تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات

معلومات حول تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

من اشهر برامج الحماية ومكافحة الفيروسات برنامج AVIRA 2018 أحد اصدارات  شركة افيرا الألمانية واحدة من أهم وأقوى الشركات الرائدة في مجال محاربة الفيروسات ومكافحتها  في العالم حيث أنه يستطيع مسح أي فيروس بسهولة مطلقة كما أنه يتمتع بسرعة فائقة في البحث عن الفيروسات والقضاء عليها.

تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات
تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات

نبذة عن برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات :

يعتبر برنامج AVIRA 2018 سهل الاستخدام وهو اسرع وسيلة للتصدى للفيروسات ،برنامج AVIRA 2018 افضل مكافح للفيروسات حيث انه من اقوى واسرع برامج الحماية في فحص الملفات وازالة جميع الفيروسات وبرامج التجسس والتروجين وأي من البرامج الضارة كما أنه يقوم بوقف كافة التهديدات والتصدى لها كدرع حماية للجهاز من أي اختراق  ويتوفر من هذا البرنامج اصدارين مختلفين المدفوع ويطلق عليه AVIRA ANTIVIR PREMIUM ويستخدم للشركات والمؤسسات والاخر هو الاصدار المجانى ويطلق عليه AVIRA ANTIVIR PERSONAL وهو للاستخدام الشخصي والمنزلي ويأتى بمميزات اقل من النسخة المدفوعة من حيث حماية البريد الالكترونى والرسائل وبرامج تصفح الانترنت مع انه يقوم بنفس الغرض بالفعل لمسح الفيروسات تماماً وتنظيف الجهاز منها من اجل حماية الملفات الخاصه من التلف.

يعتبر برنامج AVIRA 2018 هو اكثر برامج الحماية اقبالاً من المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل للعديد من المزايا والخصائص أهما سهولة الاستخدام ومرونتة ،ويدعم اللغة الانجليزية اللغة الأكثر  استخداماً لجميع البرامج والتطبيقات ،سعة البرنامج صغيرة لا تتعدي 5 ميغابايت وهي بذلك لا تأخذ حيز من ذاكرة الجهاز ويعتبر من اخف البرامج للتعامل من نظام التشغيل ولا يستهلك تقريباً أياً من موارد المعالج مقارنة بباقي برامج الحماية الأخرى.

افضل ما يقوم به برنامج AVIRA 2018 هو جدولة عمليات الفحص حيث يقوم البرنامج بتوفير خاصية تحديد الأوقات المفضلة للمستخدم للقيام بعملية فحص الجهاز وهو ما يعمل على عدم اعاقة العمل على الجهاز أو قطع الالعاب أو ما الى ذلك من اساليب تعطيل اخرى.

يتميز برنامج AVIRA 2018 بسهولة تثبيته على الجهاز ويعتمد وقت التثبيت على سرعة الانترنت المستخدم كما يقوم البرنامج بالتحديث التلقائى وبدون تدخل من المستخدم ويتم تحديثه بشكل مستمر وثابت حتى يتمكن من أضافة المزيد من الخصائص و المميزات المساعدة حتى يقوم البرنامج بعمله على افضل وجه ويحتوى البرنامج على قاعدة بيانات ضخمه لمواجهة كافة انواع الفيروسات كما انه سريع فى ازالة وحجب الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وفحص الجهاز وهو ما يجعله من افضل برامج مكافحة الفيروسات واكثرها فاعلية.

تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات
تحميل برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات

مميزات برنامج افيرا AVIRA 2018 للحماية ومكافحة الفيروسات :

  1. يعمل البرنامج على مكافحة كافة انواع الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة ويعمل على ازالتها بسرعة وبفاعليةً
  2. يقوم البرنامج بعمل جدول لاوقات الفحص ويسمح للمستخدم تحديد المواعيد التى تناسبه حتى يتم عمل الفحص بطريقة ثابته دون التأثير على أي برامج أخرى
  3. البرنامج يقوم بعملية التحديث التلقائى دون تدخل المستخدم وبشكل تلقائي اوتوماتيكياً لتوفير أكبر عدد من المزايا والخدمات للمستخدم
  4. البرنامج خفيف الوزن جداً ولا يستهلك موارد النظام والمعالج وذلك مقارنة ببرامج الحماية ومكافحة الفيروسات الأخرى المماثلة له.
  5. يعمل البرنامج بشكل ثابت وفعال على أنظمة التشغيل ويندوز بمختلف اصداراتها
  6. يمتاز البرنامج بسهولة الاستخدام عن طريق واجهة واضحة لكل مستخدم ولا يوجد بها اى نوع من التعقيدات
  7. البرنامج يتمتع بسرعه فائقة فى العمل من حيث الفحص او التخلص من الفيروسات
  8. البرنامج يوفر نسختين احدهما مجانية للاستخدام الشخصى والاخرى مدفوعه لاستخدام الشركات
  9. يقدم البرنامج خدمة حجز الملفات الغير معروفة والمجهولة حتى لا تسبب أى نوع من الضرر للجهاز

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى