تحمیل تطبيق ماسنجر لایت LiteFb Messenger للاندرويد

معلومات حول تحمیل تطبيق ماسنجر لایت LiteFb Messenger للاندرويد :

💿 اسم التطبيق: تحمیل تطبيق ماسنجر لایت LiteFb Messenger للاندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-11-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

LiteFb Messenger ،الثورة التكنولوجه الكبیرة التى نحیا فیھا الیوم سخرت الكثیر من الادوات لصالح الانسان وسھلت علیھ الكثیر من الأمور التى كان من الصعب فعلھا قدیما والتى یأتى فى مقدمتھا الاتصال بین الناس، فالیوم أصبح الكثیر منا سواء كبیر أو صغیر یمتلك حساب او عدة حسابات مختلفة للعدید من شبكات التواصل الاجتماعیة حیث أنھا قامت بتقصیر المسافات بین الكثیر من الناس وجعلت التواصل بینھم كبیر وعلى مدار الیوم یتشاركون فى اخبارھم وأحوالھم وما یحبون، لذلك تعمل العدید من شبكات التواصل الاجتماعي على تطویر نفسھا وتقدیم كل الخدمات التى تسھل التواصل على مستخدمیھا والیوم موعدنا مع خدمة مقدمة من الشبكة الاجتماعیة الأشھر على مستوى العالم وھي الفیس بوك.

LiteFb Messenger
LiteFb Messenger

تطبيق LiteFb Messenger

حیث قامت بطرح برنامج للدردشة والتراسل الفوري خاص بشبكتھا وھو برنامج الماسنجر المختص بإرسال واستقبال مختلف أنواع الرسائل، والذى استطاع تحقیق نجاح كبیر في وقت قصیر منذ اطلاق اصداره الأول حیث قام الكثیر الملایین من المستخدمین بتثبیت البرنامج في وقت قصیر جدا فور صدور النسخة الأولى منھ، ورغم انھ برنامج رائع إلا أنھ كان غیر مفضل عند بعض المستخدمین لعدة أسباب جعلت الشركة المطورة تطلق تعدل على النسخة الأصلیة من برنامج الماسنجر لتطلق برنامح ماسنجر لایت الذى قدم الحلول المختلفة للمشكلات التى تقابل بعض المستخدمین على برنامج الماسنجر حیث صرحت مؤسسة فیس بوك أن ھذه النسخة المعدلة ھي اخف علي الھواتف، تحتوى نسخة الماسنجر لایت على العدید من الممیزات والخصائص التى سوف نعرضھا خلال الأسطر القادمة.

ممیزات وخصائص برنامج ماسنجر لایت للموبایل

1 .البرنامج متوفر بشكل مجانى تام.

2 .یتواجد بالعدید من اللغات العالمیة والتى یصل عددھا الى 29 لغة فیما بینھم اللغة العربیة مما سھل الكثیر على المستخدمین العرب الذین یفضلون التعامل مع البرامج والتطبیقات بلغتھم الأم

3 .سھل التثبیت وسریع أیضاً

4 .واجھة البرنامج أنیقة وتتمیز بألوانھا الرائعة فھي عبارة عن فقاعھ ذات لون أبیض تحتوي علي شعار ماسنجر لایت علي عكس واجھھ البرنامج الأصلي ذات اللون الأزرق.

5 .البرنامج یحمل نفس موصفات وإمكانیات البرنامج الرئیسي في تبادل الرسائل النصیة المكتوبة وأیضا الرسائل الصوتیة المسجلة.

6 .قامت الشركة بطرح ھذا البرنامج بالعدید من الممیزات المحسنة عن نسخة الماسنجر فھو أقل استھلاكاً للبیانات مقارنھ بالنسخة الأصلیة، وأیضا اخف بالنسبة لمستخدمي ھواتف الاندروید الذین یعانون من بطء الانترنت

7 .یأتي حجم البرنامج اقل من 10 میجابیت مما لا یسبب عبء علي الھاتف ولا یستھلك الكثیر من المساحة التخزینیة على ذاكرة الجھاز.

8 .كما أن البرنامج تأتي نتائجھ بصورة مجدیھ في البلاد التي یوجد بھا مشاكل بالاتصال بالانترنت والاتصال اللاسلكي لأنھ كما أوضحنا انھ اخف من النسخة الأصلیة.

LiteFb Messenger
تطبيق LiteFb Messenger

مميزات جديدة في تطبيق ماسنجر لايت

  •  یقتصر دور البرنامج في المحادثات الفردیة فقط ولكن من خلال برنامج ماسنجر لایت یمكن عمل محادثات جماعیة تتضمن العدید من الأصدقاء حتى وان كنت انت الصدیق الوحید المشترك بینھم، كما یمكن اجراء محادثات جماعیة بین غیر الاصدقاء یكفى ارسال دعوة للتراسل وقبولھا من الطرف.
  • ویمكن من خلال البرنامج اجراء المكالمات الصوتیه وأیضا مكالمات الفیدیو بجودة عالیة.
  • ویتیح البرنامج إمكانیة إرسال مختلف أنواع الملفات مثل الملفات الصوتیه وملفات المستندات والصور وملفات الفیدیو والتى یتم تحمیلھا علي الھاتف المحمول بسھولھ وبشكل سریع وھذا یرجع لأنھ خفیف كما أوضحنا.
  • كما یمكن من خلال البرنامج إرسال الرموز التعبیریة أثناء المحادثة تعبر عن حالتك التعبیریة مما یضیف أثناء التراسل شيء من التسلیة.
2/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
2/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى