تحميل أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية

معلومات حول تحميل أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية :

💿 اسم التطبيق: تحميل أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-26
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

يحتاج معظم المستخدمين من رجال الأعمال والمستثمرين إلى معرفة أسعار العملات العربية والأجنبية بأسرع الوسائل وأسهلها كما يفضل أن تكون هذه المعلومات متاحة أمامه في كل الأوقات حتى في حالة انقطاع الاتصال عن الانترنت وهو ما يتيحه تطبيق أسعار العملات.

تحميل أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية
أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية

نبذة عن تطبيق أسعار العملات :

برنامج اسعار العملات يمكنك من معرفة اسعار العملات والتحويل بينها بكل سهولة ودقة فهو يدعم جميع أجهزة الأندرويد ،تم تطوير هذا البرنامج بدعمه للغة العربية لتوفير بيانات عن أسعار العملات العالمية والذهب والفضة والبلاتينيوم.

البرنامج يحتوى على أغلب العملات العربية والعالمية حيث يحتوى على أكثر من 150 عملة يمكنك من معرفة أسعارها وتحويل بين قيمها بكل سهولة حتى في حالة انقطاع اتصال الانترنت فكل ما يتطلبه هذا التطبيق بصفة مستمرة هو الاتصال بالانترنت لتحديث قيمة العملات وليس إلا ثم يقوم بتخزين تلك البيانات حتى تكون متاحة لك في كل الأوقات وبمنتهى السهولة.

هذا التطبيق يتيح لك معرفة العديد من عملات دول العالم وخاصة العالم العربي فيمكنك من معرفة سعر عملة كلاً من السعودية ،الكويت ،البحرين، قطر، الإمارات ،عمان ، اليمن ،العراق ،الأردن ،فلسطين ، مصر على سبيل المثال لا الحصر بالإضافة إلى عملات العديد من دول العالم كالدولار،الين الياباني، الجنيه الاسترليني ،اليورو.

يتوفر هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي ستور تحت قسم البرامج المالية ،وهو يتيح التعرف على قيمة سعر كل عملة وتحويل قيمتها لسعر عملة أخرى فمثلاً إذا كانت عملة الجنيه المصري هي العملة الرسيمة التى تتعامل بها وتريد أولاً معرفة سعر الدولار الأمريكي بتلك القيمة يتيح لك البرنامج معرفة هذا بكل سهولة مع إمكانية المتبادل من وإلى أي عملة أخرى ترغب في التعامل معها وذلك بمنتهى الدقة والسهولة.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي وظفت التكنولوجيا لخدمتها بشكل بسيط حيث يمكنك بضغطه واحده فقط التعرف على أسعار العملات بشكل فوري وسريع من خلال هاتفك المحمول أو من على حاسبك الشخصي، كما أنه مناسب لجميع الأعمار والفئات ومتاح استخدامه من أي مكان بالعالم.

برنامج اسعار العملات من أفضل البرامج التي يمكن أن يلجأ لها رجال الأعمال والمستثمرين واستخدامها لمعرفة أسعار العملات والتحويل بينها لكل العملات العربية ا والعالمية والمحلية لجميع أجهزة الأندرويد سوني وسامسونج والآيباد.

تحميل أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية
أسعار العملات أحدث التطبيقات باللغة العربية

مميزات تطبيق أسعار العملات :

  • هو تطبيق مجاني متاح بدون أي رسوم إضافية
  • متاح لمعظم دول العالم العربي والعالمي
  • يدعم اللغة العربية مع توافره بالعديد من اللغات حتى يسهل استخدامه على مستوى العالم
  • يقوم التطبيق بتحديث البيانات بصفة مستمرة بمجرد اتصاله بالانترنت
  • سهل الاستخدام مع توفير معلومات بمنتهى الدقة
  • يتمتع بتصميم جيد وجذاب
  • تحويل أكثر من 150عملة محلية وعربية وعالمية
  • توفير اسعار العملات والتحويل بينها في أي وقت وأي مكان
  • التنقل بين خصائص التطبيق بمنتهى السهولة
  • يدعم مختلف احجام الشاشات.
  • يقوم بعرض عدد من العملات على الشاشة في نفس الوقت.

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي لاقت رواجاً بين المستخدمين حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من 500 ألف مرة لتحميل التطبيق وقد طالب العديد من المستخدمين زيادة عدد العملات حيث أن البرنامج يقدم في حدود 150 عملة محلية وعالمية وهناك تحديثات بصفة مستمرة لإضافة العملات ليتمكن البرنامج من العمل بشكل أوسع.

يمكنك من تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي وتختلف المساحة حسب نوع الجهاز المخطط تحميل التطبيق عليه ،كما يختلف الإصدار وفقاً لنوع الجهاز وهو مناسب لكل الأعمار وكل الفئات ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى