تحميل لعبة Racing Impossible للاندرويد

معلومات حول تحميل لعبة Racing Impossible للاندرويد :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Racing Impossible للاندرويد
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-07-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب سيارات, العاب موبايل
   إذهب إلى التحميل

ماراثون غير ممكن يُعد ماراثون المستحيل من أفضل ألعاب السباقات في ميدان Windows حيث لا تتشابه اللعبة عن أي لعبة ماراثون مركبات أخرى هي لعبة وفاة أو ماراثون وفاة ، مثلما تعلمون ، اللعبة متاحة ماراثون غير ممكن لعدة الأنظمة المتغايرة مع الكثير الروابط المجانية المتوفرة على الفور ومجانية عن طريق الموقع. يطمح DirectP أن تثير إعجابك اللعبة وأننا قدمنا لك هدفك من التصفح بشكل كامل.

Racing Impossible
Racing Impossible

شرح لعبه السباق المستحيل Racing Impossible 

لعبة الماراثون المستحيلة أو المستحيلة متوفرة في العديد من إصدارات Windows وتتميز اللعبة بالحركة والقتال في الماراثون ، مما يمنحها ميزة فريدة من نوعها لبقية الماراثونات الأخرى التي تعتمد على الماراثون حصريًا للوصول إلى النهاية خط في وقت أقل. لكن السباق المستحيل ليس لعبة الموت ، حيث تحتوي اللعبة على طرق للسباق لا تشبه الطرق المعتادة ، ولكن الأساليب الشبيهة بالانتحار تتطلب الذكاء وسرعة الحركة أثناء قيادة السيارة ، حيث تبقى الكثير من الألم تتطلب المنحدرات واللف المفاجئ استجابة سريعة جدًا لتجنب الاصطدامات. مثلما توفر لك اللعبة الكثير من المركبات الدولية المختلفة التي تساعدك على إدارة الماراثون بشكل أسرع وبعض السلامة مثل مرسيدس بنز ، بي إم دبليو ، فيراري إلخ.

 

Racing Impossible
Racing Impossible

كما يمكنك التحكم في لون سيارتك قبل بدء سباق الماراثون ، هناك ألوان متشابهة مثل الأحمر والأبيض والأسود والأزرق والأصفر تمامًا كما يمكنك تحديد طرق الماراثون قبل بدء عملية المنافسة الشديدة كل ما عليك تفتقر إلى تنزيل اللعبة ثم فتحها على Windows للعثور على الماراثون المستحيل الذي أنتظرك لتصبح أنت ، لكن هذا النصر لن يأتي بالسهولة التي تتوقعها ، ولكن عليك أن تقاتل الكثير من السباقات المختلفة في أكثر من واحد مركبة وأكثر من وسيلة لتكون قادرة على معرفة أي مركبة تناسبك وأي وسيلة للفوز في الماراثون. اللعبة ليست مماثلة لبقية الماراثون حيث تم تصميم أنواع الطرق ثلاثية الأبعاد وفي أشكال احترافية وفي صقر شديد ، حيث ستجد بعض الأساليب مثل أنبوب كبير على شكل أنبوب هذا العرض الرائع لا يزيد عن عرض السيارة أدى إلى هذا عليك أن تكون حذرا شارب لتكون قادرة على تجاوز بأمان. 

 

Racing Impossible
Racing Impossible

يحتوي Racing Impossible على أداء موسيقى رائع يجذب انتباهك ويجعلك حريصًا على إدارة الماراثون والفوز حيث يمكنك التحكم في هذه الأصوات من الإعدادات. بعد ذلك ، مع Music Impossible ، ستحب الماراثون بطريقة غريبة وستحصل على وقت ممتع لتحدي الأصدقاء الذين غالبًا ما يكونون منافسين في بعض السباقات ، وسيتم مهاجمتهم بشدة على اللقب.

Racing Impossible
Racing Impossible

عندما تتمكن من الفوز في السباقات ، كلما زادت مهاراتك ، كلما حصلت على المال والنقاط ، بحيث يمكنك شراء سيارات أفضل وأسرع وأقوى للوصول إلى نقطة محددة في اللعبة. قم بتنزيل اللعبة واستمتع بأفضل ألعاب الماراثون على الكمبيوتر. تحتوي اللعبة التلقائية Impossible Racing على مقدار صغير وليس لها أي تأثير على وظائف ذاكرة الوصول العشوائي أو سرعة Windows حيث كانت مهتمة بالتصميم بواسطة رسم احترافي مقدم إليك من قبل المطور

3/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى