تحميل لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2 للاندرويد

معلومات حول تحميل لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2 للاندرويد :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2 للاندرويد
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-07-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب سيارات, العاب موبايل
   إذهب إلى التحميل

قم بتنزيل لعبة سباق BMW M3 E46 Drift Simulator 2 للأندرويد رابط مباشر واحد مجاني ومقدار صغير ، وهي لعبة حكومية تابعة للشركة الدولية التي أعطت اللعبة فخرًا باسمها ، واكتسبت الاحتمالات والمساهمة في السباقات. لا تحافظ على التغييرات بينهما والتي تم إعدادها على أرض الواقع ، مما لا شك فيه أن هناك إمكانية لا تقدر بثمن ، يقود سيارة من تلك العلامة التجارية ، وهو أسلوب يصعب استبداله ، والرفاهية والإبداع في التصميم والسرعات الخيالية والفوائد الأخرى مجتمعة للتنزيل لعبة ماراثون موبايل.

لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2
لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2

عن M3 E46 الانجراف محاكي 2

حجم اللعبة لا يقل عن 345.94 ميغابايت ، وهذا التخزين متواضع ومثالي بمجرد تشغيل اللعبة ومعرفة مدى دقة الرسومات والجودة ، إلى جانب المؤثرات الصوتية التي يصعب وصف الكلمات أو القصائد ، شاركت فيها سيارتك في أصعب التحديات ، أنت تواجه صعوبات في التشغيل ، نظرًا لعدم المبالغة في المتطلبات ، فأنت لا تنظر إلى ألعاب السرعة بعد تحميل لعبة القيادة الحقيقية من الداخل ، وأحدث إصدار ، ولا تبطئ أو تقلّل من سرعتك بغض النظر عن مدى قربك من خط النهاية ، فمن الممكن في أي لحظة الوصول إلى المتسابق قبل أن يتوقف الأمر عليك.

 

لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2
لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2

لعبة سباق السيارات بي ام دبليو M3 E46 الانجراف محاكي 2 برابط مباشر

الكاميرا : الكثير من أركان التصوير المتوفرة بالداخل، التبديل بينهم لا يتطلب منك أكثر من نقرة واحدة على الزر الخاص لهذه الهامة، بدءا من القيادة من خارج العربة بأكثر من مرأى واحد، عبر بصيرة الجزء الأمامي لاغير، أو ظهور الطريق من الأعلى، أيضا الكاميرا التي تكشف لك العربة خاصتك من الخلف، في النهايةً القيادة من الداخل التي تعتبر الأجود والأكثر واقعية بين هؤلاء، نظراً إلى مشاهدة اللاعب للتصميم الداخلي للسيارة في أعقاب تحميل لعبة بي ام دبليو كأنها تجربة حقيقية، إضافةً إلى ظهور قائد السيارة خلال التحكم وإعطاء الغيارات.

لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2
لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2

عن السيارات داخل لعبة M3 E46 الانجراف محاكي 2

جميع مركبات الماراثون المصممة عن طريق bmw ، بما في هذا الكلاسيكية والجديدة ، لا تتوقف عن إضافة المزيد من أجدد المركبات في العالم إلى اللعبة ، وأكثر من 40 عربة حقيقية بنفس العدد للتصميمات ، ومجموعة واسعة من الألوان ، مع الكثير من المتغيرات في السرعات والقدرات لكل منهم ، الأمر الذي يكفل عدم شعورك بالملل عقب تحميل اللعبة M3 E46 Drift Emulator 2 كاملة ، وتعديل وتنقيح متاحان لصعود الإمكانيات المتنوعة ، مثل السرعة القصوى والعجلة والبدء سرعة وضع الراحة ، الهيكل الخارجي ، تحويل اللون ، شكل الإطارات ، اللمبات الأمامية والخلفية.

أنماط السباقات

إحدى المستجدات الجيدة لإخبارك بأنه يدعم نسق الألعاب عبر الإنترنت متنوع اللاعبين ، عبر الإنترنت ، هو الأكثر تهييج وشعبية لمحبي تنزيل ألعاب السباقات ، إضافة إلى تنزيل ألعاب BMW الحديثة من DirectP ، التي تسابق ولكن قاتل للانتصار في الترتيب الأول هو لك. اتبع أي تخطيط تؤهلك للوصول إلى خط الخاتمة أولاً. حتى لو اضطررت إلى تغيير الماراثون إلى ساحة موقعة ، فإن بعض التصادمات لا تزعجك إذا قمت بهذا على نحو صحيح.

إعدادات السباق يأتي منها ما يلي

  • عدد الجولات حتى 5 جولات.
  • المسار الذي سيشهد التحدي.
  • درجة الصعوبة والطقس.
4/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى