تحميل تطبيق TripAdvisor برابط مباشر مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق TripAdvisor برابط مباشر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق TripAdvisor برابط مباشر مجانا
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-04
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق TripAdvisor احد تطبيقات الاندرويد من المهمة والرائعه التي سوف يتعرف من خلالها المستخدم على مجموعة كبيرة من المعلومات المهمة عن السفر إلى أي بقعة من بقاع العالم حيث أن هذا التطبيق يحتوي على ملايين الصور الفوتوغرافيه والتعليقات والخرائط التي سوف يتعرف من خلالها المستخدم على معلومات عديدة عن كل ما يرغب في معرفته بداية من لحظة التفكير في السفر وحتى لحظة الرجوع.

مثل تذاكر الطيران واسعار الفنادق المختلفة وافضلها واسعار المطاعم وافضلها والأنشطة التي يمكن ممارستها عند الذهاب إلى أي دولة من دول العالم من خلال هذا التطبيق سوف يتعرف المستخدم على كل ما هو ضروري ومهم حتى يتمكن من قضاء رحلة ممتعة سواء أثناء السفر للسياحة أو أثناء السفر للعمل وذلك لأن هذا التطبيق متخصص في مجال المسافرين الذين يرغبون بشكل دائم في أن يمتلكون كافة المعلومات التي يمكن من خلالها تنظيم وترتيب الرحلة التي سوف يقومون بها.

تطبيق TripAdvisor
تطبيق TripAdvisor

نبذة مختصرة عن برنامج TripAdvisor

تحميل تطبيق TripAdvisor التطبيق الذي يرفر على المستخدم مجموعة مختلفة من المعلومات مثل أنه يعمل على مقارنة الأسعار فيما يزيد عن 200 موقع يمكن من خلالها حجز الفنادق بالصورة التي تجعل المستخدم يمتلك القدرة على التعرف على أقل أسعار الفنادق والفندق الأنسب للرحله التي ينوي القيام بها بالإضافة إلى أن هذا التطبيق سوف يوفر مجموعة كبيرة من التعليقات والأراء التي تصل إلى الملايين والصور الفوتغرافيه ومقاطع الفيديو عن  الدولة التي يرغب المستخدم في السفر إليها بالصورة التي يمكن عن طريقها التعرف على أنسب الأماكن التي يمكن زيارتها.

كما أن هذا التطبيق سوف يمكن للمستخدم عن طريقه استكشاف المطاعم على حسب أنواع الطعام التي يفضلها أو على حسب نطاق السعر أو على حسب تقييم العملاء بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم استكشاف العديد من الأنشطة الرائعة التي يتم عرضها في هذه الدولو كما أنه يوفر مقارنة بين أسعار التذاكر في العديد من شركات الطيران ويقوم بعرض الشركات التي تعمل على تقديم عروض أسعار مختلفة بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم استخدام ميزة قريب مني التي يمكن من خلالها استكشاف الخيارات القريبة.

مميزات تحميل تطبيق TripAdvisor

تحميل تطبيق TripAdvisor سوف يتيح للمستخدم تنزيل التعليقات والخرائط والمحفوظات عن العديد من دول العالم منها مثل برشلونة امستردام بوسطن برلين بانكوك هوكينج نيويورك لاس فيجاس لندن باريس طوكيو روما سان فرانسيسكو براغ إلى جانب ما يزيد عن 300 مدينة أخرى في جميع أنحاء العالم.

يستخدم هذا التطبيق خاصية جوجل ماب التي يمكن عن طريقها التخزين الخارجي لعدد كبير من المعلومات التي يمكن تنزيلها على جهاز الهاتف المحمول بشكل مؤقت.

يمكن من خلال هذا التطبيق التقاط عدد كبير من الصور عن طريق استخدام كاميرا جهاز الهاتف المحمول التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد بشكل مباشر.

يمكن من خلال هذا التطبيق استخدام مدير حسابات تطبيق الاندرويد حتى يتم تخزين جميع البيانات في أحد حسابات هذا التطبيق حيث أن هذا الإعداد يمكن الحصول عليه من خلال العلامة الموجودة تحت تبويب الحسابات.

بالرغم من كافة البيانات التي يوفرها هذا التطبيق للأشخاص المسافرين أو الذين يتواجدون في أحد الدول ويحتاجون إلى التعرف على معلومات عن أماكن يمكن زيارتها أو الاتجاهات للوصول إلى مكان معين إلا أن هذا التطبيق مجاني بشكل كامل لا يحتاج إلى دفع أي نوع من المصاريف بل أنه سهل التحميل عن طريق الدخول على متجر جوجل بلاي والضغط على تثبيت أو عن طريق النقر على رابط التحميل التالي

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى