تحميل متصفح Zen Browser‏ للايفون

معلومات حول تحميل متصفح Zen Browser‏ للايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل متصفح Zen Browser‏ للايفون
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-09-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: متصفحات
   إذهب إلى التحميل

متصفح Zen Browser ، إن كنت ممن يبحثون عن متصفح سريع وآمن ولا يحتاج منك العديد من الوقت لحين ظهور الصفحة والنتائج في البحث فالحل في متصفح دزل بروزر، أكثر من مجرد متصفح للبحث عن المواقع والمعلومات عبر محرك بحث جوجل، المتصفح يتيح لك بحفظ جميع مواقعك والعودة إليها في وقتٍ لاحق متى شئت حتى ولو كان الأنتظار هائل، ذلك المتصفح معلوم عنه أنه احد اكثر المتصفحات الآمنة والسريعة التي تُظهر لك النتيجة بمجرد النقر على خاصية البحث، وللتعرف اكثر على التطبيق نتابع حيثيات المقال.

 Zen Browser
Zen Browser

حول متصفح Zen Browser‏

هو متصفح بسيط الشكل ولكنه سريع جداً ويحتوي على مجموعة من المزايا المهمة والمختلفة التي تصب في مصلحة المستخدم الذي يبحث في النهاية، تم تطويره لكي يتناسب مع جميع من يمتلكون هاتف ايفون، لذا من السهل التعامل معه أكثر من متصفح الفايرفوكس ومتصفح كروم مرات عديدة، التطبيق بحجم مناسب ولا يتسبب في إيقاف المتصفحات الآخرى أو حتى البرامج.

 Zen Browser
Zen Browser

مميزات متصفح Zen Browser‏

  • حجم التطبيق صغير جدا بالنسبة لامكانياتة الرائعه هو حجمه لا يتعدى 4 ميجابايت.
  • يدعم كافة اداوات المتصفحات الاخرى مثل التوبيبات والمفضله وغيرها من العديد من الميزات المتوفرة فى جميع المتصفحات لن تشعر باى تغيير من الانتقال الى متصفح Dazzle Browser.
  • اهم مايمزة عن المتصفحات الاخرى انه يمكنك حفظ المواقع والتذكير بالاطلاع عليها لاحقا.
  • ياتى بواجهة بسيطةجدا وجميلة للغايه وجذابة بشده بهذا رائع بالنسبة لحجمة الصغير جدا.
  • تستطيع تخصيص واجهة المصتفح عبر العديد من الثيمات الرائعة.
  • تستطيع انشاء اختصارات لمواقع الويب المفضلة لديك لسهولة الوصل اليها دون عناء البحث مرة اخرى.
  • يوفر كل شىء فى مكان واحد الهيستورى او ارشيف التصفح وبحث جوجل والتويب كلها فى مكان واحد.
 Zen Browser
Zen Browser

عيوب متصفح Zen Browser‏  

  • المتصفح اكثر من ممتاز وحتى هذه اللّحظة  لم يبلغ اى من المستخدمين بمواجهة اى مشاكل اثناء استخدام المتصفح, ربما لانه في اصداره  الاول ولم يحصل على العدد الكافى من المستخدمين لتجربة او تقييمة بشكل كافى.
  • كما أن البعض من المستخدمون يرى أن بساطة شكل المتصفح تعد من عيوبه ولذا قد يضعها المطورون للتطبيق في الحسبان ويعملون على تصميم المتصفح بشكل أكثر إحترافية.

لماذا تحميل متصفح Zen Browser‏

لأنه متصفح يتمتع بالآمان فتستطيع أن تبحث في جميع المواقع التي تريدها وتتابع جميع المواقع وتحمل البرامج التي تؤشر عليها دون أن يعلم أي فرد كليا بالذي قمت بتحميله أو قمت بالذهاب إليه وتصفحه، فهو يدعم أفضلية التصفح الخفي رغم أنه بالأصل يخفي جميع ما قمت بتصفحه وغير ممكن لأي فرد أن يعلم ما الذي قمت بمشاهدته أو حتى الصفحات الأخيرة التي قمت بإغلاقها قبلالابتعادً عن المتصفح، بشكل فعلي هو برنامج ممتاز ويكاد يكون الغريم الأول لكروم وفايرفوكس والمتصفحات الأخرى، ومن أكثر المميزات التي تكون نادرة في المتصفحات الآخرى هو أنه لا يتعطل كثيراً مثل البقية، بالإضافة إلى إنه في حال كانت هناك مشكلة معينة في المتصفح يتم حلها من خلال الدعم بشكل تلقائي.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى