تحميل برنامج كورال فيديو ستوديو2017 Corel Video Studio Ultimate

معلومات حول تحميل برنامج كورال فيديو ستوديو2017 Corel Video Studio Ultimate :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج كورال فيديو ستوديو2017 Corel Video Studio Ultimate
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج مونتاج للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

 

مميزات برنامج كورال فيديو ستوديو:

البرنامج ياتي معه برنامج للتسجيل(تسجيل الشاشة)

فتعتبر هذه الميزة قوية جدا لان معظم من يعملون في مجال مونتاج الفيديو يحتاجون الي تسجيل الشاشة لشرح شيء ما او تسجيل مقطع او ما شابه ذلك فبطبيعة الحال تعتبر هذه الميزة من اقوي مميزات البرنامج.

برنامج مونتاج وتحرير الفيديو                                                                               برنامج كورال فيديو ستوديو

 

البرنامج يدعم الفيديو 360 درجة

وتلك الميزة جديدة نوعا ما فمن طبق تلك الميزة هو موقع يوتيوب الشهير فتلك التقنية سوف تغير مجال تصوير الفيديو وعرضة حيث يمكن ان تري المقطع من جميع زوايا المشهد امام وخلفا ومن الطرفين فتلك التقنية جديدة نسبيا لأنها تحت التجريب ولكنها ستحدث ثورة في مجال الفيديو فبالفعل بدأت شركات انتاج برامج تحرير الفيديو من الانتباه لها حيث انها تقنية فريدة من نوعها .

يحتوي  برنامج كورال فيديو ستوديو الي عدة انتقالات بين المشاهد:

في تتابع عرضها فكلنا كنا نعرف برنامج موف ميكر الذي كان ياتي مع نسخة الويندوز ولكن برنامج كورال فيديو ستوديو يحتوي علي المئات من الانتقالات بين المشاهد فهي تعطي لمسة جمالية في الفيديو وعرضه بصورة غير تقليدية فمن ضمن البرامج البسيطة التي كانت توفر الانتقالات ايضا برنامج باوربوينت خاصة في النسخة 12 منه .

يوجد في برنامج كورال فيديو ستوديو الكثير من المقدمات

للفيديو فكما نعلم ان اغلب قنوات اليوتيوب تستخدم مقدمة في اول الفيديو فالمقدمة تعني المشاهد يتشوق لمشاهدة الفيديو الخاص بك او اغلاق الفيديو باكملة فحاول ان تستخدم مقدمة جيدة حتي تجذب الكثير من المشاهدات للفيديو الخاص بك.

برنامج كورال فيديو ستوديو
برنامج كورال فيديو ستوديو

-برنامج كورال فيديو ستوديو ياتي معه الكثير من المؤثرات البصرية مما يجعل الفيديو الخاص بك احترافي ومشوق للمشاهدين.

السحب والافلات

من اهم مميزات كورال فيديو ستوديو انك تتعامل معه بكل سهولة وبكل بساطة حيث كل ما عليك هو سحب الفيديو بالماوس والقائة في البرنامج فبمجرد القائه في البرنامج تسحبه مرة اخري الي شريط التايم لاين الخاص بالبرنامج وقتها سيقسم البرنامج الفيديو الي مجموعة من المشاهد واحد تلو الاخر ومن ثم يجعل عملية التعديل سهلة وبسيطة.

برنامج كورال فيديو ستوديو يتعامل مع جميع امتدادات الفيديو مثل avi,mp4.wma,flv,movوالكثير من الامتدادات فذلك يعني انه توجد مساحة كبيرة لمجالات فيديو يتم التعديل عليها عكس البرامج الاخري .

قوالب الفيديو وعروض الشرائح

تبدأ من الصفر أو من القالب، وتخصيصه لتتناسب مع أسلوبك، حتى إنشاء القوالب الخاصة بك إلى المسار السريع المشاريع المستقبلية.

ميزة جديدة دعم الفيديو

مواكبة أحدث الصيغ والأجهزة، ويدعم فيديو ستوديو الآن الفيديو الرأسي. الآن يمكنك تحرير وتصدير أشرطة الفيديو المحمول دون تلك أشرطة سوداء مزعجة على الجانبين!

 

مشاركة عبر الإنترنت

تحميل الفيديو الخاص بك إلى يوتيوب، الفيسبوك مباشرة من فيديو ستوديو، حرق على القرص، أو حفظ في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام.

إنشاء مقاطع فيديو لأجهزة الجوال

مشاركة الأفلام في أي مكان مع الدعم الكامل لباد، اي فون، آي بود تاتش، سوني بسب، فضلا عن الهواتف الذكية ويندوز والروبوت.

فاستفليك صانع الفيلم

جعل الأفلام وعرض الشرائح في 3 خطوات سهلة. حدد نموذجا، أضف الوسائط والتصدير لمشاركة الفيلم.

حركة تابعة

تتبع كائن وإضافة النص تتحرك، والرسومات أو طمس الوجوه، والشعارات أو لوحات الترخيص في الفيديو الخاص بك مع أدوات دقيقة تتبع الحركة.

الفلاتر والآثار

الحصول على نظرة الصحيحة مع أكثر من 2000 الآثار، والعناوين المتحركة والتحولات. بسهولة إضافة آثار الصورة في صورة، تراكب وأكثر من ذلك بكثير

الشاشة الخضراء / مفتاح كروما

اضبط كيفية مزج كائنات التراكب مع الخلفية. استخدام قناع الفيديو، تعيين لون شفاف ومبادلة بسهولة من الخلفيات وإضافة تأثيرات ممتعة.

إزالة فيش

إزالة الكاميرات عمل تشويه يمكن التقاط. تصويب الأفق وإزالة تأثير فيش مع أدوات تصحيح العدسة.

تطبيع الصوت

هل تريد تعديل مزيج من الصوت من مصادر مختلفة؟ بسهولة توازن مستويات الصوت بين مقاطع مختارة أو المسار بأكمله للحفاظ على الصوت على مستوى ثابت.

الصوت النقي

العمل مع الموسيقى والحوار؟ تلقائيا  يمكن خفض الصوت الخلفية لجعل السرد والحوار واضحة، وإجراء تعديلات مع الضوابط الصوتية

3.9/5 (19 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (19 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى