تلغرام تطبيق المحادثة الشهير للكومبيوتر والاندرويد و الايفون

معلومات حول تلغرام تطبيق المحادثة الشهير للكومبيوتر والاندرويد و الايفون :

💿 اسم التطبيق: تلغرام تطبيق المحادثة الشهير للكومبيوتر والاندرويد و الايفون
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج الشات
   إذهب إلى التحميل

 

ليس بقليل مننا  يعلم بـ برنامج تلقرام , ولكننا سوف نعرض عنه كل البيانات الخاصة بتطبيق تلغرام  في هذا الموضوع. حيث يعتبر برنامج تلقرام من افضل البدائل التي من الممكن البحث عنها وتنزيلها بدلا من برامج المحادثة المشابهة مثل واتساب او فيبر, حيث يحتوي علي عدة ميزات وإضافات رائعة لا تقل عن التي في هذا التطبيقات الأخري, حيث يمكن للمستخدمين عمل مجموعات لهم خاصة وإضافة اي عدد من الأفراد إليها وايضا يمكن اعطاء البعض او كل المجموعة علي حدا القاب وصور شخصية خاصة من تحديد المستخدم فقط دون إذن من صاحب الأسم, الحد الأقصي لعدد الأفراد في المجموعات المنشئة هو 200 عضو علي الأكثر في تلقرام ويمكن فيما بعد ان يصل العدد حتي 1000 عضو او اكثر من خلال الترقية فقط لا غير. ويعتبر برنامج تلغرام هو برنامج صريح ومحدد لهدف الرسائل من حيث إستقبال وإرسال رسائل خاصة فورية, سواء كانت عبارة عن نصوص كتابية بواسطة الكيبورد, او حتي صور شخصية او عائلية, او مقاطع فيديو خاصة او عامية, ويعمل تلغرام عن طريق التسجيل بواسطة البيانات الخاصة للمستخدم من خلال رقم الهاتف والأسم مثلما في كافة البرامج والتطبيقات المشابهة مثل برنامج ايمو الشهير او حتي واتساب. وبالإمكان الدخول في محادثات متعددة تصل لـ 200 شخص علي حدا كل منها منفصلة عن الأخري.

 

برنامج تلغرام بالشرح
برنامج تلغرام بالشرح

 

يمتاز تلغرام بميزة قوة الحماية للمستخدم حيث يمكن الوصول للرسائل الخاصة للمستخدم من خلال اكثر من جهاز إلكتروني مثل الهواتف الذكية او حتي الكمبيوتر او اللابتوب في العمل او المقاهي العامة, وايضا يمكنك الإحتفاظ في تلغرام بعدة ملفات من إمتدادات مختلفة ومتعددة مثل ملفات الوورد او الملفات المضغوطة التي تحتاج لفك الضغط. وذلك عن طريق السيرفر الخاص بـ تلغرام وابرز ما يميز تلغرام انه مجاني بالكامل لا توجد فيه اي رسوم. والأفضل من ذلك إنه لا يحتوي بكل إمكانياته ومميزاته علي اي اعلانات تظهر تؤدي اثقل العمل في الكمبيوتر او الهاتف. ويعتمد سيرفر تلغرام علي وحدة تخزين غير محدودة مما يتيح للمستخدمين جميعا الإحتفاظ بكافة الملفات الهامة والضرورية وعدم الخوف عليها من الحذف, لإمكانية تلغرام المذهلة في الوصول لها في اي وقت وفي اي مكان عبر السيرفر الخاص بـ تلغرام. تعتبر شبكة في كي الروسية هي المنتجة لبرنامج تلجرام حيث يعتبر السبب الرئيسي في ذلك انه اصبح من اسرع برامج وتطبيقات المحادثة في العالم إنتشارا بفضلها.

 

تلغرام بالشرح (3)
تلغرام بالشرح (3)

 

متى دشن تلجرام

بدأ تاريخ الإصدار الرسمي لـ تلجرام في سنة 2013 شهر اغسطس وكان ذلك لأجهزة الكمبيوتر دون غيرها, حيث كانت النسخ المتوفرة تجريبية فقط, وتم تجربتها علي الكمبيوتر. اما في شهر اكتوبر في نفس السنة 2013 كان الإصدار الرسمي الخاص بأنظمة اندرويد, وقد اعلنت الشركة المنتجي بأن تلجرام قريبا سوف يكون متاح لنسخة ماك.

 

ويدعم تلجرام نظام اي او اس المتوافر في ايفون والأندرويد نظام 2.2 او اعلي من ذلك, ويدعم ايضا الايبود والاي باد واجهزة اللوحات المفتاحية والأجهزة الزكية عموما, وفي القريب تم الأعلان من قبل العاملين والمطورين في الشركة بأنه سيكون هناك طرح لنسخ ديسك توب والويب, ولكن قد نتسائل هل تلجرام يخترق حساباتنا ويعرضنا للنشر او الإبتزاز خاصة عن طريق الإنترنت من عرض معلوماتنا الشخصية والسرية للعامة؟ لا بأس فلا داعي للقلق من هذه الجزئية فلا يتيج برنامج تلجرام اي معلومات عن المستخدمين للعامة ولا تسجيل ولو حتي لشكوي واحده فقط عن هذه الحالات.

ومن الميزات الرائعة في برنامج تلجرام انه مفتوح المصدر ولا يوجد به اي مطور للشركة او للتطبيق ولا يتواجد فيه كود سري مطلقا. ولا يمكن لأي مهندس كمبيوتر مهما كان علمه الإطلاع علي الشيفرات الخاصة ببرنامج تلجرام.

كيف يكون تفعيل خدمة telegram تكون عن طريق اس ام اس مثلما في الخدمات الأخري كما الحال في كل التطبيقات المشابهة له مثل واتساب او فايبر او ايمو وغيرها من البرامج التواصليه مثل telegram

ويتم التسجيل الاس ام اس حتي يتم التوصل للرسائل الخاصة للمستخدم, وحتي تتمكن إدارة برنامج telegram الرائعة من تفعيل وتأكيد الرقم وإنك انت صاحب البيانات ولست روبوت او إنسان الي او برنامج تجسس تستخدمه الشركات للتلاعب بنظام telegram, وايضا ليتم توفير جهد المستخدمين من إدخال الكود بطريقة حرفية تكون عن طريق كتابة الأرقام والتي غالبا نكون قد نسيناها عند حفظها وكتابتها لتفعيل البرامج والتطبيقات الأخري.

اللغة الداعمة في برنامج telegram بالنسبة لنظام اي او اس في ايفون فهي اللغة الإنجليزية فقط لا غيرها, اما في نظام الأندرويد للهواتف الذكية, فهناك اللغة العربية, واللغة الإنجليزية, والأسبانية حتي الأن telegram قد اعلن المنتجون له بأن العديد من اللغات سوف تضاف لهذا التطبيق فيما بعد في وقت قريب جدا سوف يعلنون عن هذا في مؤتمر صحفي رسمي بمقر الشركة في روسيا.

وهناك نسختان من برنامج telegram وهي نسخه تجريبية وأخري رسمية كاملة, ومن حيث المضمون فليس هناك إختلاف كبير بينهم حيث تعتبر الخصائص الداخليه في البرنامج التجربيبي موجودة بالكامل في النظام الرسمي الكامل وإذا كانت هناك فروق فهي تعتبر بسيطة ولا تؤدي لخلق مشاكل, او اعطاء ميزة لإصدار عن أخر.

 

 

تلجرام بالشرح (2)
تلجرام بالشرح (2)

خدمات تلقرام

 

يمكنك التواصل مع اصدقائك علي برنامج تليجرام عن طريق دعوتهم من خلال رسائل قصيرة اس ام اس كما في نظام اي او اس من خلال ايفون او رسائل البريد الإلكتروني الخاصة ومن خلال ايضا مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وواتس اب وفايبر, او إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام اندرويد للهواتف, فيمكنك تحميل القائمة الخاصة بالمستخدمين من عندك وعمل دعوة عامة لهم ليصلهم رسالة بإنك تستخدم البرنامج وتريدهم ان ينضمو لك في القريب ويكون ذلك عن طريق زر يسمي دعوه عبره.

بإمكانك ببساطة عمل مجموعة دردشة خاصة بك وتضيف إليها العدد الذي تريد من الأفراد ليصل بحد أقصي في البادية إلي 200 فرد في المجموعة الواحدة وبعد ذلك تستطيع الترقية إلي أكثر من1000 فرد في المجموعة بدون مشاكل, ويتم ذلك عن طريق الضغط علي زر مجموعة جديدة وهنا يقوم البرنامج بعمل مجموعة مخصصة لك تضيف بها من تريد تحديدهم بواسطة القائمة الخاصة بك.

 

 

تلقرام بالشرح (1)
تلقرام بالشرح (1)

 

تحميل تلغرام

يمكنكم تحميل برنامج تلغرام الشهير للكومبيوتر او للجوال الاندرويد او للاجهزة الايفون  من خلال الرابط الموجود اسفل المقال والتمتع بجميع المميزات التي تحدثنا عنها سلفا , وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم .

4.5/5 (8 Reviews)
4.4/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.5/5 (8 Reviews)
4.4/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى