تحميل التطبيق الرائع Camera Noir لاضافة التأثيرات على الصور للايفون والايباد

معلومات حول تحميل التطبيق الرائع Camera Noir لاضافة التأثيرات على الصور للايفون والايباد :

💿 اسم التطبيق: تحميل التطبيق الرائع Camera Noir لاضافة التأثيرات على الصور للايفون والايباد
🖥️ متوافق مع: آيفون, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-02-01
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج تركيب الصور
   إذهب إلى التحميل

تطبيق Camera Noir هو تطبيق خاص بهواتف الايفون ويعمل هذا التطبيق على اضافة تأثير لوني مكون من اللون الابيض واللون الاسود بشكل رائع وجذاب وبكل احترافية والتحكم بالسطوع والاضاءة كما تحب وبه امكانيات للتعديل على الصور والتحكم في ضبط اللون الابيض او اللون الاسود وتحسين الالوان بشكل عام.

ويعتبر Camera Noir من افضل التطبيقات فى مجال التعديل على الصور  وعمل صور ابيض واسود بكل احترافية وهو مُخصص لهواتف الايفون والايباد ويقدم العديد من الخدمات للمستخدمين ويحتوي على مميزات رائعة بالاضافة الى واجهة التطبيق البسيطة والغير معقدة نهائياً فهو لا يحتاج الى محترفين للتعامل معه فـ باللمس يمكنك تحويل الصورة الملونة الى صورة ابيض واسود بشكل احترافي والتحكم الكامل فى درجات السطوع واللون ويعطيك التطبيق سيطرة كاملة للتحكم فى الكاميرا بشكل كامل وضبطها للشكل الذي يناسبك وعمل الفلاتر المحببة الى قلبك.

وبهذا ستقل وداعاً للتطبيقات الكبيرة والتى تحتاج الى المحترفين مثل الفوتوشوب وتطبيق لايت روم التابع لـ شركة Adobe ، فـ تطبيق Camera Noir يعتبر اسهل التطبيقات في عمل هذه الفلاتر بشكل سريع وبأحترافية تامة ، قم بالتجربة على صورك الان وسترى نتائج رائعة لتحسين الصور.

والتطبيق بشكل عام يتحكم في درجات الالوان وتباين الصورة واللون الابيض والاسود بالتحديد كما انه يمنحك امكانية التحكم فى بعض الخواص الاخرى بالكاميرا مثل تغيير الانارة وهذا لضبط ضوء النور ، والتحكم فى الوان الطيف مثل لون الاحمر واللون البرتقالي واللون الاصفر والازرق والبنفسجي الى اخره.

بالاضافة الي امكانية التحكم فى اجزاء معينة من صورك وهذا من خلال خاصية الرسم البياني والتى تحدد بعض الاماكن المعينة بالصورة والتى تريد اجراء التعديلات عليها ، وستقوم الاداة بتغييرها بكل احترافية دون التأثير على باقي الصورة.

ويحتوي تطبيق Camera Noir على خاصية مشاركة الصورة بعد التعديل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستقرام وغيرها من المواقع الاخري لمشاركتها مع اصدقائك.

شارك تطبيق Camera Noir مع اصدقائك الان وحمله من متجر “اب ستور” 

 

<

p style=”text-align: center;”> 

2.3/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
2.3/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى