تعرف على تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك

معلومات حول تعرف على تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك :

💿 اسم التطبيق: تعرف على تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-07
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يعتبر تطبيق ” WhereApp GPS Tracker ” من أفضل التطبيقات العربية الناشئة و الذي يتيح لك معرفة مكان تواجد عائلتك أو أصدقائك المتصلين على ” واتساب ” و يتميز التطبيق بفكرته الجديدة و استغلاله لخدمة الملاحة العالمية و تحديد المواقع ” GPS ” و يبقيك التطبيق على اتصال بمواقع أهلك أو أصدقائك اللحظية على الخرائط.

تعرف على تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك
تعرف على تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك

مميزات تطبيق تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك :

و يتميز التطبيق بإرسال إشعارات عن أماكن تواجد أصدقائك و أهلك بشكل لحظي و أيضاً يقوم بعرضها على الخرائط و يمكن استغلاله في تتبع الهواتف المفقودة أو المسروقة لكن يجب و لا بد من أن يتم تفعيل خدمة محدد المواقع ” GPS ” على الهاتف المفقود أو المقصود تتبعه.

و المميز بالتطبيق أنه لا يتيح لأحد أن يتتبع مكانك إلا إن قمت أنت بقبول صداقته، حيث أنه و بعد تثبيت التطبيق سيطلب منك التطبيق أن تقوم بالتسجيل فيه و هنا تقوم أنت بإعطاء التطبيق حسابك على ” جوجل بلس ” أو حسابك على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” فيس بوك ” أو ممكن أن تستغل بريدك الالكتروني لكي تقوم بالتسجيل على تطبيق ” WhereApp GPS Tracker ” و من ثم سيظهر لك التطبيق من هم الأشخاص الذين قد قاموا بتحميل التطبيق و من ثم تستطيع إرسال طلبات الصداقة لهم و بعدها هم يمتلكون حرية الاختيار فإما أن يوافقوا على طلبك أو يقومون برفضه، وبهذا فيكون لديك حرية اختيار من يستطيع تتبعك و من لا يمكنه ذلك.

و من أهم مميزات التطبيق هي الخصوصية التامة حيث أن هناك خيارات داخل تطبيق ” WhereApp GPS Tracker ” تتيح لك إخفاء موقعك بشكل دائم أو بشكل مؤقت و هذا ما يجعله مميز جداً بالإضافة إلى أنه يحفظ معلوماتك التي قد قمت بتقديمها له بشكل مميز جداً و يخفيها بشكل جيد.

تطبيق ” WhereApp GPS Tracker ” متاح على الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام ” اندرو يد ” أو التي تعمل بنظام ” IOS ” و يدعم التطبيق في كل أنحاء العالم تقريباً.

كل ما عليك الان هو تحميل تطبيق WhereApp GPS Tracker الذي يبقيك على اتصال بالأماكن التي يوجد بها اهلك و أصدقائك والتمتع بالمميزات العديدة الاخرى التي يمنحها لك التطبيق .

هيا توجه الآن و حمل تطبيق ” WhereApp GPS Tracker ” من متجر هاتفك سواء كان يعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS ” و لا تتوانى عن إخبارنا بتجربتك.

شاركنا تجربتك عن التطبيق و ما هو انطباعك عنه، و هل كان هذا المقال مفيداً بالنسبة لك أم لا.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى