برنامج سباي هنتر SpyHunter لفحص و محاربة ملفات التجسس و البرمجيات الضارة

معلومات حول برنامج سباي هنتر SpyHunter لفحص و محاربة ملفات التجسس و البرمجيات الضارة :

💿 اسم التطبيق: برنامج سباي هنتر SpyHunter لفحص و محاربة ملفات التجسس و البرمجيات الضارة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج حماية
   إذهب إلى التحميل

أهمية برنامج سباي هنتر لكشف و إزالة ملفات التجسس

هل أنت من المتصلين دائماً بشبكة الأنترنت و ممن يقومون بالتصفح و تحميل العديد من البرامج في فترات كثيرة أثناء تواجدهم على الشبكة العنكبوتية ؟ ، إذا أصبح لزاما عليك أن تقوم بأخذ الخطوات اللازمة التي تعمل على حماية جهازك أثناء إبحارك على الأنترنت ، و خاصة من البرمجيات الخبيثة التي تعمل على الإضرار بجهازك و من ملفات التجسس التي يمكن أن تصل لملفاتك و تختبء بينها بكل سهولة ، و لكن الآن مع برنامج سباي هنتر الفاحص و الكاشف لملفات التجسس و مكافح البرمجيات الضارة لن تفكر كثيراً في أمر حماية جهازك ، فلقد صمم سباي هنتر خصيصاً حتى يقوم بالتعرف على ملفات التجسس الموجودة على الشبكة المتصل بها و المواقع التي تقوم بزيارتها و أيضاً التعامل مع جميع البرامج الخبيثة التي يمكن أن تلحق الضرر بجهازك لمنعها و الحد من خطرها على ملفاتك مما يضمن أقصى حماية لبياناتك و حسابك .

برنامج سباي هنتر SpyHunter لفحص و محاربة ملفات التجسس و البرمجيات الضارة
برنامج سباي هنتر SpyHunter لفحص و محاربة ملفات التجسس و البرمجيات الضارة

ما هو برنامج سباي هنتر و كيف يعمل ؟

يعتبر برنامج سباي هنتر هو أحد أهم برامج مكافحة ملفات التجسس الذي أثبت قدرة فائقة منذ إنطلاقة خلال فترة وجيزة ، و ذلك لكونه أحد أهم البرامج التي تعمل على تنقية الكثير من حزم البيانات الخاصة بحاسوبك و تمدها بجدار آمن قوي يجعلها آمنة تماما و بشكل فعال من ملفات التجسس و البرمجيات التي تتربص لجهازك بمجرد دخولك على شبكة الأنترنت ، فتعمل على مراقبة حركة البيانات و الملفات أثناء دخولك على الشبكة ليكون متأهب دوماً في مواجعة أية ملفات خبيثة تحاول التسلل و التخفي بين بياناتك بشكل فوري و جذري ، كما أنه يقوم بإصطياد الملفات التي من الممكن أن تكون قد نجحت في الوصول إلى ملفاتك الهامة و تثبت نفسها في وضع السكون تحينا للفرصة التي تمكنها من الإنتشار ، فيبدأ سباي هنتر بمحاوطة الملف عن كريق إرسال ملفات مضادة تؤدي لشل خركته حتى تعيقه من الإنتشار بين ملفاتك و التطفل على بياناتك فتحاصره بشكل كامل ، ثم يقوم سباي هنتر بالقضاء عليه و تنظيف ملفاتك تماما ، فيضمن لك أكبر حماية و مستوى آمن لخصوصية بياناتك .

مميزات سباي هانتر مكافح ملفات التجسس :

١)يعمل على تحليل حركة نظامك بشكل كامل و دقيق و بطريقة أوتوماتيكية تجعله دوما يقظا لأي محاولة إختراق و القضاء عليها بشكل فوري و سريع .

٢)سهولة إستخدامه التي لن تجعلك تتعرقل أثناء محاولتك حناية جهازك ، لما يملكه من واجهة منظمة و دقيقة تقوم على مساعدتك في إستخدامه بوضوح ، و تحتوي على أربعة أزرار كل أمر فيها موضح بالوظيفة التي يقوم بها .

٣) يوفر لك سباي هانتر خاصية الفحص الشامل على جهازك لإظهار خلوه أو إصابته بالفيروسات و العمل على معالجتها بشكل فوري .

٤)يتميز سباي هانتر بقدرته على الوصول لذاكرة الوصول العشوائي ram و القيام بفحص ريجستري و أيضا ملفات Cookie’s و ملفات المتصفح الخاص بك ، بالإضافة للملفات التي تم تخزينها على قرصك الصلب و المحفوظة على جهازك .

٥)بالإضافة لذلك فإن سباي هانتر يضمن لك حماية أعمق من خلال قدرته على فحص ملفات rootkit أو الجذور الخفية ، و ملفات هوست host و الوقوف كحائط صد أمام أي محاولة للتلاعب بهم و تغيير بيانتهم مما يضمن الحماية الفعالة في إبعاد أي برمجيات ضارة عن جهازك .

لماذا يجب عليك أن تتخلص من ملفات التجسس بسرعة ؟

لأن ملفات التجسس تقوم بالترقب بك و تتبع حركاتك على جهازك و تعمل على التربص بالبيانات السرية الخاصة بك و التي من الممكن أن يكون بعضها ذو قيمة كبيرة كـ كلمات السر لحساباتك على الأنترنت ، أو حتى كلمات المرور الخاصة ببطاقات الائتمان إذا كنت مسجل بها على مواقع الأنترنت .

و لذلك فإن سباي هانتر هو الحل الأكثر أمانا لضمان الحماية الكلية لك

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى