تطبيق Confide من آبل و تحديث جديد بالفيديو

معلومات حول تطبيق Confide من آبل و تحديث جديد بالفيديو :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Confide من آبل و تحديث جديد بالفيديو
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-14
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آبل ستور, آيباد
   إذهب إلى التحميل

تحديث جديد تم إدخاله على تطبيق Confide بعد إطلاق  iOS 11، وقبل التحدث عن التعديل الجديد الذي أدخلته شركة آبل على تطريق Confide دعونا نعرض توضيحا مفسرا للتطبيق ومزاياه، وسبب الإقبال الكبير من المستخدمين على تحميله.

مميزات تطبيق Confide

يهتم تطبيق Confide بتوفير قدر أكبر من الخصوصية والحماية للمستخدمين وذلك من خلال استخدام ما يعرف بنظام التشفير للمحادثات بين المستخدمين، حيث لن يتمكن المتلقي من قراءة الرسالة إلا بعد عملية مسح كاشفة تظهر له مضمون الرسالة مع إمكانية الحذف الفوري لهذه الرسائل بمجرد الانتهاء من قراءتها. وفور الانتهاء من القراءة يتم تدمير الرسائل بعد الانتهاء من اتمام عملية المسح الكاشف وقراءة الرسالة، بحيث لا يبقى للرسالة أي أثر يذكر.

ويرى البعض أن هذا التطبيق يناسب تماما النشطاء والملاحقين أيا كانت أسباب ملاحقتهم، حيث أن التدمير الفوري للرسائل ومحو كل أثر لها يوفر جانب كبير من الحماية والحرية لمن يخشون العبث في هواتفهم الذكية.

أيضا من مميزات تطبيق Confide أنه يدعم المحادثة في مجموعات، كما يدعم الصور والفيديو وتبادل المستندات والرسائل الصوتية.

التحديث الجديد من آبل على تطبيق Confide

مع خطة شركة آبل في تقديم تطبيقات جديدة بصفة مستمرة لمستخدمي الآيفون والآيباد، فإنها تقوم وتتابع أيضا إدخال تحديثات جديدة على إصداراتها السابقة.

ويعتبر تطبيق Confide ليس جديدا، لكن مع إطلاق iOS 11 أدخلت آبل تحديثا جديدا على التطبيق وهو التحكم في منع أخذ صورة للشاشة سكرين شوط لأي شيء يتعلق بتطبيق Confide وذلك إحكاما للسرية الكاملة لمستخدمي البرنامج، وتوفير الحماية الكاملة لمحادثاتهم وعلاقاتهم بالأصدقاء.

تطبيق Confide
تطبيق Confide

ونلفت نظر متابعينا الكرام أن التحديث الجديد متوافر عبر المتجر الإلكتروني آبل ستور، وأن النسخة مجانية ولفترة غير محدودة، يمنكم تحميل التطبيق من خلال الرابط داخل المقال.

يمكنكم متابعتنا أيضا للتعرف على كل جديد في عالم البرمجيات، حيث تجدون أحدث الإصدارات وشرح كامل لكل تطبيق مع توفير روابط التحميل اللازمة.

ومن خلال الفيديو التالي يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن التحديث الجديد في التطبيق، والذي يعرضه صاحب الشركة المنتجة

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=QAyStQSVvPY

وهكذا يتابع معكم موقع برامج الخليج كافة التطبيقات الحديثة في مجال البرمحيات، ويقدم لكم آخر التحديثات التي تم إدخالها عليها، أيضا توفر لكم رابط التحميل المجاني لتطبيق Confide.

 

 

<

p style=”text-align: justify;”> 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى