تحميل لعبة تلبيس باربي الهندية للاندرويد مجانا

معلومات حول تحميل لعبة تلبيس باربي الهندية للاندرويد مجانا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة تلبيس باربي الهندية للاندرويد مجانا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب بنات, العاب تلبيس باربي, العاب متنوعة, العاب موبايل
   إذهب إلى التحميل

تعتبر العاب تلبيس باربي من الألعاب المشهورة جدا للأطفال و لعبة تلبيس باربي بها تسلية كبيرة للاعبين. خاصة إذا تحدثنا عن الأطفال وبالأخص البنات فكل بنت صغيرة تحلم بملابس او جمال مثلما موجود في شخصية باربي الكرتونية والذي كبروا عليها, تعود العاب باربي العروسة لوقت قديم من العاب تلبيس باربي حيث تختلف الإصدارات ولكن تبقي معشوقة الأطفال بالأخص البنات في السن الصغير. تعتبر باربي معشوقة البنات في السن الصغير العاب تلبيس باربي .

 

لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (3)
لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (3)

 

ما الذي يميزها عن باقي العاب تلبيس باربي ؟

بالأخص في هذه النسخه التي سوف نقدما لكم وهي العاب تلبيس باربي الهندية هذه النسخه الهندية بها مزايا اكبر واكثر من المعروفة عن العاب باربي في التلبيس او الأزياء. تعتبر اللعبة من تصنيف العاب الفاشون وهي العاب العروض حيث تعتمد بصفة رسمية علي تبادل الملابس والأزياء علي الشخصية من باربي في العاب تلبيس باربي حيث تكون الشخصية باربي بالفعل ولكن من بلد مختلفة تماما هذه المرة من الهند حيث الملابس الهندية والشعر والقوام المعروف عن الهنود حتي الخلفية سوف تجدونها كما الصور التي عرضناها لكم في الموضوع هنا العاب تلبيس باربي حيث الجمال المعماري الذي يريح الأعصاب والمباني الإسلامية الجميلة حتي باربي تختلف ملامحها هذه المرة عن إصادرات العاب اطفال فيما قبل من قبل شركة تلبيس باربي الهندية, حيث تتبدل ملامحها لتشبة بدرجة كبيرة نساء الهند من حيث درجة لون البشرة السمراء والقوام والزي الخاص بدولة الهند وهو الزي الرسمي, الذي يمكن العاب اطفال فيه هذه المرة من تبديل وتغيير الملابس علي شخصية باربي الهندية ومقارنة اي منهما الذي يليق عليها اكثر من غيره.

لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (4)
لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (4)

 

عن لعبة تلبيس باربي الهندية

تتلخص العاب اطفال تلبيس باربي الهندية في تجربة الملابس المختلفة والمتعددة الأزواق علي شخصية باربي الهندية ومحاولة التوفيق بين شكلها ومظهرها الخارجي وبين ما ترتديه من ازياء وملابس رائعة المظهر, العاب اطفال بالإضافة لذلك يمكن للبنات من الأطفال إختيار جواهر وحلي رائعة ومبهجة المنظر للأعين وإختيار من بين العديد من الإكسسوارات وتجربتها علي باربي الهندية, تلبيس باربي يعتبر طريقة رائعة ولعبة غاية الجمال في تنمية زوق ابنتك او البنات من الأطفال عموما لتحسين زوقهم في إختيار الملابس والأزياء, حيث في لعبة تلبيس باربي يجب إختيار الملابس بالكامل لشخصية باربي الهندية

العاب تلبيس
العاب تلبيس باربي الهندية 3

 

وتكون ملابس الشخصية الأشهر علي الإطلاق في عالم الأطفال من البنات من 3 قطع يمكن تغييرها من قبل الأطفال بسهولة عن طريق الضغط علي القطعة التي تريد تغييرها او حذفها من علي الجسم وتجربة غيرها في تلبيس باربي الهندية, مع الحفاظ علي التناسق العام في شكل ومظهر باربي الهندية الخارجي. وهناك عدد كبير من الملابس في تلبيس باربي حيث كل قطعة من الثلاث قطع تحتوي علي عدد كبير من الأزياء لإختلاف زوق الأطفال عن بعضهم. مع مراعاة الحفاظ علي الشكل العام تلبيس باربي الهندية, ايضا اختيار مجموعة من المجوهرات لتذين مظهر باربي الهندية بواسطة إختيار بعضهم او كلهم, وجميعهم موجودون مباشرة يمكن الإختيار بينهم بسهولة. في البداية يقوم الأطفال بتجربتها ومقارنة كلا منهما بالأخري وشكلها علي باربي الهندية ثم بعد ذلك يتم الإستقرار علي عدد منهم يكون العدد بدون تحديد ولكن لا يفضل ان تكون الأدوات المستخدمه للتزيين كثيرة حتي لا يسوء مظهر باربي الهندية اكثر وتمتاز بالأنوثة والبراءة. يكفي إختيار من 3:5 إكسسوارات يكفي لتزيينها.

لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (1)
لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (1)

 

وتكمن لعبة باربي الهندية في تلبيس وتزيين باربي وإختيار افضل الأزياء والفساتين لها علي الطريقة والإسلوب الهندي حيث يجب وضع في الإعتبار ان اللعبة اسمها باربي الهندية وهي تقوم فكرتها الأساسية علي إختيار الأزياء علي الطريقة الهندية الخالصة, حتي مع اختيار الإكسسوارات. وبالإضافة لإختيار الملابس والأزياء الخاصة بالعروسة باربي الهندية من قبل الأطفال. يأتي دور إختيار الميك اب وادوات التجميل للبنات, حيث يمكن اختيار اي شكل يلائم العروسة باربي الهندية من تجربة الأدوات التجميلية علي شكلها ومقارنتهم ببعضهم علي باربي الهندية وايهما يكون عليها افضل من الأخر.

العاب تلبيس باربي الهندية 2
العاب تلبيس باربي الهندية 2

 

هناك انواع متعددة من حيث الشكل واللون من احمر الشفاة وادوات تحلية وتجميل العيوم والخدود ايضا, ادوات لحلي الشعر, ويمكن تغيير شكل ولون الشعر بسهولة, من حيث الطول او الألوان الجميله.

لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (1)
لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (1)

 

من اكثر مايميز لعبة باربي الهندية, انه يمكن لعبها بالكامل من البداية إلي النهاية بدون الحاجة للوحة مفاتيح الأرقام والحروف, حتي تسهل المهمة علي طفلتك في اللعب ولتنيمة قدراتها خطوة خطوة في الإستخدام ادوات الهاتف المحمول . تبدأ اللعبة بأختيار شخصية باربي من بين اكثر من شخصية تختلف من حيث شكل ولون البشرة حيث تدخل بعد ذلك مرحلة التزيين لها وإختيار الميك اب الملائم للشخصية التي قام الأطفال بإختيارها, وبعد ذلك إختيار جسم الشخصية, وتحديد الملابس التي تتكون من 3 قطع والتغيير فيما بينهم وعمل مقارنة لمعرفة الأزياء الأفضل علي الشخصية من باربي الهندية.

 

 

لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (2)
لعبة تلبيس باربي العاب تلبيس باربي (2)

تحميل لعبة تلبيس باربي الهندية

رابط تحميل لعبة تلبيس باربي الهندية متوفر في اسفل المقال لاكثر من لعبة من العاب تلبي باربي كي تستطيع اختيار وتجربة ما تفضله منهم فحتى ان وجدت العاب بنات كثيرة فتأكد انك سوف تحب تلك اللعبة .

3.3/5 (15 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.3/5 (15 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى