تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية للاندرويد مجانا

معلومات حول تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية للاندرويد مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية للاندرويد مجانا
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية على جميع نظم الهواتف المحمولة مثل الاندرويد وIOS من اجل التعرف والاطلاع على كافة الخدمات الكهربائية الذكية التي يمكن الحصول عليها من خلال شبكة الإنترنت بصورة مجانية.

حيث يمكن من خلال التطبيق الحصول على الخدمة في كافة محافظات ومدن جمهورية مصر العربية كما يمكن من خلال التطبيق تنظيم جهاز الكهرباء وحمايه المستهلك حساب الفاتورة.

كما أن التطبيق من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها لجميع المواطنين المصريين من أجل التعرف على فاتورة الاستهلاك وفاتورته الخاصة بالكهرباء.

تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية
تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية

نبذة عن تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية

تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية التطبيق مجاني الذي يتيح العديد من الخدمات المتميزة والمطلوبة مثل خدمه التعرف على فاتورة الكهرباء واشتراك الكهرباء.

 كما يقوم التطبيق بعرض معدل الاستهلاك الشهري للكهرباء للمستخدم إلى جانب قراءة عداد الكهرباء كما يجب التعرف ان هذا التطبيق هو من التطبيقات التي تساعد شركة الكهرباء.

 كما أن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة من شركات الكهرباء في جميع انحاء جمهورية مصر العربية مثل شمال القاهرة وجنوب القاهرة والإسكندرية والبحيرة ومصر الوسطى وشمال الدلتا ومصر العليا.

كما أن المسئولون عن تطوير وتحديث التطبيق العمل القوي والسريع على اضافه كافة شركات الكهرباء في انحاء جمهورية مصر العربية حتى يمكن توفير جميع البيانات والمعلومات التي يحتاج إليها المستخدم.

تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية
تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية

مميزات تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية

من اهم مميزات تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية هو القدرة على تحويل منظومه الكهرباء التقليدية إلى منظومه ذكية وذلك من خلال البوابة الالكترونية.

يعمل التطبيق على تقديم مجموعة من الخدمات لكافة المشتركين سواء المواطن العادي الموجود بالمنزل والقطاع التجاري بكافة شركات توزيع الكهرباء التسعة.

حيث يمكن للمشترك عندما يقوم تحميل تطبيق شركة الكهرباء المصرية الاستفادة من العديد الخدمات الكهربائية بشكل فوري عندما يتم  التسجيل في التطبيق.

كما يستطيع المستخدم من خلال التطبيق القيام بتسجيل قراءه العداد الخاص به بنفسه بصورة شهرية لشركة توزيع الكهرباء التابع لها.

كما يقوم النظام عن طريق التطبيق بتنبيه المشترك فور بدء التسجيل المخصصة له من الشركة التابع لها وكذلك اخر يوم قبل انتهاء الفترة في حال عدم التسجيل.

كما يمكن الحصول على تنبيه بقيمة فاتورة الكهرباء بشكل فوري عند صدورها من الشركة التي يتبع لها المستخدم وكذلك يمكن للمستخدم من خلال التطبيق الاستعلام عن قيمه الفواتير السابقة إلى جانب حساب الفاتورة الشهرية من خلال التعريفة الصادرة وذلك حتى يتم التأكد من أن العملية المحاسبة صحيحة.

هذا بالإضافة الى أن التطبيق يساعد المستخدم من خلال المعاومات التي يوفرها من وقت الى اخر عن طريقة خفض قيمه الفاتورة.

كما أكد المسئولون عن الكهرباء داخل جمهورية مصر العربية أن اعلى معدل للمشتركين الذي تفاعلوا مع هذا التطبيق كانت من خلال شركه جنوب القاهرة ثم بعد ذلك شركه شمال القاهرة ثم بعد ذلك شركة جنوب الدلتا ثم بعد ذلك شركه القناه ثم بعد ذلك شركة الإسكندرية ثم بعد ذلك شركه شمال الدلتا ثم بعد ذلك مصر الوسطى والبحيرة ومصر العليا.

 كما أن المسئولون عن شركه الكهرباء في جمهورية مصر العربية أكدوا على إن جهاز الكهرباء قد قاد بتقديم خدمة قراءه عدادات الكهرباء من خلال التطبيق للمستخدم بالإضافة إلى اتاحة خاصيه التحقق من قرائة العداد بنفسه.

تنزيل تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية

تحميل تطبيق خدمات كهرباء مصر الذكية المصرية هو احد التطبيقات المتاحة لجميع المواطنين المصريين بشكل مجاني بالكامل وبدون دفع اي رسوم.

 كما انه يحتوي على العديد من الخدمات المهمة والمميزة التي تساعد المواطنين المشتركين بهذا التطبيق في التعرف على كل ما يحتاجونه من معلومات وبيانات.

 من خلال امكانية قراءة العداد بالإضافة الى التعرف على قيمه الفواتير المستحقة كما انه يساعد في تعريف المستخدم على كيفية حساب فاتورته بنفسه.

حيث يساعدك تنزيل تطبيق شركه الكهرباء المصرية والاشتراك بها في تسجيل قراءه عداد في نفسك والتعرف على قيمه فاتورتك بشكل مسبق والاستعلام عن قيمه فواتيرك السابقة وكيفيه حساب فاتورتك بالتعريفة الجديدة.

 فكل ما عليك من اجل تنزيل تطبيق شركه الكهرباء المصرية هو الذهاب الى الرابط الموجود اسفل المقال ثم القيام بالضغط عليه من اجل تحميل التطبيق على هاتفك المحمول.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى