تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق

معلومات حول تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-27
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق ، لقد قدمنا لكم من قبل تحميل برنامج تيليجرام علي قسم الخاص ب تطبيقات اندرويد ولكن اليوم نقدم لكم النسخة المحسنة من التطبيق وهو ما يسمي ب Telegram X او تيليجرام اكس وهو يعتبر بمثابة النسخة المحسنة من التطبيق الرسمي Telegram والذي يقدم العديد من المميزات التي لا توجد داخل التطبيق الرسمي له ، حيث يوفر لك Telegram X تجربة فريدة من نوعها لا تستطيع أن تجدها في الاصدار الرسمي للتطبيق ، وذلك التطبيق منذ نزوله مؤخراً الا أنه لاقي الكثير من الاقبال من مستخدمي البرنامج من حول العالم ، وذلك يدل بمدي تطور التطبيق من العديد من النواحي عن النسخة الرسمية للتطبيق ، من ناحية الخصوصية والامان والمميزات الاخري التي سنقوم بسردها في الجزء المخصص لها ، Telegram X بالتأكيد يتوفر علي جميع المميزات التي توجد في التطبيق الاصلي ولكن بالطبع العديد من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها مجاناً ، تم بناء ذلك التطبيق لكي يكون أخف وأسرع من التطبيق الاصلي بسبب البطأ الذي قد تلاحظه عند استخدامك للتطبيق الاصلي ، كما أنه اضاف الكثير من المزايا الداخلية أيضاً مثل ال Animations التي تم اضافتها للتطبيق والجذابة ، كما يمكنك أن تجعل المحاثة في نافذة منبثقة POP-UP ، وخاصية الرؤية الليلية حتي تسهل عليك القراءة أثناء الليل لكي لا تتعب عينك بالاضاءة العالية التي لا حاجة لها .

تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق
تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق
تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق
تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق

 

مميزات تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق :

  • خفة وسرعة في الاستعمال : هل كنت تواجه صعوبة أو بطئ في أستعمال النسخة الرسمية من تطبيق تيليجرام ؟ ، اذا فان Telegram X هو حلك الامثل حيث أن ما يميز ذلك التطبيق عن التطبيق الرسمي هو السرعة والخفة في أستعماله وعدم أستخدامه حيز كبير من الرامات أثناء أستخدامك له ، وذلك بالطبع ميزة رائعة جداً وخاصة أصحاب الهواتف الذكية ذات الامكانيات الضعيفة والتي كانت تواجه تلك المشكلة .
  • العديد من الرسوم أو ال Animations : تم اضافة العديد من الانيميشن والوجوه التعبيرية الجديدة التي تميز ذلك التطبيق عن غيره بشكل عام .
  • خاصية الرؤية الليلية : خاصية جميلة جداً في تطبيق Telegram X هي خاصية الرؤية الليلة وهي خاصية تجعل شاشة التطبيق بالكامل بالابيض والاسود ، وفائدة تلك الخاصية أنها تصلح في ساعات الليل المتأخرة التي تكون فيها إضاءة التطبيق عالية جداً ومؤذية للعين مما يجعل استخدام ذلك التطبيق أسلم وأفضل من النسخة الاصلية للتطبيق .
  • المحادثات المشفرة : يمكنك الان استخدام المحادثات المشفرة أو المحادثات السرية كما في برنامج Messenger وهي ميزة تتيح لك أن تقوم بعمل محادثة ثم تقوم بتحديث وقت معين لكي يتم تدمير كل المحادثة التي قمت بها وكأن ليس لها وجود ، لكي تتمتع بشكل أكبر من الخصوصية .
تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق
تحميل تطبيق Telegram X النسخة المحسنة من التطبيق

عيوب التطبيق :

حتي الان فان تطبيق Telegram X في المرحلة التجريبية له حيث أنه لم يظهر له العديد من العيوب التي تذكر بعد ، ولكن من أكثر العيوب التي تهمنا الان هي عدم اضافة اللغة العربية للتطبيق وبالتالي فان ذلك يعتبر للكثير منا عيب كبير جداً في التطبيق .

 

الان وبعد كل تلك المميزات التي يقدمها لكم Telegram X فانه لم يتبقي الا التحميل ، يمكنك الان تحميل التطبيق برابط مباشر علي موقعكم برامج الخليج .

 

3.6/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.6/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى