برنامج تركيب الصور picsart الرهيب للاندرويد والايفون

معلومات حول برنامج تركيب الصور picsart الرهيب للاندرويد والايفون :

💿 اسم التطبيق: برنامج تركيب الصور picsart الرهيب للاندرويد والايفون
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-06-20
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير صور, برنامج تركيب الصور, برنامج دمج الصور
   إذهب إلى التحميل

معلومات حول برنامج تركيب الصور picsart

  • الترخيص: مجاني بالكامل
  • الموقع الرسمي: https://picsart.com/
  • يعمل علي: ايفون, اندرويد, كمبيوتر, ايباد, ايبود
  • اخر تحديث: 6 يونيو 2017
  • حجم التحميل: يختلف من إمكانيات لأخري
  • مرات التحميل: 300 مليون تحميله
  • مقر الشركة: امريكا – كاليفورنيا

 

 

برنامج تركيب الصور picsart (1)
برنامج تركيب الصور picsart (1)

 

حول برنامج تركيب الصور picsart

يعتبر برنامج بيكس ارت برنامج تركيب الصور برنامج معالج متعدد الإستخدامات ويمكن المستخدمين من تعديل وتركيب ودمج الصور الخاصة بهم, بأكثر من صورة وبأشكال متعددة وكثيرة وذات شكل جذاب وجميل, يمكن برنامج تركيب الصور picsart عمل إضافات رائعة للغاية ليست متوافرة في برامج الصور الأخري والمتداولة هذه الأيام مثل تركيب الأقنعة علي وجوه اصدقائك وافراد عائلتك لإضافة جو من المرح علي الصور. قلب الصور رأس علي عقب او حتي تغيير ميلها ناحية اليسار او اليمين او 360 درجة كاملة.

 ويمكن تعديل الألوان ببساطة وتغيير إضائة الصور من حيث التفتيح او سواد الألوان في الوصر, ويمكن إنشاء إطارات ذات اشكال رائعة او تحديد حافة بشكل وصورة والوان ذاهية رائعة. ويمكن إضافة ملصقات بأشكال مضحكة علي الصور تضيف البهجة والفرحة في الصور بواسطة برنامج تركيب الصور picsart ويمكن الكتابة علي اي صورة بالخط الذي يتم تحديده وإختياره وأيضا التحكم بحجم الكتابة سواء كبير او صغير. ومن الميزات الرائعة في برنامج تركيب الصور picsart انه يشبه في بعض الإضافات تطبيق إنستاجرام الأكثر من الرائع وذات الشهرة العالية جدا في جميع انحاء العالم.

يمكن إضافة في برنامج تركيب الصور picsart بعض التأثيرات الفريدة في البرنامج والتي لا تتوافر في اي برامج للتصوير وتعديل الصور الأخري مثل تأثيرات الضحك وإضاءة النيون القوية والذاهية, وتصميمات تشبة التصميمات الورقية القديمة او عمل تركيز حول جزء محدد يتم تحديده بواسطة المستخدمين في برنامج تركيب الصور picsart ويكون التركيز بدرجة كبيرة او بسيطة يتم تحديدها من خلال المستخدم فقط دون غيره في برنامج تركيب الصور picsart.

ويمكن برنامج تركيب الصور picsart المستخدم من مشاركة أعماله والصور التي تم تعديلها ببساطة علي الكثير من الشبكات الإجتماعية المعروفة مثل تويتر, فيس بوك, فليكر, بيكاسا, إنستاجرام, وتمبلر. ودون عمل بحث فسوف تكون كل هذه الصفحات مسجلة في برنامج تركيب الصور picsart لن نحتاج سوي لإختيار المواقع الإجتماعية التي نريد النشرعليها من خلال برنامج دمج الصور picsart.

ويعتبر مايميز برنامج دمج الصور picsart انه يمكنك من معالجة الصور التي تعرضت للتلف او لم تلتقط بالشكل المثالي, حيث يقوم برنامج دمج الصور picsart بعمل تعديلات رائعة ولا يلاحظها احد علي الصور لجعلها افضل حالة مما هي عليه.

 

برنامج تركيب الصور picsart (4)
برنامج تركيب الصور picsart (4)

 

تم تثبيت برنامج دمج الصور picsart اكثر من 300 مليون مرة هذه الإحصائية من متجر جوجل بلاي الخاص بأنظمة انرويد والموقع الرسمي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية كاليفورنيا, وما يميز برنامج دمج الصور picsart انه مجاني بالكامل, وسهل التعامل فلا يحتاج إلي شرح فقط قم بتحميله وسوف تجد نفسك لا تحتاج لأي مساعدة لتقوم بأي تعديلات او تجديد في برنامج دمج الصور picsart, يمكن من خلال برنامج دمج الصور picsart ان تقوم بإستخدام الكاميرا من خلاله, حيث بالإمكان إلتقاط صورة والتعديل عليها في نفس اللحظة بواسطة برنامج دمج الصور picsart, يمكن البرنامج المستخدم من إستخدام بعض ادوات الرسم الممكنة لإضافة بعض اللمحات الجمالية علي الصور وايضا إمكانية صناعة كولاجات بسهولة, لإضافة اسلوب رائع وملكي علي الصور من خلال برنامج دمج الصور picsart.

ومن ميزات برنامج دمج الصور picsart ايضا إمتلاكة علي عدد هائل من الصور التي بداخل البرنامج بدون تدخل منك وتكون اغلب الصور طبيعية ساحرة تمت إضافتها للتطبيق بطريقة إحترافية عالية. تؤدي للسمو بالخيال وإطلاقه بعيدا للحصول علي صور اكثر روعة.

يمكن من الأن التعديل علي الصور وعمل المؤثرات القوية عليها بسهولة وبلمسات من اصبعك بسيطة للغاية عن طريق تحرير الصور, هذه الأداه الرائعة الموجودة في برنامج دمج الصور picsart. يمكن تحسين جودة الصور في برنامج دمج الصور picsart.

 

برنامج تركيب الصور picsart شرح من الداخل
برنامج تركيب الصور picsart شرح من الداخل

 

في وقتنا هذا تمت إضافة بعض الملفات من قبل مطورين لإظهار ابداعات اكثر في برنامج دمج الصور picsart حيث تم عمل ملفات كاملة للخطوط الحديثة يتم إضافتها لإعطاء الإمكانية اكثر للمستخدمين من إطلاق العنان لخيالهم ومنحهم فرص اكثر لإظهار براعتهم في التصميمات والكتابة وإختيار الخطوط وحجمها وإختيار الوان متناسقة مع بعضها والأهم تتماشي مع الصور في برنامج دمج الصور picsart.

يمكن القول بإختصار بأن برنامج دمج الصور picsart يعتبر متفوق علي برنامج الفوتو شوب البرنامج العملاق في مجال الصور والتعديلات عموما بالنسبة للهواتف الذكية بالتأكيد, من حيث التعديلات الممكنة علي الصور والكتابة عليها بالخطوط الرائعة والتأثيرات الجميلة لـ برنامج دمج الصور picsart

يمكن برنامج دمج الصور picsart المستخدم من إضافة اكثر من صورة مع بعض لإخراج لوحات اكثر جمالا, ويمكن إضافة صورة ذات إمتداد ضعيف مع صورة أخري تختلف عنها في الإمتداد حتي لو كانت فائقة الدقة والجودة. ويمكن قص اي اجزاء من الصور حتي لو كانت هذه الأجزاء متفرقة عن بعضهم وغير متصلين. وكما ذكرنا بأدوات الرسم هناك من الممكن إستخدام فرشاة الرسم للرسم والكتابة علي الصور لإعطاء طابع جنوني اكثر علي الصور المعدلة بواسطة مستخدمين برنامج دمج الصور picsart, ايضا تعتبر هناك ميزة جديدة وهي الرسم بالخطوط الحرة علي الصور. وايضا سهولة وإمكانية عمل كروب علي اي جزء من الصور ببساطة دون صعوبة في ذلك او الإحتياج لبرنامج اخر لعمله كما يحدث في البرامج الأخري من تعديلات الصور.

 

 

 

بعض مقاطع فيديو شرح برنامج تركيب الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3.3/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.3/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى