تحميل تطبيق WinX MediaTrans بديل iTunes للايفون

معلومات حول تحميل تطبيق WinX MediaTrans بديل iTunes للايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق WinX MediaTrans بديل iTunes للايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون, أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تطبيق WinX MediaTrans هو أفضل برنامج بديل للايتونز ويمكنك ان تحمله من خلال الرابط المباشر وتعتمد عليه بشكل كامل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك مباشرةً، والتعامل مع التطبيق سهل للغاية ولا يوجد فيه اية مشاكل ابداً بل بالعكس في المقال نحن نوضح طريقة التعامل مع التطبيق وكيف تتم تلك الطريق المجانية، فهو يسمح لك بنقل الملفات والصور وكل ما تريد ان تنقله بين جهازين بمنتهى السهولة دون ان تستخدم برامج اخرى في ذلك او حتى تستخدم البلوتوث كأستعانة في النقل بين جهازين او هاتف وجهاز حاسوب.

WinX MediaTrans
WinX MediaTrans

مميزات تطبيق WinX MediaTrans

  • التطبيق مصمم بشكل عبقرية تعمل على اعطاء المستخدم سهولة قصوى فى التعامل  بالاضافة الى سرعات التطبيق فائقة فى نقل الملفات.
  • إمكانية  إنشاء نغمة رنين  مخصصة لجهازك الايفون لاكثر من جهة اتصال على هاتفك.
  • يمكنك استخدام التطبيق كفلاشة لنقل الملفات المخزنة على هاتفك ونقل الصور ايضاً.
  • تطبيق WinX MediaTrans يمكنك من من فك وحماية كافة الملفات المحمية ب DRM والمحملة من اب ستور والتى ايضاً لا يمكنك نقلها لجهاز الكومبيوتر، لكن من خلال التطبيق هذا تستطيع ان تقوم بحمايتها ونقلها لجهازك بشكل سريع وطبيعي.
  • نقل الصور بسهولة من خلال النقر على خيار Photosوالذي تجده متوفر في واجهة التطبيق وبعدها تحمل ما تشاء من الصور على جهازك.
  • إمكانية تحديد الصور التى تريد ان تنقلها وذلك عن طريق الضغط على export ومن ثم تحدد المكان الذى  سيتم النقل إليه على جهاز الكمبيوتر.
  • إمكانية  تكرار الخطوات السابقة لنقل اي شيء من  ” الصور – الميوزيك – الفيديوهات – الملفات – والكتب الالكترونية ” من الايفون الى جهاز الكمبيوتر.
  • عندما تريد نقل الصور من الكمبيوتر الى جهاز الايفون  وذلك باتباع الضغط على أيقونة Photos الموجودة  في تطبيق WinX MediaTrans وبعدها الضغط على زر add photos  سوف يقوم البرنامج  بتحميل الصور الموجودة على جهازك و حينها تقوم بتحديد الصور بشكل عادي  ثم تضغط على import ومن ثم تحدد المكان الذي تريده وتنقله للايفون.
  • كرر الخطوات السابقة عند نقل الصور أو نقل الموسيقى أو الفيديوهات أو حتى الكتب الالكترونية من الكمبيوتر الى الجهاز الايفون.
WinX MediaTrans
WinX MediaTrans

عيوب تطبيق WinX MediaTrans

  • كما ذكرنا بالاعلى ان البرنامج يحتوي على مزايا وامكانيات ممتازة وعالية، ولكن لا يحصل المستخدم على جميع الامكانيات المميزة داخل التطبيق إلا عند دفع مبلغ من المال وهذا لا يميزة  بل يجعله يشبه كثيرا  itunes  ولكن يختلف انه يستطيع ان يفي بالغرض من اجل نقل الملفات بين الاجهزة وبعضها.

شرح استخدام برنامج WinX MediaTrans

اولاً انك سوف تقوم باستخدام البرنامج من اجل نقل الصور بين جهازين كمبيوتر او بين كمبيوتر وهاتف والعكس، وذلك يتم من خلال عمل الاتي :-

أولاً ابدأ بالنقر على ايقونة الصور الموجودة في البرنامج بالانجليزية  Photos وبالتحديد تجدها على واجهة تطبيق WinX Media .

بعدها قم بالنقر المباشر على اضافة صورة بالانجليزية  add photos.

سوف تلاحظ ان التطبيق يقوم  بتحميل الصور الموجودة على جهازك او الصورة التي قمت انت بتحديدها بنفسك لكي تقوم بنقلها كما تشاء من خلال الضغط على import  ثم تحدد المكان الذي تريد النقل اليه على جهازك الايفون بمنتهى السهولة.

هذهِ هي شرح طريقة التعامل مع التطبيق وهس سهلة للغاية وفي حال كان لديكم شيء غير واضح يرجى كتابة ذلك في نهاية المقال في خانة التعليقات.

بيانات التطبيق

اسم البرنامج : WinX MediaTrans

حجم البرنامج : 27.9 ميجابايت..

5/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
5/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى