تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد

معلومات حول تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد :

💿 اسم التطبيق: تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج الشات
   إذهب إلى التحميل

برنامج Skype   

تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد

برنامج المحادثة المجانى الرائع برنامج سكايب في اصدار جديد

برنامج اصبح يعتمد عليه كثيرا  في عدة مؤسسات رسمية بعد تحويل بعض برامج المحادثات اليه

 

استمتع بحلّة Skype الجديدة لنظام التشغيل Windows
سكاي بى Skype الغني عن التعريف  او Skype  او سكايبي  او برنامج سكايب يعطيك الفرصة للبقاء على اتصال بينما تقومون باعمالك العامة من عمل، ومشاهدة، وتسوّق. تم تطويره من قبل كل من نيكلاس زينشتروم و يانوس فريس مع مجموعة أخرى من مطوري البرمجيات. يمكن برنامج سكايب مستخدميه من اجراء اتصال صوتيا وهاتفيا عبر الانترنت بشكل مجاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج، لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة أو الجوالة تتطور اسمه بمسميات عده منها الإسم السابق كان Sky-peer-to-peer ، ثم تحول إلى Skyper ، ثم إلى Skype.
 وإن كنتم من مستخدمينه الدائمين فأنتم الاكثر معرفة به والحديث عنه فبفضل برنامج سكاي بي يمكنك الان البقاء على الاتصالمتى ما أردت ذلك، سواءً أكان ذلك عن طريق الدردشة الكتابية، أو التحدث الصوتي، أو الاجتماع وجهاً لوجه بكل يسر من خلال الكاميرات الملحقة بالجهاز الذي تستخدمه يمنحك هذا البرنامج المحبوب الفرصة لمشاركة الأمور اليومية واللحظات الخاصة، والملفات والصور وحتى الرسائل المصورة يمكنك العمل أو اللعب أو أداء أي مهمة من المهام أثناء التواصل عبر تطبيق Skype أو استخدامه اتصل بأي شخص آخر عبر أي جهاز كمبيوتر شخصي، او أندرويد،أو أبل أو آي باد، أو هاتف ذكي اخر يعمل بنظام ويندوز، أو آي فون اوإكس بوكس أو غيره. فهذا البرنامج Skype يدعم الكثير من أنظمة التشغيل ويعمل بجودة وكفاءة عالية مع عدد من الهواتف الذكية والحواسيب ويوماً بعد يوم يشتد التنافس بينه وبين العديد من برامج الاتصال الفوري حول العالم، خصوصاً مع ظهور العديد من التطبيقات المجانية الاخرى والمتخصصة في هذا المجال مثل فايبر وواتس اب وياهو ماسنجر، وبالرغم من ذلك لا يزال برنامج سكايب يحظى بشعبية  كبيرة واسعة حول العالم واستطاع البرنامج أن يحقق أرقام قياسية كبيرة على مستوى الاتصال الصوتي  والفيديو ومن هذه الأرقام نجد :

استخدم برنامج سكايب  على أجهزة الأندرويد أكثر من 70 مليون شخص.
عام 2013 حقق البرنامج ما يقرب من 214 مليار دقيقة اتصال في انحاء العالم.

اشترت شركة مايكروسوفت على خدمة سكايب سنة 2011 بمبلغ 8.5 مليار دولار أمريكي.
استحوزت خدمة سكايب حوالي 40% من إجمالي سوق الاتصالات الدولية حول العالم خلال عام 2014.

 

invites-465

ادعو أي شخص إلى الدرشة

أصبح سهلا الآن بدء دردشة أو مكالمة في Skype. شارك ارتباطاً بالطريقة التي تريدها ليتمكن أفراد عائلتك وفريقك من الانضمام إلى المحادثة حتى لو لم يكن برنامج سكايب مثبتاً لديهم.

 

 

 

 

 

iphone_sep15_813x1114

 

 


كن على تواصل مع أصدقائك المقربين بفضل الدردشة الجماعية المتاحة الان عليه . إنها الطريقة الرائعة لوضع خطط لنهاية الأسبوع وبدء مجموعة مناقشة للتحدث عن ما تحب. رائع!

 

 

 

 

  

شارك ك كل ما تريد laptop_1536x812

طوّر طريقة التعاون في العمل. يمكنك مشاركة الشاشة مع الآخرين والتفكير معهم وضع الأفكار والابتكار. ويمكنك إرسال صور وملفات بأي حجم والحفاظ على تدفق الأفكار مع زملائك.

 

 

 

  

6

 

 

اتصل بالجوال والخطوط الأرضية ايضا

تواصل مع أفراد العائلة حول العالم. اتصل بأفراد عائلتك عندما تشعر باللهفة اليهم في أي وقت بدون أن تواجه أوقات ذروة واستفد من الأسعار المنخفضة الرائعة او استفد من الدعم المجاني للتحدث عبر الانترنت .

 

 

 7

 

 

تحدث مع جميع من تحب في مكان واحد

نحب كلنا جمع الأصدقاء والعائلة والمقربين في مكان واحد للتواصل باستمرار. ومع توفر مكالمات الفيديو الجماعية مجاناً للجميع الآن، أصبح الأمر أسهل وميسر من ذي قبل.

 

 

 

 

 

 

مميزات برنامج سكايب 

 
واجهته المستخدم صديقة وسهلة
ويدعم ما يزيد على مائة وخمسون لغة منها اللغة العربية بالطبع واليابانية والهندية والأردية،، والصينية،  بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية بالطبع.
برنامج سكايب متوفر لأغلب انظمة التشغيل سواء للأجهزة المكتبية  المعتادة والمحمولة أو للهواتف الذكية الجيل الثالث والرابع  بانواعها ، حيث يتوفر البرنامج لكل من إصدارات ويندوز المختلفة ونظام تشغيل اللينكس بالإضافة إلى نظام الماك، أما على صعيد الهواتف المحمولة فبرنامج سكايب متوفر لكل من أجهزة الأندرويد وIOS والبلاك بيري والويندوز فون.
الاتصال بالصوت والصورة: من خلال برنامج سكاي بي يمكنك التواصل مع أي صديق لك لديه حساب سكايب بالصوت والصورة كما يوفر لك البرنامج إمكانية المراسلة الفورية النصية ومشاركة الملفات مع جهات الاتصال الخاصة بك على سكايب.
المكالمات الجماعية: يمكنك التمتع مع برنامج سكايب بإجراء مكالمات جماعية، حيث يمكنك جمع 25 جهة اتصال في مكالمة واحدة والاتصال معهم بالصوت والصورة في آن واحد.
اتمام مكالمات مجانية جماعية سواء كانت فيديو  أو صوت ويعتبر ايضا من أرخص البرامج المتاحة الان للاتصالات كما أن الباقات المدفوعة التي يعرضها لمشتركيه تشتمل على عدد دقائق غير محدود.
إرسال رسالة مصورة لمشاركة فكرة سريعة أو لحظة سعي

الاتصال الدولي: يوفر برنامج سكايب إمكانية إرسال الرسائل النصية لأي هاتف محمول حول العالم وذلك بأسعار منخفضة جداً، كما يوفر أيضاً إمكانية إجراء المكالمات إلى الهواتف المحمولة بأسعار منخفضة.
رقم متفرد: يتيح لك سكايب استخدام رقم خاص بك، ويمكن لأصدقائك جميعهم ومعارفك من أي مكان في العالم الاتصال بك في أي وقت عبر هذا الرقم، وتتوفر هذه الخدمة في أمريكا وعدة دول أوروبية وهي غير متوفرة لغاية الأن في الدول العربية.
تحويل المكالمات: يمكنك تحويل المكالمات الواردة عبر سكايب إلى أي رقم هاتف محمول آخر تقوم بتحديده في حال عدم اتصالك بشبكة الإنترنت أو عدم قدرتك على الرد على مكالمات سكايب، .

جودة الاتصال: يعتبر برنامج سكايب 2016 هو من أفضل برامج التواصل الفوري من ناحية جودة الاتصال ونقاء الصوت حيث يتميز البرنامج بسرعة عالية ونقاء في إجراء الاتصال الصوتي أو مكالمات الفيديو بالإضافة إلى وضوح عالي في الصوت والصورة
دة.

يتضمن ايضا باقات مدفوعة تستطيعمن خلالها الحصول على ميزات إضافية اخرى مثل الاحتفاظ بالرقم الهاتفي الخاص بالمستخدم، أو اختيار واحد من عدة أرقام افتراضية لك ، والدفع لعدد أكبر من الدقائق عموما  بأسعار مخفضة نسبيا.
بعد إنهاء المكالمة الصوتية عبر سكاي بي يمكنك مواصلة الشات الذي بدأته عبر الرسائل النصية .يمكن سحب الدردشة إلى أحد زوايا الشاشة وتخصيص الجزء المتبقي لأي شيء آخر تحتاج إلى تنفيذه.
يمكنك الرد على المكالمات من خلال شاشة مغلقة أو شاشة  نشطة.

 

شرح برنامج سكايب  بالصور 
أولاً اختار اللغة 

تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد

ثانياً إذا أردنا تثبيت هذه الإضافة التي تأتي مع البرنامج نقوم بتحديد الخيار ثم نضغط متابعة.

تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد

ثالثاً يطلب منك البرنامج أن تجعل محرك البحث بينج bing هو محرك البحث الإفتراضي، وجعل موقع MSN موقع الصفحة الرئيسية في المتصفح عندك، يمكنك إلغاء هذا الخيار ومواصلة عملية التثبيت بالضغط على متابعة.

تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد

رابعاً ننتظر لحظات ويتم الإنتهاء من تثبيت البرنامج.

تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد

هذه هي واجهة البرنامج.

تحميل برابط مباشر برنامج سكايب Final الجديد
 

للتحميل برابط مباشر كامل اضغط على الزر أسفل المقال بعد انتظار بضع ثواني ليكي يظهر رابط التحميل

 

4.5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى