طريقة حماية الواتس اب برقم سري 2017 للاندرويد والايفون والبلاك بيري

معلومات حول طريقة حماية الواتس اب برقم سري 2017 للاندرويد والايفون والبلاك بيري :

💿 اسم التطبيق: طريقة حماية الواتس اب برقم سري 2017 للاندرويد والايفون والبلاك بيري
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-02-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: واتس اب, واتساب
   إذهب إلى التحميل

طريقة حماية الواتس اب برقم سري 2017 للاندرويد والايفون والبلاك بيري

واتس اب برنامج المحادثة الشهير والأكثر شبية  اللذي فرض قوته على ساحة تطبيقات المحادثة على الرغم من محاولة تطبيق فيسبوك ماسينجر و  تطبيق جوجل الو منافسته بعد أن اشترته شركة فيسبوك مبلغ خيالي  وصل الي 18 مليار دولار، وعملت على تحديثه بعدة مزاية جديدة حيث أنه قد تخطى أكثر من ملياران مرة تحميل واتس اب علي الأجهزة السمارت التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد، كما تخطى عدد المستخدمين على تطبيق واتساب حاجز الـ اثنين مليار مشترك فعال على تطبيق whatsapp الجديد وهو العدد الأكثر تحميلا بين المشتركين علي البرامج والتطبيقات المشابه له والخاصة بالدردشة مما يؤكد على مدى تفوُّق واتس اب . على جميع تطبيقات الدردشة

وبعد تدشين خدمة المحادثات الصوتية على الواتس اب أصبح التطبيق مميزا ولا تحتاج معه إلى استخدام الكثير من برامج المحادثة مثل ياهو  ماسينجر والسكايب و تطبيق فايبر وحتى الماسينجر الخاص بشركة مايكروسوفت  وجوجل الو وغيرهم.

تطبيق الواتساب  تطبيق يؤمن لك خصوصية قوية جداً، ولو حاول المتطفلين استعمال جوالك والتسلل إلى خصوصياتك مثل تطبيق الواتس اب، وتصفحوا الرسائل وغيرها من الأشياء الحساسة والسرية مما سوف يثير غصبك تجاههم ولكن بعد انتهائك من هذا الموضوع انت من سوف تثير غيظهم 🙂 

في هذه المقالة سوف نتطرق إلى طريقة حماية الواتس اب برقم سري في اي جوال تستخدمه ومهما كان نظام تشغيله  سواء كان اندرويد أو ايفون وحتى حماية الواتس اب للبلاك بيري، وطرق حماية تطبيق الواتس اب تماماً برقم سري خاص   ؛ حتى تحافظ على آمانه وسرية ما يحتويه من رسائل الواتس اب دون ان تحتاج إلى حماية الجهاز بشكل كلي.

دعونا نرى طريقة حماية الواتس اب للايفون وايضا انظمة الاندرويد مثل جالكسي والتابلت وغيرها وايضا للبلاك بيري.

أولا طريقة حماية الواتس اب للايفون والايباد برقم سري : يمكن استخدام برنامج Code for WhatsApp وهو سهل الاستخدام، بعد تحميل البرنامج قم بتحديد كلمة مرور وسوف يتم طلبها منك عند تشغيل الواتس اب على الايفون او الأيباد.

ثانيا طريقة حماية تطبيق  الواتس اب للاندرويد برقم سري : مثل  سامسونج  و LG  و لينوفو وغيرها، ويتم ذلك بتحميل تطبيق WhatsApp Lock من متجر جوجل بلاي، و قيامك بتثبيت التطبيق قم قم بوضع الباسوورد  ومن ثم ضع علامة على الوتساب وقم بقفله برقم سري تحفظه.

ثالثاً : كيفية حماية الواتس اب للبلاك بيري : تستطيع عن طريق برنامج Lock For Whats Messanger App Demo حماية الواتساب على البلاك بيري ووضع باسسورد له.

روابط التحميل : اضغط على كلمة تحميل مباشر

4/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى