تحميل تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية

معلومات حول تحميل تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-30
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

من أشهر المواقع على الاطلاق هو موقع ted  والذي يرمز اختصاراً للتقنية والتصميم والترفيه ، فهو أفضل وأهم المواقع على الإطلاق لتقديم النصائح والأفكار الابداعية ،ولذلك عمل موقع ted على توصيل كافة المعلومات والأفكار بطريقة سهلة ومبسطة لكل مستخدمي الهواتف الذكية والانترنت بإتاحة الفرصة لهم بتحميل تطبيق يكون متاح عليه كل هذه الأفكار في كل وقت وأي مكان.

تحميل تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية
تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية

نبذة عن تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية :

يقدم موقع ted نصائح الخبراء والمختصين من خلال مؤتمرات سنوية يتم تسجيلها على الفيديو وتضاف على الموقع في عدد من المجالات أهمها العلوم ، الفنون ،التصميم ،القضايا العالمية ، العمارة ، التقنيات وغيرها من العلوم التي تخدم المستخدمين بشكل عام ،ويكون المتحدثين من أمهر وأنجح المتخصصين في مجالاتهم من مختلف دول العالم ،ومنهم من يتقلد مناصب عليا فمنهم رؤساء دول وإعلاميين وحاصلين على جوائز تقديرية من أهمها جائزة نوبل.

تعد فيديوهات ted من أكثر الوسائل تفاعلية لإيصال المعلومات بشكل مبسط ومتطور وموجز ،منفتح وسهل الاستيعاب ،فهذه المعلومات والأفكار يتم تقديمها من خلال تقنيات ووسائل متعددة ومختلفة، ويقدم التطبيق العديد من التقنيات المساعدة على تحميل الفيديوهات بتقنية وجودة عالية حتى يمكنكم من متابعة برامج ted بمنتهى السهولة في أي وقت وأي مكان.

إن فكرة البرنامج في الأساس فكرة غير ربحية فهو يعمل على تقديم المساعدات والأفكار الجديدة والابداعية في كل المجالات وتوصيلها لأكبر عدد من المستخدمين عن طريق توفير الفيديوهات وتحميلها بشكل سهل ، هذا التطبيق يوفر أكثر من 1700 فيديو بجودة عالية وصوت نقي مترجم لأكثر من 22 لغة منها العربية ،الانجليزية ،الصينية ،الفرنسية ،اليونانية وعدد أخر من لغات العالم.

ted هو برنامج لسلسلة من المؤتمرات العالمية لنشر الأفكار الجديدة الابداعية لعدد من الخبراء المتخصصين لمشاركة قصص نجاحاتهم في مجالات شتى ،يعمل برنامج ted على شحن المستخدمين بالطاقة الايجابية حيث تبث فكرة أن الانسان من الممكن أن يتفوق ولا يوجد مستحيل مهما كانت الظروف ،ويتم توقي عدد من الفيديوهات الجديدة اسبوعياً سواء صوتية أو مرئية لنقل نجاحات عدد من المتخصصين بشكل أوسع وبأفكار جديدة كل حين.

يتم توفير تطبيق ted على المتاجر الالكترونية ويدعم كل أجهزة الهواتف الذكية ،بشكل مجاني متاح للجميع لتوسيع دائرة التعليم وتوسيع دائرة الخبرات على أكبر عدد من المستخدمين ،إن تطبيق ted ينقل كفاءات وخبرات العديد من الخبراء حتى يمكنك التعلم بكل سهولة ،مع برنامج تيد لا يوجد ما هو مستحيل.

مميزات تطبيق ted بالعربي لتقديم النصائح والأفكار الابداعية :

  1. يسمح لك التطبيق بالتواصل مع موقع تيد العملاق والاطلاع على الأفكار والنصائح المهمة بواسطة أكبر وأهم الخبراء في المجالات المتعددة
  2. يتيح التطبيق مشاهدة الفيديوهات التى ترغب الاطلاع عليها من محادثات تيد
  3. يتيح لك التطبيق الحصول على الفيديوهات مترجمة بأكثر من 90 لغة
  4. يمكنك التطبيق من تحديد قائمة تشغيل للفيديوهات التي تحبها
  5. يمكنك تصنيف مشاهدة فيديوهات تيد اما بالتاريخ أو حسب شعبية المتحدث أو عدة بدائل أخرى يوفرها لك التطبيق
  6. يمكنك التطبيق من تحميل الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق
  7. يمكنك من مشاركة المحادثات مع أصدقاؤك على مواقع التواصل
  8. يعطيك التطبيق اشعارات بالفيديوهات التي تم اضافتها حديثاً في الموقع

يمكنك تحميل تطبيق تيد من متجر جوجل بلاي ستور أو متجر الأيفون ، بمساحة تختلف حسب نوع الجهاز والإصدار ،وقد لاقى تطبيق ted اقبالاً من المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل التي تعدت 50 مليون مرة تحميل، تطبيق تيد هو دليلك للمعرفة السليمة وطريقك للحصول على أفضل الأفكار والنصائح.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى