تحميل تطبيق Trip It للسفر والسياحة

معلومات حول تحميل تطبيق Trip It للسفر والسياحة :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Trip It للسفر والسياحة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-20
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

لعشاق السفر باستمرار ينصح باستخدام تطبيق Trip It فهو يساعد على استثمار الوقت والجهد في البحث عن المكان الذي ترغب في الاقامة به وامدادك بأرخص الأسعار في الدول التي سوف تقوم بزيارتها للمرة الأولى ، كما يساعدك التطبيق في التعرف على الكثير من المناطق في أنحاء العالم ،وهو يوفر لك كل المعلومات اللازمة عن الفنادق والأماكن الخاصة بالدولة التى ترغب في السفر اليها بكل سهولة.

تحميل تطبيق Trip It للسفر والسياحة
تحميل تطبيق Trip It للسفر والسياحة

نبذة عن تطبيق Trip It للسفر والسياحة :

تطبيق Trip It هو الأول في السياحة والسفر وقد لاقى اقبال كبيرا من المستخدمين ،للتعامل مع التطبيق ما عليك سوى تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي ستور والدخول على الواجهة الأساسية للبرنامج ليتمكن التطبيق من مساعدتك أثناء رحلتك في تحديد الطريق السليم الذي سوف تسلكه ويثبته لك ،كما أن ذلك التطبيق يمكنك ايضاً من حجز الفندق الذي ترغب في الاقامة به مع تقديم أفضل العروض والخدمات التي تفضلها وأفضل الاسعار ويمكن للتطبيق أن يحدد الأماكن السياحية والمقاهي والمطاعم في كل مكان سوف تسافر اليه كما يتيح لك التطبيق ايضا حجز عربة بسائق خاص لك وبأرخص الأسعار حتى تتمكن من التجول وزيارة اي مكان في الدولة أو المدينة التي سوف تسافر لها بدون أن تحمل عبء أن تضل طريقك فيها، فعليك عند السفر تحميل ذلك التطبيق الاكثر من رائع .

يمكنك تطبيق Trip It من تحديد مسار رحلتك بكل بساطة وسهولة لتحصل على رحلة ممتعة بداية من خطتك لحجز تذاكر الطيران مروراُ بحجز الفنادق وتحديد مسار الرحلة وحجز الأماكن السياحية والسيارة التى سوف تقلك خلال الرحلة ،كل هذا وانت في منزلك بمنتهى السهولة ،ويعمل التطبيق على ارسال تأكيد بكل اجراءات الحجز عن طريق ارسال اشعارات لبريدك الالكتروني.

تطبيق Trip It لاقى اقبالاً كبيراً من حيث عدد المستخدمين الذي بلغ أكثر من 5 ملايين مرة تحميل ،فهو خير رفيق وخير منظم لرحلتك دون ان تحمل عبء أى مشكلة خلال الرحلة ،فهذا التطبيق هو دليلك قبل وأثناء الرحلة وحتى تمام الوصول ،كما ان التطبيق يعمل على توفير خطط الرحلة عبر البريد الالكتروني سواء جيميل أو ياهو أو اي ميل اخر تكون تواصلت مع التطبيق به ليسهل عليك استخدامه وترتيب رحلتك بكل سهولة.

مميزات تطبيق Trip It للسفر والسياحة :

  1. يدعم تطبيق جميع الهواتف الذكية والأندرويد
  2. يتواصل التطبيق معك بتأكيد الحجز ومسار رحلتك عن طريق البريد الالكتروني
  3. يمكنك تحميل تطبيق مجاناً بدون تحمل اي مصاريف اضافية
  4. يساعدك تطبيق تنظيم الوقت والجهد فهو يعمل على تحديد مجرى رحلتك من أول الرحلة وحتى الرجوع بسلامة الله.
  5. لا يوجد بالتطبيق الاعلانات المزعجة
  6. يمكنك التطبيق من التواصل مع اي متغيرات قد تحدث لك اثناء الرحلة من الغاء حجز او تغير مناخي وأي شيئ من هذا القبيل .
  7. يمكنك التطبيق من الإطلاع على كل دول العالم بفنادقها ومعالمها السياحية ويقدم لك الإرشادات الخاصة بالمدينة أو الدولة.
  8. يمكنك التطبيق من حجز تذاكر الطيران وتذاكر السفر وحجز الفندق الذي ترغب في الاقامة به وتحديد مدة الرحلة مع توفير أماكن سياحية يمكنك زيارتها.

يمكنك تحميل تطبيق Trip It من متجر جوجل بلاي ستور بمساحة تختلف حسب نوع الجهاز والاصدار وقد لاقى التطبيق اقبالاً كبيراً من حيث عدد مرات التحميل التى بلغت اكثر من 5ملاين مرة تحميل ،حيث يقدم هذا التطبيق العديد من المزايا والخدمات التى تساعدك في الاستمتاع برحلة جيدة سواء للترفية او العمل ،فهذا التطبيق ينظم لك مسار الرحلة من الالف الى الياء.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى