تحميل برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC مجانا للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC مجانا للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC مجانا للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-11-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC أفضل البرامج المستخدمة لقراءة الكتب الالكترونية فمع التطورات التي شملت جميع مناحي الحياة والاختلاف الكبير بينها وبين الماضي واتخاذها منحى جديد فاختفت الكتب الورقية بشكل كبير وأصبح هناك انتشار واسع للكتب الالكترونية وذلك لسهوله الوصول إليها والحصول عليها بصوره مجانية  وسهوله قراءتها على اي جهاز سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الموبايل ولكن لان هناك العديد من الصيغ المختلفة لهذه الكتب الالكترونية الذي يسهل تحميلها من جهة إلا انه جعل هناك حاجه لبرامج تعمل على الصيغ المختلفة للكتب لذا قامت شركه adobe وهي من أشهر الشركات التي قامت بإنتاج عدد كبير من البرامج المشهورة والمتميزة بإصدار البرنامج المتميز ادوبي ريدر أو كما يطلق عليه من البعض أدوبي اكروبات ريدر ومنذ أن تم إصدار هذا البرنامج وقد تمكن من التغلب على جميع البرامج المنافسة ونال الإعجاب بشكل غير متوقع مما جعل الشركة تقوم بعمل تحديثات قويه على البرنامج زادت من مميزاته وجعلته البرنامج رقم واحد في مجال قراءه الكتب الالكترونية.

برنامج Adob Acrobat Reader DC يساعد في قراءه الكتاب الالكتروني أو الملف الذي يتم تحميله على الجهاز بدون أي مشاكل وهذا هو ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين وعشاق القراء.

برنامج قراءه الكتب
برنامج قراءه الكتب

مميزات برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC

برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC من اشهر البرامج المستخدمة لقراءة جميع أنواع الصيغ المختلفة للكتاب الالكتروني وهو البرنامج الذي يمتلك العديد من المميزات الأخرى هي القدرة على التعديل على الملفات المختلفة لل بي دي اف ولكن هذه الخاصية تتوفر في النسخة المدفوعة فقط.

 كما يساعد هذا البرنامج على حماية ملفات البي دي اف عن طريق وضع كلمه سر لها بحيث لا يمكن فتح الملف بدون إدخال كلمه السر كما يمكنك تظليل الكلمات والسطور وعمل مسودة لشرح أجزاء معينه إلى جانب قدره هذا البرنامج على دمج أكثر من ملف pdf في ملف واحد.

 كما يساعدك برنامج ادوب اكروبات ريدر علي صناعه ملف pdf بنفسك كما أن هناك العديد من التحديثات المتميزة التي تم تنفيذها في النسخة الأخيرة والتي غيرت شكل البرنامج بصورة كبيرة.

 من أهم التحديثات في النسخة الجديدة من البرنامج هو الواجهة المتميزة التي تم تصميمها بشكل ابسط وبطريقه يمكن للمستخدم من خلالها التعامل مع جميع إعداداتها والأدوات الخاصة بها بشكل جيد جدا.

 من أهم تحديثات برنامج Adob Acrobat Reader في نسخته الأخيرة هي تحديث النظام البرمجي نفسه والذي تمكن من توفير الأداء الأفضل للمستخدم مع منع وجود أي مشكله بالإضافة إلى عدم تأثير البرنامج على النظام ككل.

 شركه ادوب هي الشركة المنتجة للصيغة بي دي اف ولذلك فهي أفضل شركه تستطيع التعامل مع هذه الصيغة لذلك فانه أدوات برنامج ادوبي ريدر تمتلك جوده كبيره وتمتلك القدرة على حل مشكله الملف.

 من أهم التحديثات في النسخة الأخيرة هي خاصية التسجيل في البرنامج والتي تساعد المستخدم في ربط جهاز الهاتف بالكمبيوتر واستخدام الملفات بشكل سهل.

برنامج قراءه الكتب
برنامج قراءه الكتب

معلومات عن برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC

برنامج قراءه الكتب Adob Acrobat Reader DC تم إصدار نسختين منه نسخه مدفوعة ونسخه مجانية ولكن الاختلاف بين النسختين ليس بكبير وتمتلك النسخة المجانيه إمكانية قراءه جميع صيغ الكتب بشكل مميز كما أن هذا البرنامج يعمل على عدد كبير من انظمه التشغيل سواء الويندوز أو انظمه تشغيل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

المطور : Adobe

 الحجم : 105 mb

الترخيص : مجاني

الأنظمة : الويندوز

4.2/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى