تحميل برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp للكمبيوتر مجانا

معلومات حول تحميل برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp للكمبيوتر مجانا :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp للكمبيوتر مجانا
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2023-02-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر, تحميل برامج
   إذهب إلى التحميل

يعد برنامج Aimp من بين البرامج الأساسية لتشغيل ملفات الصوت، حيث يتم تطويره باستمرار في مجال الصوتيات ليتناسب مع توافق الصيغ المختلفة التي لا يمكن تشغيلها بواسطة المشغلات الصوتية الافتراضية المدمجة في نظام التشغيل ويتيح هذا البرنامج سهولة تشغيل الملفات الصوتية بسبب احتوائه على الكثير من المزايا المتقدمة. وقد انتشر هذا البرنامج بشكل واسع حول العالم ويستخدمه الملايين من المستخدمين بسبب فاعليته وجودته.

يُعد برنامج Aimp من بين أهم برامج تشغيل الصوتيات بتصميمه المميز الذي تم إعداده بواسطة خبراء في هذا المجال، حيث يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم رائعة، والقدرة على اختيار عدد كبير وغير محدود من واجهات المستخدم التي يوفرها. بالإضافة إلى ذلك، يدعم برنامج Aimp جميع صيغ الصوت المتاحة، ويتميز بسرعة عالية وعدم تسببه في أي مشاكل للجهاز، مما جعله يحظى بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم ويحظى بإعجاب المستخدمين بشكل كبير. يتم تطوير البرنامج وتحديثه بشكل دوري لدعم أحدث صيغ الصوت وإضافة ميزات أخرى جديدة. سوف نتعرف في السطور القادمة على كيفية التعامل مع البرنامج بشكل جيد واستخدام ميزاته المتعددة.

برنامج تشغيل ملفات الصوت
برنامج تشغيل ملفات الصوت

مميزات برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp

إن برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp يعد واحدًا من أهم برامج تشغيل الصوتيات، ويتميز بالعديد من المميزات التي لا يتوفر للمستخدمين في البرامج الأخرى التي تعمل في نفس المجال، مثل إمكانية تخصيص الواجهة بشكل كامل، والقدرة على الاختيار من بين مئات الواجهات الجاهزة.

 كما أن برنامج ايمب هو برنامج مجاني يمكن لأي مستخدم على الحصول عليه وتحميله بدون دفع أي أموال أو الحصول على أي كود او سيريال.

يتوفر برنامج Aimp بنسختين، النسخة الشعبية التي تعمل على نظام التشغيل الأكثر شهرة لأجهزة الحاسوب واللابتوب، والتي تتمتع بكفاءة عالية، أما النسخة الأخيرة من البرنامج فهي مخصصة لأجهزة الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية، وتعمل على عدد من أنظمة التشغيل المختلفة لهذه الأجهزة مثل نظام iOS ونظام Android، بالإضافة إلى دعمه لعدد كبير من أنواع الهواتف المحمولة المختلفة مثل سوني، ولينوفو، وجلاكسي، وسامسونج، ونوكيا، والبلاك بيري، وغيرها.

يعمل برنامج ايمب على تسهيل تنظيم ملفات الصوت المحفوظة على جهازك، فعندما تقوم بإضافة عدة مقاطع صوتية في وقت واحد، يتم حفظها تلقائيًا وفقًا لاسم المطرب أو السنة أو أي تصنيف آخر تختاره. كما يتيح البرنامج الوصول إلى أي مقطع صوتي بسهولة من خلال خاصية البحث المتوفرة في الواجهة.

برنامج تشغيل ملفات الصوت
برنامج تشغيل ملفات الصوت

مميزات برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp

يعتبر برنامج تشغيل ملفات الصوت Aimp من البرامج الأساسية التي يحتاجها المستخدم لتشغيل الملفات الصوتية، حيث يتعامل مع جميع صيغ الملفات الصوتية بسهولة ويدعم العديد من الصيغ مثل Mp3، Wma، و Wav. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية تحويل صيغ الملفات بشكل بسيط وسهل، دون الحاجة لدفع اشتراك. ويمكن عن طريق البرنامج تسجيل المقاطع الصوتية بالامتدادات المختلفة بشكل سهل، كما يمكن الاستماع إلى القنوات المفضلة على الراديو. ولمزيد من الراحة، يمكن للمستخدم تقطيع الملفات الصوتية والحصول على المقاطع التي يرغب بها باستخدام البرنامج.

المطور : aimp

الحجم : 8 mp

الترخيص : مجاني

التوافق : الويندوز- الاندويد

2.6/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
2.6/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى