصبح أحد أعضاء فريق الرياضة العالمية من خلال النصائح والحيل الممنوحة من العديد من المدربين المحترفين والتى تساعدك في الوصول لغايتك الرياضية .

يقوم البرنامج عن طريق الGPS قياس المسافة المقطوعة للرياضة التي قمت بها سواء جري أو مشي أو ركوب دراجات هوائية ،كذلك حساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية التي تم حرقها ، كذلك حساب معدل نبضات الجري.

ومن المتعارف حالياً أن خاصية التتبع GPS لا تحتاج إلى الانترنت ،فقط نحتاج إلى صور الخرائط للأماكن المعتاد زيارتها وتسجيلها عند الاتصال بالنت ،يقوم التطبيق بتخزين البيانات في الكاش وعن طريقه يمكن متابعة تسجيل الخطوات والمسافة المقطوعة على تطبيقruntastic running دون الحاجة للانترنت ، فهذه فائدة التسجيل في كاش التطبيق .

لاقى تطبيق runtastic running قبولاً كبيراً من المستخدمين حيث بلغ عدد المستخدمين لهذا التطبيق من مليون إلى خمسة ملايين مستخدم وفقاً لتسجيلا متجر جوجل بلاي ستور ،يوفر التطبيق خدمات مجانية وكذلك خدمات مدفوعة حيث يمكنك من تسجيل حساب مدفوع من خلال موقع التطبيق.

كما يعطيك التطبيق فرصة مشاركة نشاطك الرياضي مع أصدقاؤك وكذلك يمكنك من متابعة الرياضة أون لاين والتواصل مع أصقاؤك أثناء ممارستها لتشجيعك وتحفيزك ،ويتم تسجيل كل الأنشطة الرياضية التي قمت بها حتى تتمكن من متابعتها لاحقاً في أي وقت تريده.

لتشغيل تطبيق runtastic running بعد تحميل التطبيق وادخال بياناتك ،وتشغيل التطبيق عليك تحديد النشاط الذي سوف تقوم به وليكن ممارسة رياضة الجري ،يجب تشغيل خاصية التتبع GPS أولاً ثم بدء التطبيق start وعند الانتهاء يتم الضغط على stop ،ويعطي التطبيق بيان بحالة الطقس والوقت صباحاً أو مساءاً ، كما يتم قياس المسافة المقطوعة والوقت و عدد السعرات ويوفر التطبيق العديد من التمارين التي تناسب أسلوب ونمط الحياة التي ترغب بها.

تحميل تطبيق runtastic running للرياضة والجري
تطبيق runtastic running للرياضة والجري

مزايا تطبيق runtastic running للرياضة والجري :

  1. استخدام خاصية التتبع لقياس المسافة المقطوعة والوقت.
  2. يوفر العديد من التمارين الرياضية
  3. مشاركة النشاط الرياضي على مواقع التواصل الإجتماعي
  4. قياس السرعة وعدد الخطوات معدل نبضات القلب
  5. المدرب الصوتي حيث يمكن توفير التمارين بالأصوات
  6. تحديد وقت بدء وانتهاء التدريب حسب الحاجة
  7. تحديد أهدافك عند الوصول لعدد خطوات معينة أو نبضات قلب محددة
  8. تشغيل موسيقى للاستمتاع أثناء الرياضة
  9. يدعم الساعة الذكية وكل أطمة التشغيل يمكنها تحميله.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي ، يختلف مساحة تخزينه حسب الجهاز ،كما يختلف الإصدار وفقاً للجهاز الذي يتم تحميل التطبيق به.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى