تحميل تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية

معلومات حول تحميل تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

أصبحت تركيا محط اهتمام العديد من الأشخاص في الأيام الراهنة وذلك بسبب انتشار المسلسلات التركية بصورة كبيرة الذي اتاح للجميع مشاهدة والاستمتاع بجمال تركيا والرغبة في السفر إليها إما للعمل أو التنزة أو لغيرها من الاسباب ، كما أن الأوضاع في سوريا أدت لنزوح العديد من السوريين للأراضي التركية والإقامة بها لحين تحسن الأحوال في سوريا، الامر أصبح سهلا الان مع Turkmek . 

تحميل تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية
تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية

نبذة عن تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية :

كل ما سبق جعل الرغبة في تعلم اللغة التركية من مطالب العديد من الأشخاص ،بل أصبح مطلب ملح ليتمكنوا من التواصل مع الشعب التركي ،وتعتبر اللغة التركية قريبة نوعاً ما من اللغة العربية والتي تجعل تعلمها ميسر بعض الشيء ،تطبيق  Turkmek يتيح لك تعلم اللغة التركية بمنتهى السهولة وفي زمن قياسي.

قام المطورين بعمل تطبيق Turkmek في الأساس لمساعدة الشعب السوري على التواصل مع الشعب التركي بمنتهى البساطة ،وعليه فإن التطبيق يتمتع بالبساطة والسهولة وتوفير كل الجمل والكلمات والعبارات المهمة والمستخدمة بشكل متكرر ويتم تصنيفها وترتيبها حسب أماكن وظروف الاستخدام.

يوفر تطبيق Turkmek  طرق تعلم للغة التركية عن طريق اللعب والتعلم بأسلوب ممتع وشيق يجذب معه المتعلم حتى لا يصاب بالملل أو النفور من التعلم ،ويعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في تعلم اللغة التركية ،وهو يتيح لك تعلم اللغة التركية من الصفر للمبتدئين ،وبه العديد من الخدمات والمميزات التي تساعد التعلم بمنتهى البساطة بدون أي تعقيد .

تطبيق  Turkmek يعمل على تطوير مهارات التحدث بأسهل الطرق المحفزة ،هذا التطبيق في الأساس تم انشائه لمساعدة السوريين في التواصل مع الأتراك في ظل الظروف الصعبة التي تواجههم وأخذ في الاعتبار الحالة النفسية للسوريين وعدم رغبتهم في التعلم ولا التواصل لذا استحدث ابسط الطرق التي تجذب المتعلم وتجعله لا يمل من الأسلوب ،يجد التعلم ممتع وشيق ويحفزه على البدء في التواصل للبدء في حياة جديدة سهل التعامل مع العالم الخارجي فيها.

فكرة تطبيق Turkmek ومميزاته والخدمات التي يوفرها والتحديثات التي تتم باستمرار تساعد المتعلم على الاستمتاع بتعلم اللغة بطريقة سهلة بسيطة وممتعة ، يدعم الهاتف جميع أجهزة الأندرويد والآيفون ، ويعمل على توفير العديد من الجمل والعبارات التي يتم استخدامها في الحياة اليومية ،كما يوفر لك الاستماع لنطق هذه الكلمات والجمل ووضعها في عبارات مناسبة وكذلك يمكنك من تحديد الافعال التي ترغب في معرفتها ويقوم بتصريف هذه الأفعال حتى يمكنك من استخدامها في العبارة المناسبة.

تحميل تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية
تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية

مميزات تطبيق Turkmek لتعلم اللغة التركية :

  1. التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام
  2. يمكنك التطبيق من وضع أي فعل ويقوم هو بتصريفه في الماضي أو المستقبل أو الحاضر
  3. يعمل التطبيق على توفير كلمة كل يوم بالمعني الخاص بها وذلك يساعد في حفظ عدد من الكلمات لا بأس به
  4. اشعارات وتنبيهات يقوم بها التطبيق من أجل تعلم كلمة جديدة من الكلمات المستخدمة في المستشفيات ، المقاهي، الأماكن المختلفة.
  5. يتيح التطبيق عدة خيارات من الجمل والعبارت لعدد من التصنيفات
  6. يتيح التطبيق الاستماع لطرق نطق الكلمات حتى تتمكن من النطق السليم.
  7. يتيح لك التطبيق التعلم من خلال لعبة الكلمات مما يجعل التعلم أكثر متعة وتشويقاً
  8. التطبيق مجاني بدون رسوم اضافية

يمكنك تحميل تطبيق Turkmek من خلال متجر جوجل بلاي ستور ومتجر الآيفون ، مساحة التطبيق تعتمد على نوع الجهاز والإصدار ، هذا التطبيق لاقى اقبالاً كبيراً من عدد المستخدمين لعدد مرات التحميل حيث بلغ عدد مرات التحميل على متجر جوجل بلاي فقط أكثر من 50 ألف مرة تحميل.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى