تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS

معلومات حول تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

برنامج 2018 MCAFEE ANTIVIRUS تأسس البرنامج من شركة تسمي بسانتا كلارا في كاليفورنيا منذ عام 2000 وتم تسمية البرنامج بهذا الاسم نسبة إلى مؤسسه جون مكافي وتقوم شركة إنتل سيكوريتي بحمايته قانونياً ويهدف فئة مستخدمي المنزل والمكاتب المنزلية. كما أنه يوفر خدمات تهدف الشركات وتكون مدرجة ضمن مكفي فيروسكان بلس (لنظام التشغيل ويندوز)، و فيروسكان لنظام التشغيل ماك ، أو كجزء من مكفي إنترنيت سيكوريتي (لنظام التشغيل ويندوز) أو مكفي إنترنيت سيكوريتي فور ماك، 2018 MCAFEE ANTIVIRUS من ضمن برامج الحماية الفعالة والقوية كما أن برنامج “مكافي” أنتي فيرس أحد أهم وأقوي برامج مكافحة الفيروسات ويعتبر اكثر البرامج اقبالاً من المستخدمين والذي تزداد عدد مرات تحميله يوماً بعد يوم.

تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS
تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS

نبذة عن تنزيل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS :

يقدم برنامج 2018 MCAFEE ANTIVIRUS الحماية التامة لكل الملفات الشخصية والملفات بصفة عامة من الفيروسات والاختراقات كما يلحق البرنامج العديد من الاضافات فهو يعمل علي إكتشاف أي نوع من الفيروسات الشهيرة بشكل أكثر من رائع عن طريق الفحص الدوري لكل الملفات الموجودة علي الجهاز والتعرف علي الملفات المصابة وإعلامك بوجود ضرر سيلحق بملفاتك فيعمل علي محاربتها ومكافحتها وحذفها من الجهاز، كما يعمل البرنامج على إكتشاف الملفات المصابة بفيروسات قبل تحميلها من الانترنت ووقف عملية التحميل.

برنامج 2018 MCAFEE ANTIVIRUS  حصل على دعم كبير من الشركة المؤسسة كما أنه نال اقبالاً كبيراً من المستخدمين وذلك ما دفع الشركة المطورة للبرنامج بعمل التطويرات والتحديثات اللازمة بشكل مستمر كما قامت بإصدار العديد من النسخ لبرنامج مكافي أنتي فيرس بالإضافة لحل المشكلات التي واجهت المستخدمين أثناء عملهم علي برنامج مكافي انتي فيرس مع تخصيص  كل إصدار أو نسخة من البرنامج في مجال معين لمكافحة الفيروسات مع منح المستخدمين فرصة إختيار النسخة والاصدار المناسب لاحتياجاتهم وتحميله هو فقط دون الحاجة لباقي الاصدارات وأهم هذه الاصدرات هي :-

  • MCAFEE LIVESAFE :-

 نسخة مدفوعة لتقدم العديد من الامكانيات الرائعة والتي تميزها عن غيرها لتلبية إحتياجات المستخدمين وتطويرها بشكل مستمر.

  • MCAFEE TOTAL PROTECTION :-

وهي مناسبة أكثر للاستخدام الشخصي من حيث انخفاض التكلفة  مع العديد من الاضافات والمميزات الرائعة رغم انها أقل كفائة من نسخة الحماية الدائمة حيث قامت الشركة بتقليل إمكانيات البرنامج لتكون مناسبة للاستخدام الشخصي

 MCAFEE INTERNET SECURITY :-

توفر حماية كاملة من أي ملفات أو فيروسات يكون مصدرها الانترنت مع حماية المعلومات الشخصية لضمان أمان و سرية المعلومات وهذه النسخة متخصصة في حماية الجهازمن أخطار الانترنت والإختراق

  • MCAFEE MOBILE SECURITY:-

وهي نسخة خاصة بالهواتف المحمولة يتم تحميلها من متجر الجوجل بلاي لتتمكن من حماية هاتفك من أي فيروسات أو أخطار قد تؤدي الي تلف الهاتف مع دعمً الشركة الكبير لهذه النسخة لوجود عدد كبيرمن مستخدمي الهواتف الذكية بشكل كبير بعد التطور التكنولوجي الكبير فيها.

تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS
تحميل برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS

مميزات برنامج مكافي أنتي فايروس 2018 MCAFEE ANTIVIRUS :

  1. برنامج MCAFEE ANTIVIRUS يوفر العديد من الامكانيات والخصائص كثيرة التى يكون الوصول لها والتعامل معها بدون تعقيد أو مشاكل بسبب واجهتة سهلة الاستخدام.
  2. برنامج 2018 MCAFEE ANTIVIRUS يدعم جميع أنظمة التشغيل التي تعمل بها أجهزة الحاسب.
  3. برنامج 2018 MCAFEE ANTIVIRUS أكثر من طريقة لفحص الجهازكشف الملفات الضارة الفيروسات.
  4. 2018 MCAFEE ANTIVIRUS بالنسبة للهواتف الذكية يقدم البرنامج حماية ضد السرقة عن طريق تحديد مكان الهاتف الخاص بك لتتمكن من إسترداده مرة أخري.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى